الأخبار
الديمقراطية تهنئ حزب الشعب بذكرى إعادة تأسيسه وتؤكد على العلاقة التاريخية بينهماالاولمبياد الخاص الفلسطيني يتأهب للمشاركة في البطولة الدولية بالامارات بمعسكر تدريبي لفرقهفريق "مبادئ شيء من التاريخ" ينظم لقاء "ازدياد ظاهرة الانتحار بالمجتمع الفلسطيني"طالع الاسماء.. داخلية غزة توضح آلية السفر عبر معبر رفح غداً الأحدنصر الله: الاسرائيليون يثقون بأن المقاومة قادرة على الدخول للجليلالحمد الله: اولوياتنا ليست للتفاوض بل للحسم والتنفيذ وحقوقنا ليست للبيعأمير لتنظيم الدولة بقبضة الجيش اللبنانيالكتلة الإسلامية في ديرالبلح تنظم حفل تكريم للطلبة المتفوقينعياش يستنكر الجريمة بحق أفرادا من الجيش المصري شمال سيناءالكلية العصرية الجامعية تنظم يوماً لفحص التهاب الكبد الفيروسيمركز يافا الثقافي يعرض فيلمي لمؤسسة قامات لتوثيق النضال الفلسطينيرجال الأعمال الفلسطينيين بغزة تُدين هجوم سيناءداخلية غزة تصدر تنويهاً حول سفر الاطفال عبر معبر رفحإقامة ليلة السينما الإيرانية في برليناله.. "أربعة عقود أمام آلة التصوير"الشخير يؤدي الى نسيان ذكريات الماضي
2019/2/16
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أمير القلعة البيضاء بقلم: فايز عمر بديع

تاريخ النشر : 2019-01-19
بقلم" فايز عمر بديع

إذا سألت متابعاً للكرة المصرية، عاد بعد غياب سنة عنها: من هو الفريق صاحب الاستقرار الفني والإداري، ومن هو النادي الذي اجتمع أعضاؤه على حب بعضهما بعضاً؟... لجاءت الإجابة دون تردد.. الأهلي. وحينما تخبره أن الوضع أصبح معكوس. الاستقرار الفني والإداري، والتفاهم الرائع بين أعضاء الفريق الواحد وجهازه الفني.. هو الزمالك.
سيعقب بعد معرفة أن الزمالك هو الأول في الدوري، أين مرتضى منصور؟

... لكانت الإجابة: معاقب إدارياً من اللجنة الأولمبية والاتحاد الإفريقي.. وهذا لا يشكل له اهتمام.. ولكنه ترك لأبنه أمير مرتضى إدارة السفينة الكروية كمشرفاً عاماً..

وإحقاقاً للحق فهو يديرها بمنتهى الكفاءة والاحترام... وإذا حصل واستمر الاستقرار والتقدم الكروي وحصل الزمالك على الدوري... سيعود الفضل بعد الله عز وجل لهذا الشاب الخلوق أمير مرتضى منصور.
من الصعب ان تجد أي ملف داخل نادي الزمالك وخصوصاً فيما يتعلق بالصفقات والتعاقدات إلا وأمير مرتضى نجل رئيس نادي الزمالك له يداً في الأمر بالإضافة إلى بعض الأمور والكواليس الخاصة بفريق الكرة.
أمير يرتبط بعلاقة قوية مع شريف اسلام نائب مدير التسويق مما ادى لتعيينه في منصب مدير التعاقدات ليصبح الثنائي إلى جانب اسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة يمثلوا محور الصفقات الجديدة، وفي بعض الأحيان يتصرف ويتخذ قرارات دون الرجوع لمجلس الإدارة لمعرفة رأيه لتأكده بعدم معارضة أحد له خوفاً من مرتضى منصور.
أمير هو الابن الأصغر لمرتضى ويعمل محامياً بعد أن تخرج من كلية الشرطة ورفض العمل بها إبان فترة سجن والده في قضية سب الراحل سيد نوفل رئيس مجلس الدولة الأسبق.
في 2009 تزوج من الإعلامية جازمين كريمة رجل الأعمال الليبي خليفة القذافي وابنة أخ العقيد الليبي معمر القذافي.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف