الأخبار
بايدن ونتنياهو يجريان أول اتصال هاتفي منذ أكثر من شهرإعلام إسرائيلي: خلافات بين الحكومة والجيش حول صلاحيات وفد التفاوضالاحتلال يفرج عن الصحفي إسماعيل الغول بعد ساعات من اعتقاله داخل مستشفى الشفاءالاحتلال يغتال مدير عمليات الشرطة بغزة خلال اقتحام مستشفى الشفاءاشتية: لا نقبل أي وجود أجنبي بغزة.. ونحذر من مخاطر الممر المائيالقسام: نخوض اشتباكات ضارية بمحيط مستشفى الشفاءالإعلامي الحكومي يدين الانتهاكات الصارخة التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق الطواقم الصحفيةمسؤول الشؤون الخارجية في الاتحاد الأوروبي"إسرائيل حولت غزة لمقبرة مفتوحة"تقرير أممي يتوقع تفشي مجاعة في غزةحماس: حرب الإبادة الجماعية بغزة لن تصنع لنتنياهو وجيشه النازي صورة انتصارفلاديمير بوتين رئيساً لروسيا لدورة رئاسية جديدةما مصير النازحين الذين حاصرهم الاحتلال بمدرستين قرب مستشفى الشفاء؟جيش الاحتلال يعلن عن مقتل جندي في اشتباكات مسلحة بمحيط مستشفى الشفاءتناول الشاي في رمضان.. فوائد ومضار وفئات ممنوعة من تناولهالصحة: الاحتلال ارتكب 8 مجازر راح ضحيتها 81 شهيداً
2024/3/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

(بن) وإلى مزبلة التاريخ! - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2019-04-20
(بن) وإلى مزبلة التاريخ! - ميسون كحيل
(بن) وإلى مزبلة التاريخ!

جيسون (بن) غرينبلات يهودي الديانة، ويتخفى بديانة أخرى ويعمل ضد ديانة ثالثة! لكنه يختلف عن ال (بن) الآخرين الذين ينتمون لديانة؛ ويضللون أنفسهم بها ويعملون ضدها!! هذا ليس لغز أو في مكانة الأحجية؛ إنما هي حقيقة هؤلاء جميعاً، والفرق بين (بن) غرينبلات والآخرين أنه صريح وواضح ومحدد الهدف، بينما الآخرون يرتدون الزي العربي، ولسانهم أمريكي متصهين، وأعمالهم تفوقت على أعمال الصهاينة! وما يحز في النفس والروح أن داء ال (بن) تمكن وانتشر بين العديد من الفلسطينيين الذين يقولون ما لا يفعلون، ويفعلون عكس ما يقولون تماماً مثل كثير من الزوار الملتحقين بركب هؤلاء، ويبثون سمومهم عبر تعليقات نابعة من أرواحهم النجسة التي لا تؤثر على الجبال الشامخة من رجال ونساء وأطفال ولا تشبههم أبداً لأنهم مجرد أبواق على القوافل التي تسير نحو الهدف.

 بن الأمريكي الصهيوني يخرج في كل مرة لإلقاء نفايات السياسة الأمريكية؛ وفي اتجاهات مختلفة والاتجاه الوحيد الذي يستفزه ويتعامل معه مثل خروج الروح من الجسد بحيث يتخبط في تصريحاته، وفيها من التوسلات الكثير آملاً ومتمنياً على الفلسطينيين وتحديداً السلطة الفلسطينية أن تتعامل بجدية مع تصريحاته، ولأنها نفايات لن يجد ما يتمناه سوى في بعض الحاويات التي تتعامل معه سراً وخوفاً بانتظار الموافقة الكبرى والتوقيع النهائي لقبولهم كبديل! وتلك هي العقدة الرئيسية لإعلان الاتفاق والتوافق على السير في ركب صفقة القرن التي يراهن عليها الصهاينة والأمريكان من خلال وجود طرف فلسطيني يلتحق بهم. وبالتأكيد ما ضاع حق وراءه مطالب، وهذا بيت القصيد فالشعب الذي دوماً أراد الحياة لن يسكت عن حقوقه مهما قصر الزمن أو طال أو حتى لو ظهرت بعض الأطراف الفلسطينية وكأنها روابط قرى بأثواب فصائلية! إن الشعب وحده القادر على قلب الطاولة، ولن ترهبه أساليب القمع والاستبداد والاعتقال والقتل! الأساليب التي اكتسبتها بعض الفصائل من الموساد الإسرائيلي والمخابرات العربية المتصهينة المنتشرة في عالمنا العربي التي لا تُقدر بشر ولا تمارس الإنسانية. وإن صمته الآن أي الشعب لا يعنى إلا منح الفرصة لجميع الأطراف لكي تدرك أو تستوعب حجم سيئات أعمالهم. 

ومن هنا لا بد من القول؛ أن كل ما يحدث الآن ليست سوى ضغوط تمارس على القيادة الفلسطينية ومن خلال الموقف الأمريكي المعلن، والإجراءات الإسرائيلية الخارجة عن القانون على الأرض، والمواقف العربية المتخاذلة، و الأهم من ذلك دور وموقف أطراف فلسطينية التي تتواكب و تتوافق مع المواقف والإجراءات سالفة الذكر. ويبقى أن نؤكد على أن الموقف الفلسطيني الرسمي لن يتغير فهو مع الحق الشرعي والأبدي، أما مَن تخاذل و يتخاذل فإنه حتماً من أصحاب بن و إلى مزبلة التاريخ.

كاتم الصوت: الآن عربياً..المملكة الأردنية الهاشمية والملك عبدالله فقط في مواجهة جميع ال (بن)!

كلام في سرك :
ترتيبات أمريكية مع دولة خليجية لتحضير هيئة رئاسية للمستقبل الفلسطيني! والله وطز!

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف