الأخبار
مصر: رئيس جامعة أسيوط: الجامعة حريصة على مد جسور التعاون مع كافة الجامعاتبشأن تصويت المقالين..اللجنة العليا للانتخابات بتركيا ترفض التماس الحزب الحاكمفلسطينيو 48: تركيب جدارية الخابية في المركز الثقافي المزرعةإقرار التعديلات الدستورية في مصر بموافقة 88.33% من أصوات الناخبين والسيسي يعلّقمصر: نائب رئيس جامعة أسيوط تدعو لتعظيم الاستفادة من مخرجات المجمع التعليمي التكنولوجيجامعة الخليل تُصدر بيانًا حول قضية تهجم أحد أساتذتها على مخيم الفواروزير الحكم المحلي: سنواصل معركة الدفاع عن القدس ومقداستنا الإسلامية والمسيحيةاشتية: سيتم دفع 60% من نسبة الرواتب لهذا الشهرالأناضول: أردوغان قد يعقد لقاءً مع ترامب في وقت قريبفلسطينيو 48: شاب من النقب محتجز لدى السلطات التركيةالنقل والمواصلات: ندرس إمكانية نقل الفحوصات العملية للتخفيف من الأزمات المروريةالكرملين: الزعيم كيم يلتقي الرئيس الروسي في 25 أبريلالأسواق العالمية تقترب من هزة اقتصادية مدمرة بسبب ترامباشتية يدعو النرويج للضغط على إسرائيل للإفراج عن أموال المقاصةالرئيس عباس يوعز لوزيرة الصحة بالاهتمام بالطفلة رداد وعلاجها في المكان المناسب
2019/4/23
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الروائي رياض القاضي يُعلن عن اطلاق روايته مذكرات ابن الباشا

الروائي رياض القاضي يُعلن عن اطلاق روايته مذكرات ابن الباشا
تاريخ النشر : 2018-12-18
رواية جديدة تأخذنا الى عالم الجريمة . "ابن الباشا" الذي قضى حياته في خدمة الملك "فيصل الثاني" في القصر الملكي , حيثُ تدور الأحداث في بغداد وشمال العراق , وبعد سقوط الملكية يكتشف "شوقي" ان والده كان يعمل مع الموساد الأسرائيلي وكان يمدّ الماسونية بمعلومات تخصّ اسرار الملك اضافة الى الأسرار العسكرية والتي ادّت في النهاية الى مقتل والده على ايدي الماسونيين .

رواية "مذكرات ابن الباشا" هي رواية ستكون على رفوف المكتبات مطلع 2019 وحول هذه الرواية صرّح الروائي رياض القاضي بأنها رواية مستمدّة من الواقع العراقي ايّام الملكية وانه كان توّاقاً جدا الى اكمالها ونشرها مطلع العام الجديد . بالأضافة الى الرواية الجديدة يستعد الروائي الشاب الى انجاز روايته "ليلة القبض على صدّام حسين" والتي يسعى الى انجازها في اقرب وقت ممكن .

ومن الجدير بالذكر ان الروائي رياض القاضي يصدر كلّ سنة كتاب جديد حيثُ الصرخة ومولانا السيّد وبيت القاضي وكتب اخرى ويلتزم دائماً بكتابة كلّ جديد .

وله كتب تمت ترجمتها الى لغات اخرى.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف