الأخبار
لبنان: الشيخ ياسين يدعو الفصائل الفلسطينية لدعم خيار المقاومةبلدية بيت جالا تستضيف وفدًا من منظمة المدن المتحدةجمعية بيت لحم العربية للتاهيل تفتتح حديقة حسية لاطفال قسم التاهيل المجتمعي"زادنا للتصنيع الزراعي" تفتتح موسم الخيار بأريحا ‬لبنان: افتتاح معرض "من ذاكرة للذاكرة" واطلاق مهرجان بيروت للصورةالشيخ محمد الحافظ النحوي يقدم محاضرات في باريسائتلاف حماية المستهلك يواصل فعاليات مبادرة "منا والنا"جمعية سوليما للدعم النفسي والاجتماعي تنظم مبادرة حول الابتزاز الالكترونيمصر: السفير اليمني بالقاهرة يطمئن على الحالة الصحية لمصابي بلادهمصر: عميدة كلية التربية النفسية بجامعة ميونخ تزور جامعة أسيوطمصر: محافظ أسيوط يلتقي ممثل اليونيسيف بمصرمصر: هيئة "امديست" تطلق أعمال مؤتمر "The Choice"كانون تتعاون مع نفهم لإطلاق دورة التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلاممدرسة الفرير بالقدس تنظم مسابقة للدبكة الشعبية الثاني عشرمصر: إنهاء خصومة ثأرية بين أبناء عمومة بقرية المعابدة المصرية
2019/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

قطب "البيان"!بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-03-21
قطب "البيان"!بقلم: فايز عمر بديع
بقلم: فايز عمر بديع

بحثت في المعجم عن كلمات توفيه حقه، وعشت الخيال بشعري علّني أجد أبياتاً تصفه.. سُمّيتَ بأكثر من اسم وقد غدا، تاجاً عليك على المدى معقـودا، لك في القلوب وفي العيـون تعلّقا، ومن الصّحاب محبة ومزيدا، أنا لا أعد محاسناً قد حزتها، من ذا الذي يحصي النجوم عديدا.

أخي، بدأ حياته المهنية في مجال الصحافة بجريدة الفجر في أبوظبي عام 1987 بقسم الكمبيوتر، ولأنه كان يمتلك مهارة العمل في أكثر من مكان في وقت واحد، ويحسن اكتساب ثقة المسؤولين، عمل في الوقت نفسه بالأرشيف، وكذلك الحسابات والتوزيع.. وَلِمَ لا! وجريدة الفجر بمثابة كلية شاملة تستطيع أن تتعلم فيها كل شيء وذلك بمحبة شديدة من الزملاء.

صديقي، انضم للقوات المسلحة الإماراتية عام 94/1995 لمدة عامين.

انضم لكوكبة البيان عام 1996، وعمل في قسم الصف، ونجح بسرعة البرق أن يكتسب ثقة رئيس التحرير السابق ظاعن شاهين، وكذلك رئيس القسم محمد عبدالنبي، وسرعان ما أصبح نائباً لرئيس القسم، ثم رئيساً لقسم الصف، ولايزال.

ابن خالتي، من أسرة عريقة في العمل الصحافي، فوالده رحمة الله عليه، كان يعمل في دار "الشعب" المصرية، وكذلك أخواله في الهيئة العامة للاستعلامات المصرية، بخلاف أولاد أخواله وخالاته الذين يعملون في مختلف الصحف الإماراتية.

صديقي مواليد 1965، يتمتع بالكرم الشديد، والقلب الدافئ، والحماس المتقد، ووفاء الحب، وَلِمَ لا فهو من برج الأسد!.

ما ذكرته نبذة قليلة عن الأخ والصديق وابن الخالة قطب فاروق رجب.. الشهير وسط العائلة باسم "أشرف".
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف