الأخبار
محافظ طولكرم يستقبل وزير الثقافةطولكرم، تنظيم تأبين لعميد الأدباء والنقاد الفلسطينيين صبحي شحروريلبنان: قيادة حركة أمل تزور جمعية كشافة الجراح في صورمصر: المنتدى المصرى للدراسات الإسرائيلية.. كيان جديد لكشف حقائق الدولة العبريةمصر: جامعة أسيوط تحصد جائزتى الدولة التقديرية والتشجيعية لعام 2018 بمجالى الطب والهندسةمصر: وزير البترول ومحافظ أسيوط يتفقدان أعمال تنفيذ أكبر مشروعين لتكرير البترول بالصعيدلبنان: الخطيب يستنكر الاعتداء على الكنائس في سيرلانكامصر: رئيس جامعة أسيوط يعلن البدء فى وضع خطة شاملة لتطوير المستشفى الجامعىالأسير لدى الاحتلال خالد فرّاج مضرب عن الطعام منذ 27 يومارئيس بلدية الخليل يَبحث تفعيل التوأمة مع بلدية أركوي الفرنسيةشعث يطلع وفدا من شبيبة الجالية الفلسطينية في تشيلي على مستجدات القضيةمصر: جامعة أسيوط تعلن إطلاقها ندوة علمية بالتعاون مع جامعة جنوب الوادىمصر: جامعة أسيوط تعلن مواصلة تعاونها الطبى مع جامعة مارتن لوثر الألمانيةمصر: ورشة عمل بجامعة أسيوط للتعريف بالمنح الدراسيةمصر: نائب رئيس جامعة أسيوط يتقدم مسيرة طلابية حاشدة
2019/4/23
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أمير القلعة البيضاء بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-01-19
بقلم" فايز عمر بديع

إذا سألت متابعاً للكرة المصرية، عاد بعد غياب سنة عنها: من هو الفريق صاحب الاستقرار الفني والإداري، ومن هو النادي الذي اجتمع أعضاؤه على حب بعضهما بعضاً؟... لجاءت الإجابة دون تردد.. الأهلي. وحينما تخبره أن الوضع أصبح معكوس. الاستقرار الفني والإداري، والتفاهم الرائع بين أعضاء الفريق الواحد وجهازه الفني.. هو الزمالك.
سيعقب بعد معرفة أن الزمالك هو الأول في الدوري، أين مرتضى منصور؟

... لكانت الإجابة: معاقب إدارياً من اللجنة الأولمبية والاتحاد الإفريقي.. وهذا لا يشكل له اهتمام.. ولكنه ترك لأبنه أمير مرتضى إدارة السفينة الكروية كمشرفاً عاماً..

وإحقاقاً للحق فهو يديرها بمنتهى الكفاءة والاحترام... وإذا حصل واستمر الاستقرار والتقدم الكروي وحصل الزمالك على الدوري... سيعود الفضل بعد الله عز وجل لهذا الشاب الخلوق أمير مرتضى منصور.
من الصعب ان تجد أي ملف داخل نادي الزمالك وخصوصاً فيما يتعلق بالصفقات والتعاقدات إلا وأمير مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك له يداً في الأمر بالإضافة إلى بعض الأمور والكواليس الخاصة بفريق الكرة.
أمير يرتبط بعلاقة قوية مع شريف اسلام نائب مدير التسويق مما ادى لتعيينه في منصب مدير التعاقدات ليصبح الثنائي إلى جانب اسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة يمثلوا محور الصفقات الجديدة، وفي بعض الأحيان يتصرف ويتخذ قرارات دون الرجوع لمجلس الإدارة لمعرفة رأيه لتأكده بعدم معارضة أحد له خوفاً من مرتضى منصور.
أمير هو الابن الأصغر لمرتضى ويعمل محامياً بعد أن تخرج من كلية الشرطة ورفض العمل بها إبان فترة سجن والده في قضية سب الراحل سيد نوفل رئيس مجلس الدولة الأسبق.
في 2009 تزوج من الإعلامية جازمين كريمة رجل الأعمال الليبي خليفة القذافي وابنة أخ العقيد الليبي معمر القذافي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف