الأخبار
مصر: وزراء مالية السبع الكبرى يناقشون في فرنسا الضرائب الرقمية وعملة "فيسبوك"محمد رمضان وسعد لمجرد يطرحان كليب أغنيتهما الجديدة "إنساي"الإسلامي الفلسطيني يكرم الفائز بجائزة أفضل منتج في الشركة الطلابيةملتقى سفراء فلسطين يختتم فعاليات نادي الامل الشبابي الصيفيثلاث إصابات بإطلاق الألعاب النارية واعتقال خمسة أشخاص أطلقوا النار بغزةفلسطين تُسجل رقماً قياسياً بارتفاع درجات الحرارة منذ 77 عاماًالسعودية للشحن تكرم منسوبيها وشركاءها الاستراتيجيين لإجتيازها فحص الإعتماد الأوروبيفيزا تعلن استحواذها على شركة بايووركسمصر: الجاليات المصرية تشيد بالمؤتمر الأول للكيانات في الخارجمؤسسة الضمير لحقوق الإنسان توقع مذكرة تفاهم وشراكة مع جامعة غزةهذا الخطر يلاحقك في حال تفويتك وجبة الإفطار مرة في الأسبوعالعراق: اللجنة الاعلامية للتثقيف الانتخابي تعقد اجتماعها التنسيقي الثاني في مقر مفوضية الانتخاباتاندلاع حريق في شرفة منزل بالعيزرية نتيجة الألعاب النارية"نستله" تبتكر طريقة جديدة لصناعة الشيكولاتة بدون إضافة سكر"شارك"والاتحاد الاوروبي يحتفلان باختتام مشروع "بذور التعبير"
2019/7/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-04-15
الزمالك يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع

مبروك للزمالك .. مبروك لجماهير القلعة البيضاء.. مبروك لمصر الممثل الوحيد في البطولات الإفريقية.. بفوز الزمالك على حسنية أكادير المغربي في البطولة الكونفدرالية بهدف مقابل لا شيء، أحرز الهدف إبراهيم حسن في الدقيقة 49، المباراة جاءت حماسية متكافئة من بدايتها وحتى نهايتها.

جنش حارس مرمى الزمالك وجماهيره الغفيرة والتوفيق، وحكم المباراة وراء فوز الزمالك.
بهذا الفوز يتقابل الزمالك في دور الثمانية مع الفائز من مباراة الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي.

يذكر أنه بسبب الوضع الأمني الراهن في السودان، أرجئ لقاء الإياب بين الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي إلى أجل غير مسمى.

وكان من المقرر إجراء المباراة الأحد المقبل على ملعب الهلال في أم درمان. وكانت مباراة الذهاب بين النجم والهلال التي أقيمت في تونس، قد انتهت بفوز الفريق التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويحتاج الفريق السوداني للفوز بهدفين نظيفين في لقاء الإياب، لحجز بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي.
بالأمس ظلم الأهلي، في عدم احتساب هدف بحجة التسلل، واليوم ظلم الفريق المغربي بعدم احتساب هدف صحيح لصالحهم، بحجة عدم دخول الكرة بكامل محيطها لخط المرمى.. ولكن الفرق كبير؛ فإذا احتسب هدف الأهلي فلا فائدة نظراً لأن هدفين لا تأهل الأهلي للمباراة القادمة؛ فيما لو احتسب هدف حسنية أكادير لصعد الفريق المغربي بدلاً من الزمالك.

ــ المعلق المصري لمجموعة قنوات "beinsport" القطرية أحمد الطيب، الذي يُلام عليه هو عدم خلقه حالة من التوازن بين طبيعة عمله العام وبين انتمائه الخاص والذي يعرفه القاصي والداني بــ "زملكاويته"، تعمد ذكر هزيمة الأهلي من صن داونز والخروج من البطولة الإفريقية أكثر من مرة، وكأنه يتعمد خسارة البقية الباقية من جماهيريته عند الأهلاوية.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف