الأخبار
تكريم شركة أبسن باعتبارها واحدة من أفضل الشركات الصينية إدارةشاهد: طائرة كويتية تصطدم بكتلة ثلجية وتهبط بسلام في بيروت(قطر) للبترول تبرم صفقة بيع نفتا لعشر سنوات مع شركة تايلانديةاختفت بظروف غامضة وبرأتها فنانة من الموساد.. 10 معلومات عن الراقصة كيتيشاهد: 10 من أفضل السيارات في عام 2019قوات الاحتلال تعتقل أسيرا محررا من شوفة جنوب شرق طولكرمالإدارة الأمريكية تستعد لتشديد عقوباتها على إيرانالاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية ويعتدي على شقيقتهلجنة سيدات "نادي تراث الإمارات" تختتم فعاليات "عود الرّايح"المالكي يتحدث عن الالتزام العربي بشأن شبكة الأمان الماليةمصر: الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يكرم الاعلامية نشوة الروينيتاه في الصحراء يومين.. سعودي ثمانيني ينقذ نفسه من الموت بطريقة عجيبةمصر: هبوط عائد أذون الخزانة أجل 91 و266 يومًامصر: مصر تُجرب تكنولوجيا G5 بملاعب أمم إفريقيامصر: لربط مصر بإفريقيا.. وضع تصور لإنشاء شركة وطنية للشحن والنقل البحري
2019/4/22
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الكاتبة نهى عودة وقّعت كتابها "ولقلبي رأي آخر"

تاريخ النشر : 2019-04-14
الكاتبة نهى عودة وقّعت كتابها "ولقلبي رأي آخر"
الكاتبة نهى عودة وقّعت كتابها "ولقلبي رأي آخر"

بدعوة من سهرة النورس الثقافية وقعت الكاتبة الفلسطينية نهى عودة كتاب "ولقلبي رأي آخر" في مركز "إشبيليا" الثقافي في مدينة صيدا، وذلك بمشاركة حشد من المثقفين والفنانين والإعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين وأعضاء سهرة النورس الثقافية.

كتاب "ولقلبي رأي أخر" الصادر عن دار أمجد للنشر والتوزيع، هو الكتاب الثاني للمؤلفة بعد كتاب "نثرات روح" ويتضمن نصوص نثرية، ومضات، وصباحات، جمع في صفحاته الـ 112 بين الوطن والحب والحياة والموت، وقدّمت للكتاب جيهان العبّاس التي كتبت: عزيزي القارئ وأنت تجتاز حروف هذه المريمية ستشعر بقلبك يقفز قبل عينيك بين سطورها، فنثرت علينا من روحها فأهدتنا "نثرات روح" مولودها الأول، وها هي اليوم تهدينا باقة أزهار من قلبها في "ولقلبي رأي آخر".

قدّم للحفل الدكتور طلال أبو جاموس، ثم ألقت الكاتبة عودة بعضاً من نصوص الكتاب أبرزها "نهى الحرب، آخر وصية لي، إمام القلب، أنا وأنا، عكا والياسمينة"، وشارك في الحفل الذي استمر على مدى ساعة ونصف الفنان محمد الأغا الذي قدم باقة من الأغاني الوطنية والتراثية الفلسطينية.

وفي الختام وقّعت الكاتبة نهى عودة كتابها للحضور وتم التقاط الصور التذكارية.










 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف