الأخبار
التربية تحتضن انتخابات اتحاد المعلمين لفرع الوزارةالعاهل الأردني يحضر تدريبا عسكرياً مشتركاً بين بلاده والإماراتسلطة المياه: مصدر المياه في مردا نظيف وآمن(ريتس) تنضم إلى مؤشر فوتسي إبرا/ ناريت العقاري العالمياليمن: اللجنة الاقتصادية تحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدنسلطات الاحتلال تستجيب لمطالب أسيرات سجن الدامونماكرون: باريس وواشنطن تريدان التفاوض على اتفاق جديد أكثر صرامة بالنسبة لإيرانسياسي فلسطيني: الخطة الأمريكية تهدف إلى مصادرة حقوق الشعب الفلسطينيبسبب منظومة إس-400.. أردوغان: لا مؤشر من ترامب على فرض عقوباتالتربية تُحدد مواعيد التعاقد مع معلمين للعمل في الكويتدونالد ترامب: أي صراع مع إيران لن يستغرق وقتاً طويلامحاضرة حول قضايا اللغة العربية في العصر الحديث بمركز سلطان بن زايدمجدداً.. برلين تخرج وتطلق صرخة في وجه ورشة البحرين وصفقة القرنبقيمة 85.5 مليون دولار.. بريطانيا تزيد من دعمها لـ (أونروا)وزير المالية السعودي: المملكة ستؤيد أي خطة اقتصادية تُحقق الازدهار للفلسطينيين
2019/6/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-04-15
الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع

مبروك للزمالك .. مبروك لجماهير القلعة البيضاء.. مبروك لمصر الممثل الوحيد في البطولات الإفريقية.. بفوز الزمالك على حسنية أكادير المغربي في البطولة الكونفدرالية بهدف مقابل لا شيء، أحرز الهدف إبراهيم حسن في الدقيقة 49، المباراة جاءت حماسية متكافئة من بدايتها وحتى نهايتها.

جنش حارس مرمى الزمالك وجماهيره الغفيرة والتوفيق، وحكم المباراة وراء فوز الزمالك.
بهذا الفوز يتقابل الزمالك في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

يذكر أنه بسبب الوضع الأمني الراهن في السودان، أرجئ لقاء الإياب بين الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي إلى أجل غير مسمى.

وكان من المقرر إجراء المباراة الأحد المقبل على ملعب الهلال في أم درمان. وكانت مباراة الذهاب بين النجم والهلال التي أقيمت في تونس، قد انتهت بفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويحتاج الفريق السوداني للفوز بهدفين نظيفين في لقاء الإياب، لحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.
بالأمس ظلم الأهلي، في عدم احتساب هدف بحجة التسلل، واليوم ظلم الفريق المغربي بعدم احتساب هدف صحيح لصالحهم، بحجة عدم دخول الكرة بكامل محيطها لخط المرمى.. ولكن الفرق كبير؛ فإذا احتسب هدف الأهلي فلا فائدة نظراً لأن هدفين لا تأهل الأهلي للمباراة القادمة؛ فيما لو احتسب هدف حسنية أكادير لصعد الفريق المغربي بدلاً من الزمالك.

ــ المعلق المصري لمجموعة قنوات "beinsport" القطرية أحمد الطيب، الذي يُلام عليه هو عدم خلقه حالة من التوازن بين طبيعة عمله العام وبين انتمائه الخاص والذي يعرفه القاصي والداني بــ "زملكاويته"، تعمد ذكر هزيمة الأهلي من صن داونز والخروج من البطولة الإفريقية أكثر من مرة، وكأنه يتعمد خسارة البقية الباقية من جماهيريته عند الأهلاوية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف