الأخبار
براك يبحث مع وزير "التعليم العالي" التعاون المشتركالمركز النسوي الثوري سلوان يقيم معرض ريشة مقدسيةاليمن: "صدى" تواصل تمكينها السياسي للشباب في المكلا بمحاضرة عن النظريات السياسيةبسمة للثقافة والفنون تستقبل وفداً من اليونسكومؤسسة ياسر عرفات تختتم الدورة التدريبة الخاصة بمنشطي مخيمات ياسر عرفات الصيفيةتنفيذية المنظمة: خطة "السلام من أجل الازدهار" تفتقر للأبعاد السياسية والقانونية ومصيرها الفشلتيسير خالد: كوشنر يعرض الجزية على دول الخليج العربية لتمويل خطته الاقتصاديةتبادل إطلاق نار بين الأمن المصري وعناصر إرهابية في "المساعيد" شمال سيناء‫أرامكو السعودية توقع 12 اتفاقًا مع شركاء من كوريا الجنوبية بمليارات الدولاراتفلسطينيو 48: السعدي يجتمع بمدير عام سلطة البريد لحل قضية الجديدة المكر وقضايا أخرىانطلاق الأكاديمية السويدية لكرة القدم التابعة لنادي قلقيلية الأهليعبر تشكيل حزب جديد.. إيهود باراك يُعلن العودة للساحة السياسية في إسرائيلوزارة الاقتصاد الوطني واتحاد جمعيات رجال الأعمال يبحثان مجالات التعاونالتربية تحتضن انتخابات اتحاد المعلمين لفرع الوزارةالعاهل الأردني يحضر تدريبا عسكرياً مشتركاً بين بلاده والإمارات
2019/6/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور الطبعة الثانية لرواية "صبيحة تخرج من البحر" للكاتب عبد العزيز دياب

صدور الطبعة الثانية لرواية "صبيحة تخرج من البحر" للكاتب عبد العزيز دياب
تاريخ النشر : 2019-02-02
عن مركز الحضارة العربية للإعلان والنشر والدراسات صدرت الطبعة الثانية لرواية "صبيحة تخرج من البحر" للكاتب عبد العزيز دياب.

الجدير بالذكر أن الرواية فازت بالمركز الأول في المسابقة المركزية للهيئة العامة لقصور الثقافة 2098-2099م.

هذا وقد صدر للكاتب:

رسم الريح، مجموعة قصصية

باب البحر، رواية

عين مسحورة، رواية

ضرورة الساكسفون، مجموعة قصصية

من أجواء الرواية:

"أنصاف الطبية قذفت سبعة قوالب طوب في عرض الشارع، قالت لعطية الأعرج: أمامك سبعة قوالب طوب بسبعة أسابيع، كل قالب يمثل عندي أسبوعًا منذ وعدتني بالبحث عن مغاوري، لكنك لم تفعل شيئًا، إذا كان في نفسك شيء فإني أزيدك من عطائي... المهم أن تفعل شيئًا.

شعر عطيه الأعرج أنه قد وضع نفسه في منطقة حرجة تضر بتاريخه المدون في رؤوس الناس، لم يستطع أن يرد عليها، لملم قوالب الطوب السبعة ثم غاص في جوف الدار، أتى بثلاثة قوالب طوب وقال: أنا أضيف ثلاثة قوالب بثلاثة أسابيع... انتظريني ثلاثة أسابيع أواصل فيها البحث فالموضوع ليس سهلا.

لملمت أنصاف الطيبة قوالب الطوب العشرة، حملتها فوق رأسها... دهش من شاهد ومن سمع، ومن لملم قوالب الطوب العشرة عندما انفرطت من فوق رأسها.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف