الأخبار
2019/6/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

علا عمر - نموذج مشرف بقلم:جمال المتولى جمعة

تاريخ النشر : 2019-05-23
علا عمر - نموذج مشرف بقلم:جمال المتولى جمعة
علا عمر - نموذج مشرف

الاستاذة علا عمر مجاهد – مربيه فاضلة وشخصية تعليمية وتربوية متميزة - معلمة ليست ككل المعلمات تتميز بصفات خاصة فيها لانها تتعامل مع اطفال بعقليات مختلفة كما تتميز بالرفق على الاطفال وتطبيق مادرسته من طرق تربويه حديثة فى معاملتهم واكتسبت ثقة الطفل فى الروضة بطريقتها ودائما تبحث عن طرق جديدة ومبتكره لتنمية عقل ومهارات الطفل وتشجع الاطفال على ابراز مواهبهم و تحرص على استقبال كل طفل بوجهها البشوش الملائكى وترحب به وتناديه بأسمه ليشعر الطفل بالامن والطمأنينه.كما تتمتع بقدر كبير من المسئولية والعلم والاخلاق .

وكان لهذا اثره الطيب فى استجابة الاطفال لها لأحساسهم بحسن المعاملة كما انها استطاعت بخبرتها ان تصبغ العملية التربوية بما يتناسب مع حاجات الاطفال الصغار واستعدادتهم فاتخذت من الوسائل الحديثة ماينفع الاطفال الى الافادة والتقدم فى الدراسة . وهى امتداد لجيل العمالقة الكبار امثال المرحومة الاستاذه فتحية عبدالشافى والمرحومة الاستاذة حميده سالم والاستاذة ليلى القفاص بارك الله فى عمرها .

جمال المتولى جمعة

المحامى - مدير أحد البنوك الوطنية بالمحلة الكبرى سابقا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف