الأخبار
لبنان: الشيخ ياسين يدعو الفصائل الفلسطينية لدعم خيار المقاومةبلدية بيت جالا تستضيف وفدًا من منظمة المدن المتحدةجمعية بيت لحم العربية للتاهيل تفتتح حديقة حسية لاطفال قسم التاهيل المجتمعي"زادنا للتصنيع الزراعي" تفتتح موسم الخيار بأريحا ‬لبنان: افتتاح معرض "من ذاكرة للذاكرة" واطلاق مهرجان بيروت للصورةالشيخ محمد الحافظ النحوي يقدم محاضرات في باريسائتلاف حماية المستهلك يواصل فعاليات مبادرة "منا والنا"جمعية سوليما للدعم النفسي والاجتماعي تنظم مبادرة حول الابتزاز الالكترونيمصر: السفير اليمني بالقاهرة يطمئن على الحالة الصحية لمصابي بلادهمصر: عميدة كلية التربية النفسية بجامعة ميونخ تزور جامعة أسيوطمصر: محافظ أسيوط يلتقي ممثل اليونيسيف بمصرمصر: هيئة "امديست" تطلق أعمال مؤتمر "The Choice"كانون تتعاون مع نفهم لإطلاق دورة التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلاممدرسة الفرير بالقدس تنظم مسابقة للدبكة الشعبية الثاني عشرمصر: إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بقرية المعابدة المصرية
2019/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عبدالحميد سلامة البيان!بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-03-22
عبدالحميد سلامة البيان!بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع

صديقي الحاصل على ليسانس الحقوق عام 1991، من محافظة (048) كما يحلو للكثير من أبنائها الحديث حين يسألون عن مكان ولادتهم.. تلك المحافظة التي ينحدر منها أغلب زعماء مصر وشخصياتها البارزة... (برافو) عزيزي القارئ... إنها (المنوفية).

لبشاشته وروحه المرحة من السهل أن يجعلك صديقاً حميماً له من المقابلة الأولى..
عمل في جريدة الأحرار المصرية عام 1993، ثم التحق بالعمل في الأهرام عام 96/1997.
انضم لكوكبة "البيان" عام 1998، بدأ العمل كمنفذ ورقي لملاحق السيارات، الثقافة، ونظراً لسرعته ودقته أسند إليه تنفيذ الصفحة الأولى.

في يونيو 2003 دخلت «البيان» عصر الصحافة الإلكترونية، فأضافت بعداً جديداً إلى موقعها الإلكتروني، وجمعت بين الصحيفة الورقية والإلكترونية، فتم تكليفه من قبل رئيس التحرير السابق ظاعن شاهين بالعمل في الموقع، كمنفذ إنترنت، ليقوم بنشر الموقع لمدة سنتين، بخلاف تكليفه بتنفيذ وإرسال طبعة دولية للندن وتايلاند.

في العام 2005 عاد مرة ثانية لقسم التنفيذ الذي أطلق عليه فيما بعد قسم التصميم، ولا يزال.

شعار زميلي: "العمل بروح الفريق"، كما يتميز بالصبر الطويل، صاحب عزيمة، كتوم للأسرار، قليل الكلام، كثير العمل، يتعامل مع الأزمات بحرفية شديدة، يشعر بسعادة طاغية عندما يكلف بتعليم زميل تم تعيينه حديثاً، أو إطلاع زملائه على الجديد في عالم التصميم الصحفي.

ما ذكرته نبذة قليلة عن الصديق والزميل الكفء لصحيفة «البيان» عبدالحميد سلامة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف