الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أطفال في حب زايد بلغات عدة

تاريخ النشر : 2019-01-03
دبي ــ فايز عمر
مرّ 2018 سريعاً، وهو العام الذي وجه فيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بأن يكون «عام زايد»، ليصبح بشهوره وأيامه مناسبة وطنية للاحتفاء بالقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تزامناً مع ذكرى مرور مائة عام على ميلاده.

سلسلة من الفعاليات والمبادرات المحلية والعالمية على مدار العام خلدّت ذكرى باني الدولة المغفور له الشيخ زايد ومجدت أثره وإرثه ورسخت قيماً غرسها وعمل جاهدًا لنشرها عبر مبادرات تعاونية ومبتكرة.

والعام الجاري يسدل ستائره على مبادرة بعنوان "أطفال في حب زايد" للكاتبة المصرية المتميزة الشيماء خليف، والتي تهدف إلى تعريف الأطفال بمؤسس لم يعاصروه، وكيف أحبوه؟ ولماذا أحبوه؟ وإلى أي مدى أحبه الأطفال.

المبادرة تتوجه إلى أي طفل في العالم من داخل وخارج دولة الأمارات ليعبر بلغته وأسلوبه الفطري عن مشاعره وحبه لزايد، سواء بالرسم أو الصور أو أي تعبير يجيده. وستتحول هذه المبادرة إلى كتاب يكون بمثابة توثيق لرجل قدم الغالي والنفيس لكل العالم، وهي رسالة من كل أطفال العالم لزايد الخير، مفادها "رحمك الله يا باني الإمارات، فالجميع يحبك حتى من لم يرك بما سمع عنك ورأى من إنجازات حققتها إماراتياً وعالمياً.

وتستهدف المبادرة الفئة العمرية من الأطفال من سن أربع سنوات إلى سن ست عشرة سنة من جميع أنحاء العالم وبكل لغات العالم.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف