الأخبار
مهجة القدس تنظم وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعاماختيار لجنتي تحكيم الدورة 21 لمهرجان الأرز العالمي للفيلم القصيراليمن: كهرباء عدن: جدولة ساعات التشغيل بسبب اقتراب نفاذ الوقودالفلسطينية للكهرباء تفصح عن البيانات المالية للنصف الأول من عام 2019بويزكارن تستعد لافتتاح فعاليات مهرجان ظلال الأركان في نسخته الرابعةوزارة الاقتصاد وأصحاب مصانع التجميل يبحثان حماية المنتج الوطنيجمعية الفتح لمغاربة العالم تحتفل باليوم الوطني للمهاجرمصر: "نواب ونائبات قادمات": تدشين المشروعات القومية العملاقة أصبح منهج الدولة المصريةكأس زايد يجتذب النخبة في بولندانيمار يستقر على ناديه الجديد.. ريال مدريد أم برشلونة؟هل يُسلّم الأردن "رغد صدام حسين" إلى العراق؟ماهر صلاح: لا يوجد شخص ينفرد بالقرار داخل حركة حماسالكويت تحقق مع 500 ضابط شرطةما قصة الطبيب المُتهم بالتعذيب في عهد صدام حسين؟الرئيس عباس يهنئ الأمير الصُباح بتعافيه من العارض الصحي
2019/8/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

حرب بالوكالة بقلم: عبداللطيف محمود جبر

تاريخ النشر : 2019-05-19
حرب بالوكالة بقلم: عبداللطيف محمود جبر
العرب طول عمرهم ذيل...قبل الإسلام كان المناذرة ذيل الفُرْس... والغساسنة ذيل الروم..
على نفس النسق اليوم هناك من يحارب بالوكالة عن إيران وهناك من يحارب بالوكالة عن أمريكا...
ضُربت السفن الإمارتية في عرض البحر...الحماية الأمريكية هي الحل ... "البعبع" الإيراني يقترب من الخليج...الحماية الأمريكية هي الحل... "كلب" جارنا هرب ولم يعد... الحماية الأمريكية هي الحل...!
العُرب يساقون كما وإبلهم... وسيناريو الحرب العراقية الإيرانية تحاول أمريكا أن تعيده... تهدد إيران وتهديداتها لن تهز إلا رف الأحذية الموجود عند نائب سائق نائب روحاني...!
أمريكا تحاول أن تقود حرباً تنوب عنها دول الخليج... الحرب لا منتصر فيها ستعزز الطائفية
وتدمر مقدرات الخليج وإيران وتجعل الخليج بحاجة أكثر لأمريكا وحمايتها...فحرب "الإرهاب" الذي تحدث فيها بوش انها تشمل 60 دولة لم تنتهِ بعد...! وسيعمد ترامب والتيار الأصول -الذي يحكم الولايات المتحدة الآن- إلى تطبيق النبوءات التوراتية بافتعال الأحداث والأزمات والحروب الطائفية بين قطبي الإسلام في المنطقة...!
هي حملة "أمريكية منذ عهد بوش تسعى فيه أمريكا إلى تدمير مقدرات الشعوب لكي تبقى هي الأقوى... والمسيطرة على هذا العالم بنظامها القطبي... أمريكا لن تخوض سوى حروبا جوية وحرب الوكالة يقوم بها غساسنة الخليج ومناذرة إيران...!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف