الأخبار
رجيم البروكولي لخسارة 4 كيلو في 10 ايام... ما هو؟مواطن يُناشد الرئيس: سأفقد بصري إذا لم تساعدنيكريم العسل والبيض لبطن مسطح وأرداف رشيقة... هكذا يُصنعمن هي أول طالبة فلسطينية تتولى منصب مسؤول اتحاد الطلبة الفلسطينيين بتونس؟للرياضيين.. فوائد الكرياتين وأضراره لكمال الأجسامروني كسار يشعل الأجواء في منتجع L’Arcأفضل علاج لتساقط الشعر.. "للحفاظ على آخر شعراتك"مجلس الأمة الكويتي يدعو لمقاطعة (ورشة البحرين) ويحث الحكومة لإعلان موقف حازمالأولمبية تختتم ورشة عمل " تقييم اداء الاتحادات الرياضيةتخوض معركة قضائية مع محمد السبكي.. ياسمين نيار و تسجيلات صوتية خطيرةوائل كفوري بحفل اسطوري في مهرجانات طرابلس الدوليةجامعة بوليتكنك فلسطين وجامعة الخليل يبحثان تطوير آفاق التعاونالاردن : مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019الاعلان عن بدء الأولمبياد الثالث لصناعة أفلام اليافعين في ايرانهيئة مسيرات العودة تدعو الشعب الفلسطيني للمشاركة بفعاليات مواجهة (صفقة القرن)
2019/6/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

غباء أم استقواء؟ بقلم: م. نواف الحاج علي

تاريخ النشر : 2019-05-23
غباء أم استقواء؟ بقلم: م. نواف الحاج علي
لماذا يصرون على اعتبارنا اغبياء ؟؟ ولكن السؤال : هل نحن فعلا اغبياء ؟؟ حتما لا ؟؟ ولكن البعض منا للاسف يتغابون ارضاء لاسيادهم ؟؟ غباء نفاق ومصلحة ؟؟ لو عرف هؤلاء ان الحياة الدنيا الى زوال ، وان الرجال مواقف ، وان ما عند الله هو خير وابقى ، فلن يرضخوا ولن يستسلموا -- الرجال مواقف ، وحياة الانسان عقيده ، فان فقدت هذا المعني فسوف تصبح هي وحياة الابل سواء ؟؟ .
توقف امريكا المساعدات عن السلطه الفلسطينيه ! وتوقف تمويل " الانروا " - وتنقل سفارتها للكيان الصهيوني - وتقفل مكتب المنظمه عندها ؟؟ وتهب القدس للصهاينه وكأنها املاك خاصه ؟؟ وتؤيد خطوات الاستيطان بالضفة الغربيه ؟؟ ثم تريد عقد مؤتمر في البحرين في 25 - 26 حزيران لانعاش الاقتصاد الفلسطيني ورفاهية الشعب الفلسطيني ؟ اي تناقض هذا ، واي استغباء !!؟ من قال لهم اننا نطالب بالمال ثمنا للاقصى !! ؟؟ وطننا الفلسطيني ليس للبيع يا ساده -- كرامتنا ليست في المزاد يا ساده ؟؟ كل شبر في ارضنا فلسطين مقدس ، وكل حبة تراب فيه قد رويت بدماء الصحابة والشهداء ؟؟ وفورا اموالكم واحلاكم واوهامكم !!! لن نبيع فلسطين بحفنة من الدولارات والبترودولارات --- ؟؟
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف