الأخبار
الاحتلال يُطلق النار على فلسطيني قرب حدود غزة ويمنع سيارات الاسعاف من الوصولنائب المندوب الروسي: نحن على بعد خطوة واحدة من سباق تسلح جديدقرار فرض رسوم على "التجارة الإلكترونية" يشعل غضبا في الأردنبعد رفض استقبال وفد الدوحة... أمير قطر يبعث برسالة إلى البرهانكتائب (حزب الله) العراقي توجه إنذاراً للأمريكيين:سنرد ردا قاصما على أي استهدافالمجلس السيادي يبحث مجمل الأوضاع في السودانالشرطة تقبض على شخصين من تجار المخدرات شرق نابلسشيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضانيفيديو: قوات "الأمن الوطني" تجبر جيش الاحتلال على الإنسحاب من شارع "القدس"‎نتنياهو: "إسرائيل" تعمل ضد ‎إيران على الأراضي العراقية والسوريةروان عليّان: لهذا السبب واجهت أفيخاي أدرعي... وسنقاوم حتى بالفناقامة مخيم الشهيد المقدسي نسيم مكافح ابو رومي "الصيفي" في منطقة الاغواراليمن: تفاصيل خاصة عن مقتل حمزة بن لادن في أحداث عدن الأخيرةالضمير تنظم ورشة عمل متخصصة بعنوان (الأخطاء الطبية التأصيل القانوني والحماية الواجبة)فيديو: القسام يعرض مشاهد وتفاصيل جديدة حول توأمُ الجهاد"العطار وأبو شمالة"
2019/8/23
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أمير القلعة البيضاء بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-01-19
بقلم" فايز عمر بديع

إذا سألت متابعاً للكرة المصرية، عاد بعد غياب سنة عنها: من هو الفريق صاحب الاستقرار الفني والإداري، ومن هو النادي الذي اجتمع أعضاؤه على حب بعضهما بعضاً؟... لجاءت الإجابة دون تردد.. الأهلي. وحينما تخبره أن الوضع أصبح معكوس. الاستقرار الفني والإداري، والتفاهم الرائع بين أعضاء الفريق الواحد وجهازه الفني.. هو الزمالك.
سيعقب بعد معرفة أن الزمالك هو الأول في الدوري، أين مرتضى منصور؟

... لكانت الإجابة: معاقب إدارياً من اللجنة الأولمبية والاتحاد الإفريقي.. وهذا لا يشكل له اهتمام.. ولكنه ترك لأبنه أمير مرتضى إدارة السفينة الكروية كمشرفاً عاماً..

وإحقاقاً للحق فهو يديرها بمنتهى الكفاءة والاحترام... وإذا حصل واستمر الاستقرار والتقدم الكروي وحصل الزمالك على الدوري... سيعود الفضل بعد الله عز وجل لهذا الشاب الخلوق أمير مرتضى منصور.
من الصعب ان تجد أي ملف داخل نادي الزمالك وخصوصاً فيما يتعلق بالصفقات والتعاقدات إلا وأمير مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك له يداً في الأمر بالإضافة إلى بعض الأمور والكواليس الخاصة بفريق الكرة.
أمير يرتبط بعلاقة قوية مع شريف اسلام نائب مدير التسويق مما ادى لتعيينه في منصب مدير التعاقدات ليصبح الثنائي إلى جانب اسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة يمثلوا محور الصفقات الجديدة، وفي بعض الأحيان يتصرف ويتخذ قرارات دون الرجوع لمجلس الإدارة لمعرفة رأيه لتأكده بعدم معارضة أحد له خوفاً من مرتضى منصور.
أمير هو الابن الأصغر لمرتضى ويعمل محامياً بعد أن تخرج من كلية الشرطة ورفض العمل بها إبان فترة سجن والده في قضية سب الراحل سيد نوفل رئيس مجلس الدولة الأسبق.
في 2009 تزوج من الإعلامية جازمين كريمة رجل الأعمال الليبي خليفة القذافي وابنة أخ العقيد الليبي معمر القذافي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف