الأخبار
شاهد: أضرار كبيرة في المنشأت المدنية بغزة جراء القصف الإسرائيليغرفة العمليات المشتركة: قصفنا مواقع إسرائيلية برشقات صاروخيةجامعة فلسطين تحتفي بطلبتها المتفوقين في كلية القانون والممارسات القضائيةجامعة فلسطين تشارك في الاعتصام الأسبوعي لأهالي الأسرىمركز الميزان: تبرئة الصحفية "هاجر حرب" انتصار لحرية الرأي والتعبيرمجدلاني: نمتلك علاقات قوية بالحزب الشيوعي الصينيالمطران حنا: الفلسطينيون لن يستسلموا للضغوطات والابتزازات التي تستهدف قضيتهمتوترات كبيرة يشهدها سجن النقب الآن وإدارة السجون ماضية في تصعيدهامرشحة للرئاسة الأميركية: ترامب جبانعشرات القتلى والجرحى بفيضانات في ايرانالاحتلال يعتقل مسنا من باب الرحمة وشابين من سلوانسفاح نيوزيلندا في سجن مشدد ومحروم من كل شيءتركيا تُوضح موقفها من قرار ترامب حول الجولاناشتية وأبو بكر يؤكدان على حتمية الخروج من الأزمة الحاليةبالطائرات والمدفعية.. الاحتلال يواصل قصف قطاع غزة والمقاومة ترد باستهداف مناطق الغلاف
2019/3/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الغيرة والحسد آفة الوسط الثقافي بقلم : ايمان مصاروة

تاريخ النشر : 2018-08-09
الغيرة والحسد آفة الوسط الثقافي

بقلم : ايمان مصاروة

آفة تنتشر شيئا فشيئا في عالمنا الأدبي كالنار الحامية .. يعلو شررُها القبيح فيمس القريب والبعيد .. البرئ والمذنب .. الكاتب الأصيل والكاتب المزيف !!!

إنها آفة عمياء لا تميز أحدا .. ولا توقر صغيرا ولا كبيرا .. تخبط خبط عشواء .. كالناقة الجرباء التي ألمّ بها السعار !!

عيون مغمضة وآذان مسدودة وقلوب سوداء .. لا تريد للآخر إلا الهوان والفشل .. تكره النجاح وتحاربه .. تحرق الأشكال الجميلة ثم تنتشي طربا مثل نيرون ذلك المجنون !!!

لأنك مثقف واع ولك رسالة ، ومبدأ وتاريخ ،، فأنت محارب لا محالة من ضفادع الوسط الأدبي !!!

يسير الحاقدون كالخشافيش تارة وكالصراصير تارة أخرى في الظلمات التي تشبه أرواحهم .. آملين أن يقهروا والجمال .. ولكن هيهات ، فالكلمة الجميلة من تصمد في معمعة الحياة وتحقق المجد .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف