الأخبار
المطران حنا: كلنا مستهدفون بالقدس وأوقافنا تُسرق منا بطرق غير قانونيةفي تجربتهم البرلمانية الأولى.. أطفال العرب ينتخبون رئيسهماختتام فعاليات نادي الامل الشبابي الصيفي في نابلسالمحيان يكرم أوائل الطلبة في الثانوية العامةالهيئة الإدارية لحماس تنظم زيارات تفقدية للمخيمات القرآنية الصيفية المقامة وسط القطاع"وزراء الإعلام العرب" يكرمون الفائزين بجائزة التميز تحت شعار "القدس بعيون الإعلام"مصر: محافظ الاسماعيلية يعلن بدء تنفيذ الموجة الثالثة عشر لإزالة التعدياتمصر: محلل اقتصادي: مصر احتلت المرتبة الثالثة عالميًا في تحقيق معدلات النموجامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج التاسع من طلبتهامركز دراسات اللاجئين للتنمية المجتمعية يدعو لضرورة تمكين اللاجئين للعيش بكرامةهنية يرسل مبعوثاً إلى لبنان من أجل متابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيينالسفير عبد الهادي يكرم الفنان العربي السوري يحيى جسار"النامي" يلتقي بالطلبة الدارسين بالإسكندريةصندوق النفقة يعقد ورشات توعوية في كل من بيت لحم ومحافظة سلفيتالعمل الزراعي في قطاع غزة يزرع 50 دونم بأشتال العنب اللابذري (المحسنة)
2019/7/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

من الحياة بقلم : إبراهيم خليل إبراهيم

تاريخ النشر : 2018-12-19
من الحياة بقلم : إبراهيم خليل إبراهيم
في يوم تلقيت مكالمة هاتفية من شخص لاأعرفه .. فقال : أنا فلان ..
قلت : أهلا وسهلا .. ولكن من أين أتيت برقم هاتفي ؟
قال : من فلان ..
ثم قال : أشرف بمقابلتك .. قلت : ربنا يسهل ..
واصلت حديثي معه بقولي : لماذا لم تسافر إلى دولتك ؟
قال : سوف أجرى عملية جراحية ...
قبل دخوله معهد ... لإجراء العملية كان معنا نخبة من الأصدقاء وإنسانة عربية أدعى إنها قريبته .. أثناء سفرنا لاحظنا حركات وتصرفات المراهقة بين ذلك الشخص وتلك الإنسانة العربية ..
الجميع لاحظوا أن بينهما العجب العجاب ..
لاجظت كذب ذلك الشخص وإبتزازه لتلك الإنسانة وكأنه ( كاسر عينها )
واجهتهما .. ثم كان قرار إبراز الاستمارة ( 6 )
تبين بعد ذلك إن ذلك الإنسان كان يتجسس على الوطن لصالح دولة أخرى وأنه قليل الأدب وعديم التربية مثل صديقته أو ( عشيقته ) ..
قمت مع الأصدقاء الشرفاء بإبلاغ الجهات المختصة للقبض عليه ..
بعد يوم جلست على شاطىء النهر الخالد ... طافت الذاكرة بالمواقف والأفعال والتصرفات البشرية ...
هنا قلت : الطيور على أشكالها تقع ..
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف