الأخبار
تنفيذية المنظمة: خطة "السلام من أجل الازدهار" تفتقر للأبعاد السياسية والقانونية ومصيرها الفشلتبادل إطلاق نار بين الأمن المصري وعناصر إرهابية في "المساعيد" شمال سيناء‫أرامكو السعودية توقع 12 اتفاقًا مع شركاء من كوريا الجنوبية بمليارات الدولاراتفلسطينيو 48: السعدي يجتمع بمدير عام سلطة البريد لحل قضية الجديدة المكر وقضايا أخرىانطلاق الأكاديمية السويدية لكرة القدم التابعة لنادي قلقيلية الأهليعبر تشكيل حزب جديد.. إيهود باراك يُعلن العودة للساحة السياسية في إسرائيلوزارة الاقتصاد الوطني واتحاد جمعيات رجال الأعمال يبحثان مجالات التعاونالتربية تحتضن انتخابات اتحاد المعلمين لفرع الوزارةالعاهل الأردني يحضر تدريبا عسكرياً مشتركاً بين بلاده والإماراتسلطة المياه: مصدر المياه في مردا نظيف وآمن(ريتس) تنضم إلى مؤشر فوتسي إبرا/ ناريت العقاري العالمياليمن: اللجنة الاقتصادية تحصر استيراد المشتقات النفطية على شركة مصافي عدنسلطات الاحتلال تستجيب لمطالب أسيرات سجن الدامونماكرون: باريس وواشنطن تريدان التفاوض على اتفاق جديد أكثر صرامة بالنسبة لإيرانسياسي فلسطيني: الخطة الأمريكية تهدف إلى مصادرة حقوق الشعب الفلسطيني
2019/6/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

دار الأسوار العكية تصدر كتاب "معارج الابداع" من اعداد الأديب عدنان كنفاني

دار الأسوار العكية تصدر كتاب "معارج الابداع" من اعداد الأديب عدنان كنفاني
تاريخ النشر : 2018-12-18
دار الأسوار العكية تصدر كتاب " معارج الابداع " من اعداد الأديب عدنان كنفاني

كتب: شاكر فريد حسن 

صدر عن دار الأسوار العكية بادارة يعقوب وحنان حجازي كتاب " معارج الابداع ما لم ينشر من الكتابات الأولى للأديب الشهيد غسان كنفاني "، وهو من اعداد شقيقه الأديب عدنان كنفاني.

والكتاب هو صفحات مطوية من سيرة غسان كنفاني ومجموعة من القصص والمقالات والحوارات والدراسات والمحاولات الشعرية التي لم تنشر.

والكتاب جدير بالاهتمام، ويشكل اضافة نوعية وكمية للأدب الفلسطيني والمكتبة العربية والفلسطينية واصدارات كنفاني، التي ما زالت تثير وتشد الناس لقراءتها.

يشار إلى أن معد الكتاب عدنان كنفاني هو شقيق الشهيد غسان كنفاني، وهو أديب وكاتب وصحفي لامع، ولد في يافا العام ١٩٤٠، مقيم في سورية، وعضو اتحاد الكتاب العرب، وعضو الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين. 

يكتب الشعر والمقالة والدراسة والبحث والقصة والرواية، وينشر في الصحف والمجلات والدوريات الفلسطينية والعربية.

ومن اصداراته ومؤلفاته: حين يصدأ السلاح، قبور الغرباء، على هامش المزامير، بدو، اخاف أن يتركني الصباح، رتطير العصافير، رابعة، خدر الروح، بئر الأرواح وقصص أخرى، الجنة ودائرة الرمل، ايقاعات الذاكرة، الحرية٣١٣، الهالوك" وغير ذلك.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف