الأخبار
قطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّاتإعلام الاحتلال: نتنياهو أرجأ موعداً كان محدداً لاجتياح رفحإصابة مطار عسكري إسرائيلي بالهجوم الصاروخي الإيراني
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الحل الأمثل - بقلم م . نواف الحاج علي

تاريخ النشر : 2018-09-19
الحل الأمثل - بقلم م . نواف الحاج علي
ستظل اسرائيل جسما غريبا طارئا على المنطقه ؟ شاء الصهاينة والمطبعون من بعض الانظمه ام أبوا ؟؟ يحيط بها الاعداء من كل جانب ؟ اربعمائة مليون عربي ، وخلفهم مليار ونصف مليار مسلم ، كلهم اعداء للصهيونيه ؟؟ وما الحديث عن تطبيع بعض الانظمه والأمل في المصالحة مع انظمة اخرى سوى سراب المخدوعين ، فالشعوب لن ترضى والانظمه التي تقبل بالمصالحة ستسقط !! فلسطين تعيش في قلب ووجدان كل عربي ومسلم ؟؟ ستظل اسرائيل تعيش في رعب دائم ، وخوف وعدم استقرار مهما امتلكت من القوة ، ومهما وجدت الدعم من الغرب ؟؟ فالاهم هو التربة التي تعيش عليها والبيئة التي ترفضها ؟؟ ثم هناك حوالي اربعة عشر مليون فلسطيني يتمسكون بحقهم في فلسطين ؟؟ حتى لو استطاعت اسرائيل تقليم اغصان الشجرة الفلسطينيه فان جذورها ممتدة في الارض لآلاف السنين ، فسوف تنبت من جديد كلما قصقصوا الاغصان ، وتبقى الجذور راسخة عميقا في الأرض ؟؟ واسرائيل ستزول عاجلا ام آجلا ؟؟
هناك حل عملي سهل يجعل اسرائيل تعيش في امن وامان وسلام ، تمارس عنصريتها وتقوقعها على نفسها كما تشاء ؟؟ لم لا يتم تركيز اليهود على ولاية امريكيه معينه يرتاحون فيها ، وهم الذين يملكون الثروات التي تمكنهم من شرائها بسهوله ؟؟ يمكنهم شراء ممتلكات الافراد في تلك الولاية ، لان امريكا سوق حر مفتوح ، والافراد يبيعون ممتلكاتهم بسهولة اذا ما وجدوا عروضا سخية ، اما مؤسسات الدولة فسوف تهديها لهم ادارة ترامب او من يجيء بعده عن طيب خاطر ، ولن يتم طرد او تهجير احد كما فعلوا مع الفلسطينيين ؟؟ ولن تمر سنوات حتى يمتلكوا الولاية هناك ، فيجدوا فيها البيئة الصديقه الحاضنه ، دون ازعاج او عداوة مئات الملايين من حولهم كما هو وضعهم الآن ؟ وبذلك فهم يريحون ويرتاحون ، ويعود للشرق الاوسط وللعالم سلامه وامنه واستقراره ؟ ويعيش اليهود في امن وسلام .
وسوف تقدم لهم الورود والهدايا من الفلسطينيين والعرب والمسلمين وهم يغادرون الارض المحتله ، بل ربما يتبرع لهم اثرياء العرب بأجور الطائرات والبواخر التي تقلهم الى الولاية الجديده ؟؟ ومن يرغب منهم البقاء كمواطن فلسطيني له نفس الحقوق وعليه نفس الواجبات في دولة فلسطينيه ديمقراطيه فسيكون محل ترحيب واحترام ! ؟؟
اقتراح جدير بالتفكير والدراسة الجاده من قبل اقطاب الصهيونيه العالميه ؟؟
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف