الأخبار
2019/7/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

لقاء أدبي وفني مميز تكريماً للشاعرة المغربية سميرة فرجي في تنظيم النادي الجراري

تاريخ النشر : 2019-02-27
لقاء أدبي وفني مميز تكريماً للشاعرة المغربية سميرة فرجي في تنظيم النادي الجراري
من تنظيم النادي الجراري والمركز الأكاديمي للدراسات المغاربية والشرق أوسطية

لقاء أدبي وفني مميز تكريما للشاعرة المغربية سميرة فرجي

                   
ينظم النادي الجراري بالرباط والمركز الأكاديمي للثقافة والدراسات المغاربية والشرق أوسطية والخليجية بفاس مساء يوم السبت  2 مارس 2019 بالرباط لقاء أدبيا وفنيا يكرم الشاعرة الأستاذة سميرة فرجي، بمشاركة نخبة من الأدباء والمبدعين، يتقدمهم عميد الأدب العربي د. عباس الجراري، ود.عبد الحق المريني مؤرخ المملكة، ود. صلاح جرار وزير الثقافة الأردني السابق، ود. عبد الله بنصر العلوي الرئيس المؤسس للمركز الأكاديمي للثقافة والدراسات المغاربية والشرق أوسطية ومنسق الكتاب التكريمي، ود. محمد حميدة عضو النادي الجراري ومنسق الكتاب التكريمي، ود. عبد الوهاب الفيلالي، وذ.حميدة الصايغ، والشعراء: أحمد مفدي من فاس وسيدي ولد الأمجاد من موريتانيا وملاي الحسن الحسني من تارودانت.

اللقاء التكريمي الذي سيعرف إلقاء شهادات في حق الشاعرة سميرة فرجي وشعرها المتميز، من طرف هؤلاء، يديره د. عبد الرحمان طنكول عميد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بالجامعة الاورومتوسطية، ويتضمن فقرات فنية من الطرب الأندلسي الأصيل يؤديها جوق المرحوم عبد الكريم الرايس برئاسة الأستاذ محمد بريول، ومختارات غنائية عصرية يعزفها الأستاذ عز الدين المنتصر ويؤديها الأستاذ فؤاد طرب.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف