الأخبار
سرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟"قطاع غزة على شفا مجاعة من صنع الإنسان" مؤسسة بريطانية تطالب بإنقاذ غزةأخر تطورات العملية العسكرية بمستشفى الشفاء .. الاحتلال ينفذ إعدامات ميدانية لـ 200 فلسطينيما هي الخطة التي تعمل عليها حكومة الاحتلال لاجتياح رفح؟علماء فلك يحددون موعد عيد الفطر لعام 2024برلمانيون بريطانيون يطالبون بوقف توريد الأسلحة إلى إسرائيلالصحة تناشد الفلسطينيين بعدم التواجد عند دوار الكويتي والنابلسيالمنسق الأممي للسلام في الشرق الأوسط: لا غنى عن (أونروا) للوصل للاستقرار الإقليميمقررة الأمم المتحدة تتعرضت للتهديد خلال إعدادها تقرير يثبت أن إسرائيل ترتكبت جرائم حربجيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات بمدن الضفةتركيا تكشف حقيقة توفيرها عتاد عسكري لإسرائيل
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

أعمال فاطمة لوتاه تتألق في أروقة مؤسسة العويس الثقافية

تاريخ النشر : 2018-12-15
أعمال فاطمة لوتاه تتألق في أروقة مؤسسة العويس الثقافية
معرض للفنانة فاطمة لوتاه في مؤسسة العويس 12 ديسمبر 2018


تنظم مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية معرضاً فنياً للفنانة التشكيلية فاطمة لوتاه يوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 في الساعة السابعة والنصف مساءً بقاعة المعارض الكبرى بمبنى المؤسسة في شارع الرقة بدبي.

وكانت فاطمة لوتاه قد شاركت في ديسمبر الماضي 2017 بمعرض جماعي مشترك بعنوان «إبداعات نسوية» نظمته مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية " ضمن احتفالات المؤسسة باليوم الوطني الـ 46 للدولة.

كما كان لها حضور إيجابي خلال شهر أغسطس الماضي عندما سلّطت أعمالها الضوء على التراث الإماراتي، وعرضت على واجهة برج ناسداك في ساحة تايمز سكوير في نيويورك.

حيث اختيرت فاطمة ضمن برنامج الفنان المقيم وهو برنامج أطلقته شركة ناسداك لتدعم الفنانين المحلّيين، وذلك بعرض أعمالهم أمام المارّة في سوق الأسهم الأمريكية، وزوار ساحة تايمز سكوير في نيويورك.

درست فاطمة لوتاه الفن بأكاديمية بغداد للفنون، وفي الجامعة الأمريكية (قسم الفن) بواشنطن، واحترفت الفن في إيطاليا منذ العام 1984. حيث أقامت العديد من المعارض الخاصة والمشتركة في كل من: روما، ميلانو، ريجو، ايميليا، بريشيا، ميونخ، جنيف، باريس، واشنطن، البحرين، الدوحة، القاهرة، دلهي.




 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف