الأخبار
"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيرانمؤسسة أممية: إسرائيل تواصل فرض قيود غير قانونية على دخول المساعدات الإنسانية لغزةوزير الخارجية السعودي: هناك كيل بمكياليين بمأساة غزةتعرف على أفضل خدمات موقع حلم العربغالانت: إسرائيل ليس أمامها خيار سوى الرد على الهجوم الإيراني غير المسبوقلماذا أخرت إسرائيل إجراءات العملية العسكرية في رفح؟شاهد: الاحتلال يمنع عودة النازحين إلى شمال غزة ويطلق النار على الآلاف بشارع الرشيدجيش الاحتلال يستدعي لواءين احتياطيين للقتال في غزةالكشف عن تفاصيل رد حماس على المقترح الأخير بشأن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرىإيران: إذا واصلت إسرائيل عملياتها فستتلقى ردّاً أقوى بعشرات المرّات
2024/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

تعويذة الحب والياسمين.. مجموعة شعرية جديدة للكاتب هادي زاهر

تعويذة الحب والياسمين.. مجموعة شعرية جديدة للكاتب هادي زاهر
تاريخ النشر : 2018-08-09
تعويذة الحب والياسمين.. مجموعة شعرية جديدة للكاتب هادي زاهر
كتب: شاكر فريد حسن
عن دار الفاروق للثقافة والنشر في نابلس، صدرت المجموعة الشعرية " تعويذة الحب والياسمين " للكاتب هادي زاهر من قرية عسفيا الرابضة على قمة الكرمل.
وتضم المجموعة بين دفتيها ٣٩ قصيدة نثرية تحاكي الحب والوطن والأرض والشهداء، وتتناول هموم شعبنا والوجع الفلسطيني، ومنها قصائد الى الشهيدة رزان وايقونة النضال عهد التميمي.
ويهدي زاهر مجموعته الشعرية الى روح الشهيدة ملاك الرحمة، المسعفة " رزان نجار".
هادي زاهر كاتب وشاعر غزير الانتاج، يمارس كتابة المقالة والقصة والمسرحية والرواية، وينشر كتاباته في صحيفة " الاتحاد " وفي مواقع الشبكة الالكترونية.
وهو أحد الرافضين لقانون الخدمة الاجبارية في جيش الاحتلال.
وهذا هو الكتاب الثاني عشر الذي يصدر له.
فالف مبارك الاصدار الجديد يا صديقي العريق الكاتب هادي زاهر، ومزيدًا من العطاء والابداع المتواصل.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف