الأخبار
عبر صحيفة إسرائيلية.. كاتب سعودي مهاجماً الملك عبد الله: الأردن مكان الدولة الفلسطينيةشاهد: جيش الاحتلال ينتشر في محيط تفجير مستوطنة دوليبالمطران حنا يُصدر تنويهاً بشأن الدعوات التي توجه لهبيني غانتس مُهدداً حماس: الهدوء أو حسم قوتكم العسكريةحزب الشعب يوجه دعوة للحكومة اللبنانية بشأن مهام اللجنة الوزارية المشتركةالفلسطينيون يستعدون لجمعة "لببيك يا أقصى" وهيئة المسيرات تُصدر توجيهاتهاشاهد: مقتل مستوطنة وإصابة آخرين بانفجار عبوة ناسفة غرب رام اللهالإعلام الإسرائيلي يُلوح بالحرب ويحرض على الجهاد ويكشف دوافع قادته للحربلأول مرة.. سعوديتان يشاركن في تحكيم البطولات الدولية للريشة الطائرةارتفاع على سعر صرف الدولار مقابل الشيكلأجواء شديدة الحرارة حتى منتصف الأسبوع المقبلالسفارة الفلسطينية باليونان تُصدر توضيحاً بشأن "تامر السلطان"عبر إيرز.. العمادي ونائبه يصلان غزة فجراًشاهد: جيش الاحتلال ينشر فيديو لمحاولة تنفيذ عملية على حدود غزةإصابة فلسطيني برصاص الاحتلال شمال قطاع غزة بزعم محاولة التسلل
2019/8/23
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

ليل أنيق بقلم:أحمد صبحي النبعوني

تاريخ النشر : 2019-05-21
ليل أنيق بقلم:أحمد صبحي النبعوني
قد حان الاوان للسير بروحي المضطربة نحو حياة الفن و الجمال ، الكثير مما ارهقنا و اتعبنا في معاملاتنا الزائدة مع الناس الزائدة يجب أن تتوقف في نقطة سكون بلا عودة .
سأعيد ترميم ما تبقى من قصر الحياة المتعثرة هنا و هناك مع الذات و مع الأخرين .. يجب ان يكون الليل أجمل من النهار ، لكن كيف و الليل يضخم كل شئ دائما ويطول على اليائسين . والليل يأكل الأشياء بسرعة مجنونة وغريبة .
سأصنع من الليل رفيق درب لا يمل و لا يتعب و لا يهرب يستمر في المسير و إلى آخره . سأعلمه كيف يكون التوافق و الانسجام ما بين الحب و الحنين و النسيان و البدء من جديد في كل مرة إذا تعثر يجب أن ينهض دائما ليواصل مسيره .
معا أنا و الليل سنصهر العذابات في قالب أغنية تنعش قلب كل عاشق حين يسمعها .
و نرش زهر الياسمين الأبيض على عتبات القدر العنيد لنستقبل ضوء القمر بعطر يليق بحفاوة وجود أنيق لا ينتهي .

أحمد صبحي النبعوني
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف