الأخبار
منعا للإحراج.. حيلة بسيطة لمنع ظهور العرق على الملابسمصر: جامعة داغستان الروسية تستضيف وفد طلابي من جامعة أسيوطبعد تفوقهن اقتصاديُا.. عاصمتان عربيتان من بين المدن الأكثر أمانًا بالعالمفرحة النجاح بالثانوية العامة تغمر منازل الأسرى والشهداءالحاصلة على المرتبة الاولى برام الله: ختمت المنهاج بالتجريبي وراجعته بالوزاري‫مايندتري تحقق نموًا في الأرباح السنوية بنسبة 10,3%ابنة الاسير مؤيد حماد تحصل على معدل 97،7 وترغب في دراسة الطباصفرار الأسنان بسبب "القهوة" يزعجك؟ إليك الحلهل يحضر زيدان نهائي كأس الأمم ليشجع الجزائر؟لبنان: مسيره نسائية تجوب شوارع مخيم عين الحلوة ضد قرار لبنانبـ10 خطوات فقط.. هكذا تبدين أكثر شباباأبو مرزوق: نحتاج أطرافاً أخرى بجانب مصر لدفع ملف المصالحةفروانة: توفير الحماية للأسرى أضحى هدفاً رئيسيابعد إهانته لشاب.. ريهام سعيد تهاجم العسيلي: "كنت بنتقد غرورك ودلوقتي كرهتك"مصر: التفتيش الصيدلي بأسيوط تضبط كمية من الأدوية الممنوعة
2019/7/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

صدور كتاب السر يكمن في تفاصيل صغيرة للكاتبة تحرير مرتجى

صدور كتاب السر يكمن في تفاصيل صغيرة للكاتبة تحرير مرتجى
تاريخ النشر : 2018-12-17
صدور كتاب السر يكمن في تفاصيل صغيرة للكاتبة تحرير مرتجى

 
 صدر مؤخراً عن مكتبة سمير منصور للنشر والتوزيع في قطاع غزة ومكتبة خطاب في عمان، كتاب "السر يكمن في تفاصيل صغيرة" للكاتبة الواعدة تحرير مرتجى .احتوى الكتاب العديد من المقالات المهمة والملهمة التي تؤسس للغة جديدة في الصوت الأنثوي الفلسطيني الشاب. محاولاً التطرق إلى العديد من القضايا الإنسانية المهمة داخل وخارج الأراضي الفلسطينية.

سعت الكاتبة مرتجى من خلال هذا الكتاب إيصال رسالة مفادها: أن الإنسان المكافح سيصل في النهاية مهما بلغت الصعاب، طالما أنه امتلك مقومات الوعي والنهضة، وكان لديه خطة قويمة للوصول إلى الهدف.

وعلى غلاف كتاب التفاصيل الصغيرة، كتب الروائي والقاص المعروف يسري الغول مشيداً بلغة تحرير مرتجى وأسلوبها الأنثوي الفريد: في هذه الكتاب سيعيش القارئ شغف الحياة دون أي ملل، سيسافر مع حروف قوية ولغة سليمة وبلاغة عالية إلى أصقاع الحكايات، بصوت انثوي متميز. فمرتجى حسب قول الغول، تكتب مقالاتها بلغة أدبية راقية، مكتظة بالصور ومثقلة بآلام المدينة المحاصرة، دون أي إجحاف بحق الفكرة أو الهدف.

من الجدير ذكره أن الكاتبة تحرير مرتجى عملت كاتبة ومحررة صحافية، لأكثر من خمس سنوات  في العديد من الصحف العربية ونشرت في العديد من المواقع الإلكترونية المهمة، أشهرها موقع عربي بوست ومدونات الجزيرة وموقع نون بوست وموقع ساسة بوست .

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف