الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

خطاب الرئيس يوم الخميس!

تاريخ النشر : 2018-09-25
خطاب الرئيس يوم الخميس!
خطاب الرئيس يوم الخميس,,!
توفيق الحاج
أولا :
انا مستعد ان ادعك أكبر بصلة في عين أجعص جعيص يأخذ على شبهة التمسح بالرئيس مرة طلبا حتى ولو كان ساندويتش فلافل!
ثانيا:
بدون رغي ولاجدل ولاسفسطة ولاحجج ولاتبرير .. من لا يقف مع الرئيس في وقت الضيق ليس باخ ولا بصديق بل هو مشروع عميل وهو ألعن من أمريكا و اسرائيل!
فالرئيس .. هو المواطن الأول رمز سيادة الوطن وشرفه وهو المسئول الأول والأخير شاء من شاء وأبى من أبى ..ومن يطعن فيه.. يطعن في شرفه وأماته ومواطنته واقصد بوضوح وجلاء كل أولئك الغرابيب والبلايا والخلايا السرطانية المركبة التي ابتلي بها شعبنا من انقساميين وفصائليين وساسة ساقطين خربين وناطقين ومحللين على مقاس أناس ملاعين لاعهد لهم ولاذمة ولادين..لعنوا ابا عمار من قبل ونغصوا عليه حياته ولقبوه ب(كرزاي ) وطعنوا في ديانته وشرفه واقسموا فسقا بعمالته وشاركوا بنذالاتهم في حصاره ودعوا عليه في مساجد الضرار كما ابي لهب وابي جهل ولما قضى وصعد الى بارئه تباكوا وترحموا نفاقا عليه !
وهاهم اليوم يكررون ما كان في الحسن.. في الحسين بدون أدنى حس بالوطنية وهذا أمر متوقع ممن يعطون الولاء لغير الوطن!
لقد ذاب الثلج وظهر المرج.. ذابت الشعارت التي تختفي تحتها الشهوات اوالنزعات والانانيات ..والشعب يشاهد المسرحيات وركوب الموجات.. يبتلع ويفكر ويعي ويهضم .. والخدع التي كانت في التسعينات لم تعد تنطي اليوم
آن الاوان لأن يقدم أولئك عاجلا مصلحة الوطن على أي مصلحة والا سيؤكدون انسلاخهم وفتنهم وولاءاتهم لجهات مشبوهة! ولن يرحمهم حينها شعب ولا تاريخ!
يوم الخميس خطاب الرئيس.. وتعيس يهلل حقدا..هذا بهائي باع صفد واااخر يكبر تلفيقا انه ينسق وعلى وفاق 90%مع الموساد وثالث يغني جهلا على العقوبات.. !
ومن العيب كل العيب وقلة الادب ان تنعق غرابيب الرعية بهذه الترهات وغيرها والرئيس يتسول من كل مكان بل ويحارب من العربان والامريكان لرفضه صفقة القرن وكان بإمكانه ان يترك الملعب للغر المحجلين و الهواة الميامين ويريح راسه بكباية شاي بالياسمين من يد سيدة فلسطن الاولى أم مازن ولا الضالين ااامين!
ايها البلهاء..
ارتقوا الى مستوى فلسطينيتكم ان كانت لاتزال منها بفية في صدوركم .. لقد خونتم الدنيا كلها وانتم فقط من جئتمونا من السماء أومن نسل الانبياء والصحابة والاولياء ..كفاكم كبرا وغرورا ورعونة ومناكفة !
حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا واتفوا الله فينا وفي انفسكم.. قفوا معنا صفا واحدا وكلنا سواء خلف الرئيس-كان الله في عونه- امام العالم ..
قال تعالى
وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103)
اللهم يا من تقول للشيء كن فيكون .. قرب نفوسنا ووحد قلوبنا وجمع شتاتنا .. واهد يا الله نفرا من بيننا فانهم لايعلمون ..يا الله.. كل هم لديك يهون وانا بك لمنتصرون
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف