الأخبار
زوجان يسقطان من الطابق التاسع أثناء العلاقة الحميمةَثلاثة شروط من مرتضى منصور كي يجلس مع كهرباشاهد: الاولى على فلسطين بنتائج الثانوية العامة توضح كيف حصلت على نتيجتهاوالد الأسير عمر صلاح يروي صور من مسلسل الالم المستمر باعتقالهالاردن: طلال أبوغزاله يطلق مبادرة لتشكيل فريق عمل عربي للذكاء الاصطناعيمأساة أم بريطانية لا يمكنها النوم خوفا من الموتشراكة بين "اوبتيمال آي دي إم" و"بريسايس تكنولوجيز" للتوسعشاهد: ماذا قالت الحاصلة على المرتبة الأولى بالفرع الأدبي بغزة؟"لوتس" تكشف عن سيارة كهربائية خارقة يتجاوز سعرها مليوني دولارالنواب اللبناني يُلغي قرار وزير العمل بحق العمال الفلسطينيينشاهد: الفلسطينيون بالضفة الغربية يحتلفون بنتائج "الإنجاز"المطلق: يجوز النيابة عن مريض "الرهاب الاجتماعي" في الحجالأزواج السعيدةهاشتاغ طلاق الفنانة الإماراتية أحلام من زوجها القطري يشعل مواقع التواصل"اللجنة الوطنية" تهنيء طلبة الثانوية العامة " إنجاز2019"
2019/7/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

وبعدين معك يا ريس - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2018-11-11
وبعدين معك يا ريس - ميسون كحيل
وبعدين معك يا ريس

الشعب لا يريد لماذا أنت تريد تنفيذ رغبة من يريد؟ الموظفون غاضبون لماذا أنت مصمم على تنفيذ القانون؟ الراغبون قلة يا ريس، وأساس الدولة هو الشعب لماذا تضع مطالبه بأخر اهتماماتك وتضع مطالب المستفيدون في أولويات اهتمامك لم نعهدك على ذلك..وماذا تنتظر..؟ فهل هي سياسة كسر عظم؟ وهل سمعت عن رئيس يتحدى شعبه؟...لا أدرى ماذا أقول ولكن عليك أن تمنح نفسك فرصة، وأن تمنح شعبك فرصة فما من دواعي للتصميم على تنفيذ هكذا قرارات سوى الرغبة بتحويل الشعب الى مجموعة من الشحاذين...! لست ضد الضمان الاجتماعي؛ لكن الظروف مختلفة، والتوقيت غير مناسب والدولة في مرحلة ما بين القيام والدمار؛ فلماذا الاصرار على عدم الانتظار. فهل تريد أن يخرج الشعب عن بكرة أبيه في الشوارع والأزقة والحارات لكي تقتنع حكومتك المستميتة على تنفيذ قرار الضمان الاجتماعي الذي يفتقد للدور والقبول في المجتمع؟ هل تريد ربيع عربي في فلسطين؟  لم نعهد اصرارك على تنفيذ الأخطاء فلماذا الآن؟ ولماذا لا يكون هناك فسحة من الانتظار؟ ...فأنت في نظر الشعب والناس والموظفين المسؤول الأول والملام الأول وقد أعذر من أنذر وبعدين معك يا ريس.

كاتم الصوت: دعم رئاسي لموقف حكومي غير مفهوم.

كلام في سرك: الهدف كسر عظم الناس من جهة والثراء الفاحش من جهة أخرى.
 
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف