الأخبار
بلومبرغ: إسرائيل تطلب المزيد من المركبات القتالية وقذائف الدبابات من الولايات المتحدةانفجارات ضخمة جراء هجوم مجهول على قاعدة للحشد الشعبي جنوب بغدادالإمارات تطلق عملية إغاثة واسعة في ثاني أكبر مدن قطاع غزةوفاة الفنان صلاح السعدني عمدة الدراما المصريةشهداء في عدوان إسرائيلي مستمر على مخيم نور شمس بطولكرمجمهورية بربادوس تعترف رسمياً بدولة فلسطينإسرائيل تبحث عن طوق نجاة لنتنياهو من تهمة ارتكاب جرائم حرب بغزةصحيفة أمريكية: حماس تبحث نقل قيادتها السياسية إلى خارج قطرعشرة شهداء بينهم أطفال في عدة استهدافات بمدينة رفح"عملية بطيئة وتدريجية".. تفاصيل اجتماع أميركي إسرائيلي بشأن اجتياح رفحالولايات المتحدة تستخدم الفيتو ضد عضوية فلسطين الكاملة بالأمم المتحدةقطر تُعيد تقييم دورها كوسيط في محادثات وقف إطلاق النار بغزة.. لهذا السببالمتطرف بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين لحل أزمة اكتظاظ السجوننتنياهو: هدفنا القضاء على حماس والتأكد أن غزة لن تشكل خطراً على إسرائيلالصفدي: نتنياهو يحاول صرف الأنظار عن غزة بتصعيد الأوضاع مع إيران
2024/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

يهودية دولتكم.. عجنّاها خبزناها بقلم : حمدي فراج

تاريخ النشر : 2018-07-21
يهودية دولتكم.. عجنّاها خبزناها بقلم : حمدي فراج
معادلة         يهودية دولتكم ... عجنّاها خبزناها       20-7-2018                         
بقلم : حمدي فراج
   الآن ربما بعد سن الكنيست تشريع ما اطلق عليه قانون القومية اليهودية ، يستطيع القيادي الفلسطيني – بغض النظر عن الفصيل الذي ينتمي اليه - و الذي كتب الله له الحياة كي يشهد سن القانون ان يفهم فحوى وعمق الشعارات التي أطلقها زعماء هذه الدولة الدينية التلمودية منذ تأسيسها قبل سبعين سنة .
  فلسطين ارض بلا شعب لشعب بلا ارض /  نحن شعب الله المختار / هذه الارض مملكة داوود الموعودة / الله ندم على خلق ذرية اسماعيل /  الفلسطينيون ابناء الافاعي السامة  يجب حشرهم وخنقهم في زجاجات / القدس عاصمة اسرائيل الموحدة الى الابد / من يؤذي يهوديا انما يؤذي الله / ليس هناك شعب اسمه الشعب الفلسطيني / لكم حلمت ان افيق من النوم واجد البحر قد ابتلع غزة / الكبار يموتون والصغار ينسون / ليس هناك في التاريخ شيء اسمه دولة فلسطينية / اتمنى ان لا اموت قبل ان اشهد "افراتا" تستعيد اسمها القديم من بيت لحم / ليس هناك اسرى في سجون اسرائيل ، بل مجموعة مخربين / السلطة الوطنية الفلسطينية وفق اتفاقية اوسلو ، مجرد سلطة بدون وطنية ، ورئيسها مجرد chairman ووزيرها مجرد مدير دائرة / الاردن هو الدولة الفلسطينية / الفلسطينيون في الارض المقدسة مجرد سكان / قوانين الطواريء ما زالت صالحة لمعاقبة الفلسطينيين /  العربي الجيد هو العربي الميت / العرب في الداخل غدة سرطانية / الاستيطان قيمة قومية يهودية .
   واذا كان البعض القيادي الفلسطيني السلامي ينظر الى هذه الاقوال على انها "كلام" او اقوال قديمة وان الزمن طواها "أكل عليها وشرب" ، فإنه أجدر به  تحويل عصبه السمعي الى البصري ، فينظر الى المجازر التي ارتكبتها هذه الدولة من دير ياسن قبل سبعين سنة الى مجزرة السياج الحدودي في غزة قبل شهرين حيث راح فيها نحو سبعين شخصا في يوم واحد خرجوا في مسيرة سلمية ظنوا انهم امام دولة تلتزم بالقانون الدولي ، لا بالقانون اليهودي ، فلينظر الى الاغتيالات الرسمية وغير الرسمية ، لكنها كلها يهودية ، بمن في ذلك الركع السجد في الحرم الابراهيمي فاقيم للجزار نصبا تذكاريا ، اسرة دوابشة والطفل ابو خضير الذي افرجت المحكمة عن قاتله ، فلينظر الى الابعاد حتى بعد مجيء السلطة ازاء 39 شخصا من محاصري كنيسة المهد ما زالوا مبعدين وبدأ آباؤهم وامهاتهم يموتون دون ان يتمكنوا من معانقتهم العناق الاخير كما مع رامي الكامل في ايرلندا ، الى تفريغ الارض وهدم المنازل آخرها ما يحصل في الخان الاحمر . اعتقالات يومية من ضمنها نحو خمسمائة اسير اداري . حسم مخصصاتهم من مستحقات شعبهم . ما يتم تدبيره في مقدسات الاخرين ووقفياتهم ، مسلمين ومسيحيين ، في القدس وغير القدس . احتجاز جثث الشهداء في الثلاجات حينا وفي مقابر الارقام احيانا .
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف