الأخبار
الأجواء غائمة جزئياً وباردة والفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقةأسعار صرف العملات مقابل الشيكل اليوم السبتالريادة والتمكين.. أول وزارة جديدة يتم استحداثها بالحكومة فما مجال عملها؟لبنان: الشيخ ياسين يدعو الفصائل الفلسطينية لدعم خيار المقاومةبلدية بيت جالا تستضيف وفدًا من منظمة المدن المتحدةجمعية بيت لحم العربية للتاهيل تفتتح حديقة حسية لاطفال قسم التاهيل المجتمعي"زادنا للتصنيع الزراعي" تفتتح موسم الخيار بأريحا ‬لبنان: افتتاح معرض "من ذاكرة للذاكرة" واطلاق مهرجان بيروت للصورةالشيخ محمد الحافظ النحوي يقدم محاضرات في باريسائتلاف حماية المستهلك يواصل فعاليات مبادرة "منا والنا"جمعية سوليما للدعم النفسي والاجتماعي تنظم مبادرة حول الابتزاز الالكترونيمصر: السفير اليمني بالقاهرة يطمئن على الحالة الصحية لمصابي بلادهمصر: عميدة كلية التربية النفسية بجامعة ميونخ تزور جامعة أسيوطمصر: محافظ أسيوط يلتقي ممثل اليونيسيف بمصرمصر: هيئة "امديست" تطلق أعمال مؤتمر "The Choice"
2019/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدر حديثاً ديوان "أغاني النار والنوار" للشاعر د.لطفي زغلول

صدر حديثاً ديوان "أغاني النار والنوار" للشاعر د.لطفي زغلول
تاريخ النشر : 2019-02-25
صدر حديثا ديوان شعر جديد تحت عنوان ' أغاني النار والنوار' وهو السادس والعشرون للشاعر والكاتب الفلسطيني د. لطفي زغلول بالتعاون مع اتحاد كتاب فلسطين . يقع هذا الإصدار في 106 صفحة من القطع المتوسط الصقيل، ويشتمل على 35 قصيدة منوعة في الوطن والحب ، وقد وقد إستهل زغلول ديوانه بقصيدة  " صلوات.. في محراب أبي"  وفاء لذكرى والده عبد اللطيف زغلول الشاعر الأول في حياته. ويذكر ان حفيدته سلمى طبيله  قد صممت لوحة الغلاف.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف