الأخبار
تكلفته ملايين الدولارات.. إسرائيل تبدأ بحفر خط أنابيب لتحسين إمدادت المياه لقطاع غزةأمريكا تكشف عن تفجيرين في السعودية وتحذر من هجمات أخرى بالمملكةالحمد الله يوجه رسالة لوزير المالية حول موضوع الرواتب وبدل الايجارصور: هنية وعدد من قيادات حماس يلتقون السفير العمادي في غزةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يناقش اعادة تقييم الايرادات الخاصة بالنظافةالعربية الأمريكية: بدء التدريس ببرنامج الدكتوراه في الأعمال الأول من نوع بفلسطينجامعة خليفة تعيّن عالِم الكيمياء جون ديريك وولينزمصر: "مستقبل وطن" يكشف المكاسب من تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقيةمصر: سكرتير عام الإسماعيلية يناقش إعادة تقييم إيرادات النظافة والخدماتمحافظة سلفيت تختتم دورة العلاقات العامة والاعلامالجامعة العربية الأمريكية تعلن عن بدء التدريس ببرنامج الدكتوراةمصر: "شومان" تعرض الفيلم الكوري "أرض المعركة"الديمقراطية تحذر القيادة الرسمية من النوم على وسادة من أوهام إفشال (صفقة ترامب)رئيس البرلمان العربي: بعض الدول الإقليمية احتلت الأراضي العربيةالأطباء يحذرون من إدمان القهوة
2019/6/17
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

قطب "البيان"!بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-03-21
قطب "البيان"!بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع

بحثت في المعجم عن كلمات توفيه حقه، وعشت الخيال بشعري علّني أجد أبياتاً تصفه.. سُمّيتَ بأكثر من اسم وقد غدا، تاجاً عليك على المدى معقـودا، لك في القلوب وفي العيـون تعلّقا، ومن الصّحاب محبة ومزيدا، أنا لا أعد محاسناً قد حزتها، من ذا الذي يحصي النجوم عديدا.

أخي، بدأ حياته المهنية في مجال الصحافة بجريدة الفجر في أبوظبي عام 1987 بقسم الكمبيوتر، ولأنه كان يمتلك مهارة العمل في أكثر من مكان في وقت واحد، ويحسن اكتساب ثقة المسؤولين، عمل في الوقت نفسه بالأرشيف، وكذلك الحسابات والتوزيع.. وَلِمَ لا! وجريدة الفجر بمثابة كلية شاملة تستطيع أن تتعلم فيها كل شيء وذلك بمحبة شديدة من الزملاء.

صديقي، انضم للقوات المسلحة الإماراتية عام 94/1995 لمدة عامين.

انضم لكوكبة البيان عام 1996، وعمل في قسم الصف، ونجح بسرعة البرق أن يكتسب ثقة رئيس التحرير السابق ظاعن شاهين، وكذلك رئيس القسم محمد عبدالنبي، وسرعان ما أصبح نائباً لرئيس القسم، ثم رئيساً لقسم الصف، ولايزال.

ابن خالتي، من أسرة عريقة في العمل الصحافي، فوالده رحمة الله عليه، كان يعمل في دار "الشعب" المصرية، وكذلك أخواله في الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، بخلاف أولاد أخواله وخالاته الذين يعملون في مختلف الصحف الإماراتية.

صديقي مواليد 1965، يتمتع بالكرم الشديد، والقلب الدافئ، والحماس المتقد، ووفاء الحب، وَلِمَ لا فهو من برج الأسد!.

ما ذكرته نبذة قليلة عن الأخ والصديق وابن الخالة قطب فاروق رجب.. الشهير وسط العائلة باسم "أشرف".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف