الأخبار
سرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيل
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

هل ضعت!بقلم:رغد عبابنة

تاريخ النشر : 2018-12-18
- يُمسك كأس نبيذ بيده اليسرى، واليد اليُمنى بها شيء من قُصاصات الورق، ينظر لحائط منزله الأسود ويقول : كان لا بد لي من مُضاجعة الكثير من اللاشيء، على الرغم من أنني أشمئز من نفسي الآن إلا أنني مُرهق وأحتاج للمزيد من كُل اللاشيء، لأرى إن كان على نحر إحداهن حسنة وحسنات، واحدةٌ كبيرةٌ والباقيات مُتناثرات، أو ليكن على وجه إحداهن القليل من بُقع الخجل والحياء، ليكن لديها شعر طويل أشقر وكأن الشمس تُقبلة يومياً.

- عندما أتبعت النساء للمرة الأولى لم أُفكر بك، أحتجت للقليل من قلة الحياء التي لم تكن لديك إطلاقاً، احتجت لأن أكون ذكراً وأبتعد عن الرجل في نظرك، أحتجت أن أنساكِ أو لنقل أتنساكِ، بحثت عنكِ في وجه كل إمرأة في جسد كُل مُحتشمه، في روح كُل طفلة، لم أجدك، هل ضعتِ!

- كلفتني عملية البحث تلك إغتصاب سبع فتيات، وكلفتني ما يقارب المؤبد في سجن من سجون السجانين، أتعلمين أنك ما زلتِ هُنا رغم رحيلك! أيقنت مؤخراً أن الحب وقوع، والوقع فيكِ كان بعيداً عن كُل الشهوات والنزوات، أيقنت أني أُحبك، رغم زلاتي أحبك، فلتغفري يا روح الحياء في الأرض، أما زلتِ تكرهين رؤيتي! ورب العالمين لم أجدك فيهم، أن عودي.


- إن ما قيل لكِ عني هُراء صدقيني، كُنت أرغم نفسي النساء رغم كُرهي، كُنت سأثبت لكِ أنني قادر على العيش بدونك! قمت بتثبيت روحي بسلسلة في عُنقك النحيل، ولم أُثبت ما أنا كُنت عليه بفاعل.
#رغد_عبابنة.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف