الأخبار
تكريم شركة أبسن باعتبارها واحدة من أفضل الشركات الصينية إدارةشاهد: طائرة كويتية تصطدم بكتلة ثلجية وتهبط بسلام في بيروت(قطر) للبترول تبرم صفقة بيع نفتا لعشر سنوات مع شركة تايلانديةاختفت بظروف غامضة وبرأتها فنانة من الموساد.. 10 معلومات عن الراقصة كيتيشاهد: 10 من أفضل السيارات في عام 2019قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من شوفة جنوب شرق طولكرمالإدارة الأمريكية تستعد لتشديد عقوباتها على إيرانالاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية ويعتدي على شقيقتهلجنة سيدات "نادي تراث الإمارات" تختتم فعاليات "عود الرّايح"المالكي يتحدث عن الالتزام العربي بشأن شبكة الأمان الماليةمصر: الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يكرم الاعلامية نشوة الروينيتاه في الصحراء يومين.. سعودي ثمانيني ينقذ نفسه من الموت بطريقة عجيبةمصر: هبوط عائد أذون الخزانة أجل 91 و266 يومًامصر: مصر تُجرب تكنولوجيا G5 بملاعب أمم إفريقيامصر: لربط مصر بإفريقيا.. وضع تصور لإنشاء شركة وطنية للشحن والنقل البحري
2019/4/22
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-04-15
الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع

مبروك للزمالك .. مبروك لجماهير القلعة البيضاء.. مبروك لمصر الممثل الوحيد في البطولات الإفريقية.. بفوز الزمالك على حسنية أكادير المغربي في البطولة الكونفدرالية بهدف مقابل لا شيء، أحرز الهدف إبراهيم حسن في الدقيقة 49، المباراة جاءت حماسية متكافئة من بدايتها وحتى نهايتها.

جنش حارس مرمى الزمالك وجماهيره الغفيرة والتوفيق، وحكم المباراة وراء فوز الزمالك.
بهذا الفوز يتقابل الزمالك في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

يذكر أنه بسبب الوضع الأمني الراهن في السودان، أرجئ لقاء الإياب بين الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي إلى أجل غير مسمى.

وكان من المقرر إجراء المباراة الأحد المقبل على ملعب الهلال في أم درمان. وكانت مباراة الذهاب بين النجم والهلال التي أقيمت في تونس، قد انتهت بفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويحتاج الفريق السوداني للفوز بهدفين نظيفين في لقاء الإياب، لحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.
بالأمس ظلم الأهلي، في عدم احتساب هدف بحجة التسلل، واليوم ظلم الفريق المغربي بعدم احتساب هدف صحيح لصالحهم، بحجة عدم دخول الكرة بكامل محيطها لخط المرمى.. ولكن الفرق كبير؛ فإذا احتسب هدف الأهلي فلا فائدة نظراً لأن هدفين لا تأهل الأهلي للمباراة القادمة؛ فيما لو احتسب هدف حسنية أكادير لصعد الفريق المغربي بدلاً من الزمالك.

ــ المعلق المصري لمجموعة قنوات "beinsport" القطرية أحمد الطيب، الذي يُلام عليه هو عدم خلقه حالة من التوازن بين طبيعة عمله العام وبين انتمائه الخاص والذي يعرفه القاصي والداني بــ "زملكاويته"، تعمد ذكر هزيمة الأهلي من صن داونز والخروج من البطولة الإفريقية أكثر من مرة، وكأنه يتعمد خسارة البقية الباقية من جماهيريته عند الأهلاوية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف