الأخبار
ليلة وفاة مصطفى متولي..تصرف غريب من عادل إمام دفع رغدة للصراخ بوجههثلاثة قتلى وثلاثة مصابين في حادث طرق قرب البحر الميتهل التقى رئيس هيئة الأركان السعودي بنظيره الإسرائيلي؟فيديو: رقص مثير لـ"حليمة بولند" يثير غضب الجمهور(الكابينت) يأمر الجيش بالتعامل مع البالونات الحارقة والمظاهرات غداً الجمعةمناشدة عاجلة الى اهل الخيرفيديو: فنانة عربية تثير الجدل "أنا راجل بشكل أنثى"الوزراء الإسرائيليون يؤيدون توجيه ضربة قاسية لحماسالخضري إغلاق إسرائيل لجميع معابر غزة خطوة تُعقد الأوضاع الإنسانيةالرجوب: سياسة اليمين الإسرائيلي المتطرف إقامة مستوطنات على قمم الجبالطريقة تعامل (الكابينت) مع غزة تثير آراء متباينة في الحلبة السياسية بإسرائيلالقمة العالمية لسلامة الطيران تناقش استراتيجيات التعامل مع المواد الخطرةحزب العمال الأسترالي سيعترف بدولة فلسطين حال وصوله إلى السلطة"تسببت بقطع قدم ابنها لتوفير المال".. تعرف على قصة "أبخل امرأة بالتاريخ"رياض منصور: فلسطين تترأس مجموعة تمثل 80% من سكان العالم
2018/10/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الحل الأمثل - بقلم م . نواف الحاج علي

تاريخ النشر : 2018-09-19
الحل الأمثل - بقلم م . نواف الحاج علي
ستظل اسرائيل جسما غريبا طارئا على المنطقه ؟ شاء الصهاينة والمطبعون من بعض الانظمه ام أبوا ؟؟ يحيط بها الاعداء من كل جانب ؟ اربعمائة مليون عربي ، وخلفهم مليار ونصف مليار مسلم ، كلهم اعداء للصهيونيه ؟؟ وما الحديث عن تطبيع بعض الانظمه والأمل في المصالحة مع انظمة اخرى سوى سراب المخدوعين ، فالشعوب لن ترضى والانظمه التي تقبل بالمصالحة ستسقط !! فلسطين تعيش في قلب ووجدان كل عربي ومسلم ؟؟ ستظل اسرائيل تعيش في رعب دائم ، وخوف وعدم استقرار مهما امتلكت من القوة ، ومهما وجدت الدعم من الغرب ؟؟ فالاهم هو التربة التي تعيش عليها والبيئة التي ترفضها ؟؟ ثم هناك حوالي اربعة عشر مليون فلسطيني يتمسكون بحقهم في فلسطين ؟؟ حتى لو استطاعت اسرائيل تقليم اغصان الشجرة الفلسطينيه فان جذورها ممتدة في الارض لآلاف السنين ، فسوف تنبت من جديد كلما قصقصوا الاغصان ، وتبقى الجذور راسخة عميقا في الأرض ؟؟ واسرائيل ستزول عاجلا ام آجلا ؟؟
هناك حل عملي سهل يجعل اسرائيل تعيش في امن وامان وسلام ، تمارس عنصريتها وتقوقعها على نفسها كما تشاء ؟؟ لم لا يتم تركيز اليهود على ولاية امريكيه معينه يرتاحون فيها ، وهم الذين يملكون الثروات التي تمكنهم من شرائها بسهوله ؟؟ يمكنهم شراء ممتلكات الافراد في تلك الولاية ، لان امريكا سوق حر مفتوح ، والافراد يبيعون ممتلكاتهم بسهولة اذا ما وجدوا عروضا سخية ، اما مؤسسات الدولة فسوف تهديها لهم ادارة ترامب او من يجيء بعده عن طيب خاطر ، ولن يتم طرد او تهجير احد كما فعلوا مع الفلسطينيين ؟؟ ولن تمر سنوات حتى يمتلكوا الولاية هناك ، فيجدوا فيها البيئة الصديقه الحاضنه ، دون ازعاج او عداوة مئات الملايين من حولهم كما هو وضعهم الآن ؟ وبذلك فهم يريحون ويرتاحون ، ويعود للشرق الاوسط وللعالم سلامه وامنه واستقراره ؟ ويعيش اليهود في امن وسلام .
وسوف تقدم لهم الورود والهدايا من الفلسطينيين والعرب والمسلمين وهم يغادرون الارض المحتله ، بل ربما يتبرع لهم اثرياء العرب بأجور الطائرات والبواخر التي تقلهم الى الولاية الجديده ؟؟ ومن يرغب منهم البقاء كمواطن فلسطيني له نفس الحقوق وعليه نفس الواجبات في دولة فلسطينيه ديمقراطيه فسيكون محل ترحيب واحترام ! ؟؟
اقتراح جدير بالتفكير والدراسة الجاده من قبل اقطاب الصهيونيه العالميه ؟؟
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف