الأخبار
2019/6/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

بيراميدز يعمق جراح الأهلي!بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-04-19
بيراميدز يعمق جراح الأهلي!بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع
اعتلى محترفو بيراميدز صدارة الدوري المصري لكرة القدم بعد الفوز على هواة الأهلي بهدف مقابل لا شيء، أحرز الهدف أفضل رأس حربة في مصر كينو في الدقيقة 14 من المباراة التي أقيمت على ملعب (الحفر) بتروسبورت بالتجمع الخامس.. بهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز لـ 60 نقطة متساوياً مع الزمالك بعد الفوز اليوم على الإسماعيلي بهدفين مقابل لا شيء؛ فيما تراجع الأهلي للمركز الثالث برصيد 58 نقطة.

لاعبو الأهلي يفتقدون لأساسيات لعبة كرة القدم، اللعب من الثبات، وكثرة التمريرات الخاطئة، واستقبال الكرة بشكل خاطئ، بخلاف اللاعب (الدولي) أحمد فتحي الذي لا يجيد رفع الكرة لمنطقة الــ 18..

بالمقابل لعب بيراميدز بمنتهى الهدوء، وتفنن لاعبوه في إضاعة الوقت بقصد إثارة لاعبي الأهلي، وقد نجحوا من بداية المباراة، عندما نجح عمر جابر في أن يتسبب في إنذار لأحمد فتحي، ونجح جابر وكينو في التلاعب بأحمد فتحي.

جماهير الأهلي (الجرافتات) التي حضرت المباراة ولم نسمع تشجعيها ومؤازرتها، وكأنه تم صبغ المدرجات باللون الأحمر فقط.

جهاز فني عقيم، نجح في تدمير الأهلي وأضاع عليه البطولات.. وكأنهم يساندون حسام البدري في تدمير البقية الباقية من لاعبي الأهلي... بخلاف لاسارتي الذي لا يجيد قراءة المباراة.. وقام باستبدال صالح جمعة (أفضل لاعب في الأهلي) قبل نهاية المباراة ب20 دقيقة.

هؤلاء اللاعبون لا يصلحون للعب في النادي الأهلي... رحم الله صالح سليم ومحمود الجوهري وحالة التمرد الشهيرة من اللاعبين وكان على اثرها أن تم استبدال الفريق بأكمله بفريق 21..

رسالة لمحمود الخطيب... خوفاً على تاريخك الناصع يجب عليك أن تتخذ قراراً جريئاً... 10% خصم للاعبين من مستحقاتهم غير كاف... فهي لا تساوي ... إصابة جماهير الأهلي الوفية بالسكر أو الضغط... وأهلا ًبالتحفيل!
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف