الأخبار
قائد فرقة غزة: التهدئة تؤتي ثمارها والتصعيد المقبل مسألة وقت40 ألف مصلٍ يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصىشاهد: مفتي ليبيا: لا تكرروا الحج والعمرة وأدفعوا أموالها للمقاومة الفلسطينيةمشعل: واجهنا صعوبات بشراء السلاح ونقله لفلسطين وتغلبنا على ذلك بتصنيعهشاهر سعد لموظفي الهلال الأحمر: نحن معكم حتى تستجيب إدارتكم لمطالبكم العادلةطالب من جامعة القدس المفتوحة يبتكر آلة زراعية لزيادة إنتاجية الأرضالدكتور سدر واللواء رمضان يبحثان تحديات قطاع الاتصالات والبريدجامعة الأقصى تمنح الماجستير للباحثة راوية حلسمركز زايد للدراسات والبحوث يشهر باكورة جديده بمعرض أبوظبي للكتابمصر: محافظ الاسماعيلية يفتتح معرض "أهلاً رمضان" بمركز شباب الشيخ زايدلجنة زكاة نابلس المركزية تدعو لاستقبال رمضان بالتبرعات والصدقاتالعراق: محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية حول دور الاجهاد التأكسديلبنان: إحياء يوم الأسير العربي في جناح الأسير يحيى سكافالعراق: محاضرة علمية في كلية طب المستنصرية حول بروتين القابض للنمو المحدداطلاق مبادرة جذور وفروع في مدرسة بنات بيت عوا الثانوية
2019/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

القاتل الحقيقي - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2019-03-16
القاتل الحقيقي - ميسون كحيل
القاتل الحقيقي 

الجريمة التي حدثت في نيوزيلندا؛ وقضى فيها عشرات الشهداء جراء قيام مسلح بإطلاق النار عن سبق اصرار وترصد ضد أشخاص ذنبهم أنهم كانوا في حينها قريبون من الله، ويؤدون الصلاة في أحد مساجد نيوزيلندا!

كراهية غير مسبوقة ضد العرب والمسلمين تحديداً، قد نكون نحن أحد أسبابها! ذلك أننا يجب أن نؤكد بطريقة ما بأن المفهوم الذي مفاده أن الدين لله هو الأساس، والإيمان بالله لا يحتاج إلى  قانون و دستور وكتب؛ فالأخلاق الدينية أخلاق انسانية بالدرجة الأولى ولا تحتاج إلى تعاليم وأفكار وإصرار على رفض الآخر.

ما حدث في نيوزيلندا عمل إرهابي يحتاج إلى دور ثقافي عربي إسلامي أخلاقي لبيان وإظهار الحقيقة التي تبين الإسلام على حقيقته من التسامح والمحبة والحق، وتوضيح صورة الأسباب الحقيقية التي تعتبر سبباً في هجرة العرب والمسلمين من بلدانهم، وكشف حقيقة ما يتعرض له الشعب العربي والمسلم في بلاده؟ ومن هو الذي يقف خلف هذه الأسباب؟

إن القاتل الحقيقي هو الذي حرض وبث سموم الأفكار، ومناهج العنصرية والافتخار الدائم بصفاته، والعنصرية التي أعرب عنها ضد المهاجرين والعرب والمسلمين، و دأب على تمرير مواقفه الداعمة للصهيونية وضد الاسلام والعرب!

إن ما حدث ويحدث من تطورات وممارسة سياسية تمتاز بالعنصرية دليل قاطع على أن ترامب هو القاتل الحقيقي .

كاتم الصوت: الفلسطيني يواجه الموت والاضطهاد والقمع في كل مكان حتى في وطنه!

كلام في سرك: زعلانين من بعض كل واحد منهم ينكر أن الصواريخ خاصته!

رسالة: لا تخافوا وإن ظهر الحجاج!

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف