الأخبار
المطران حنا: الحضور المسيحي قي  القدس مهدد بالاندثارالمطران حنا: كلنا مستهدفون بالقدس وأوقافنا تُسرق منا بطرق غير قانونيةفي تجربتهم البرلمانية الأولى.. أطفال العرب ينتخبون رئيسهماختتام فعاليات نادي الامل الشبابي الصيفي في نابلسالمحيان يكرم أوائل الطلبة في الثانوية العامةالهيئة الإدارية لحماس تنظم زيارات تفقدية للمخيمات القرآنية الصيفية المقامة وسط القطاع"وزراء الإعلام العرب" يكرمون الفائزين بجائزة التميز تحت شعار "القدس بعيون الإعلام"مصر: محافظ الاسماعيلية يعلن بدء تنفيذ الموجة الثالثة عشر لإزالة التعدياتمصر: محلل اقتصادي: مصر احتلت المرتبة الثالثة عالميًا في تحقيق معدلات النموجامعة فلسطين الأهلية تحتفل بتخريج الفوج التاسع من طلبتهامركز دراسات اللاجئين للتنمية المجتمعية يدعو لضرورة تمكين اللاجئين للعيش بكرامةهنية يرسل مبعوثاً إلى لبنان من أجل متابعة أوضاع اللاجئين الفلسطينيينالسفير عبد الهادي يكرم الفنان العربي السوري يحيى جسار"النامي" يلتقي بالطلبة الدارسين بالإسكندريةصندوق النفقة يعقد ورشات توعوية في كل من بيت لحم ومحافظة سلفيت
2019/7/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الروائي رياض القاضي يُعلن عن اطلاق روايته مذكرات ابن الباشا

الروائي رياض القاضي يُعلن عن اطلاق روايته مذكرات ابن الباشا
تاريخ النشر : 2018-12-18
رواية جديدة تأخذنا الى عالم الجريمة . "ابن الباشا" الذي قضى حياته في خدمة الملك "فيصل الثاني" في القصر الملكي , حيثُ تدور الأحداث في بغداد وشمال العراق , وبعد سقوط الملكية يكتشف "شوقي" ان والده كان يعمل مع الموساد الأسرائيلي وكان يمدّ الماسونية بمعلومات تخصّ اسرار الملك اضافة الى الأسرار العسكرية والتي ادّت في النهاية الى مقتل والده على ايدي الماسونيين .

رواية "مذكرات ابن الباشا" هي رواية ستكون على رفوف المكتبات مطلع 2019 وحول هذه الرواية صرّح الروائي رياض القاضي بأنها رواية مستمدّة من الواقع العراقي ايّام الملكية وانه كان توّاقاً جدا الى اكمالها ونشرها مطلع العام الجديد . بالأضافة الى الرواية الجديدة يستعد الروائي الشاب الى انجاز روايته "ليلة القبض على صدّام حسين" والتي يسعى الى انجازها في اقرب وقت ممكن .

ومن الجدير بالذكر ان الروائي رياض القاضي يصدر كلّ سنة كتاب جديد حيثُ الصرخة ومولانا السيّد وبيت القاضي وكتب اخرى ويلتزم دائماً بكتابة كلّ جديد .

وله كتب تمت ترجمتها الى لغات اخرى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف