الأخبار
منتدى الإعلاميين: صمت غريب من المنظمات الدولية على استهداف الاحتلال للصحفيينردا على قوانين الاحتلال.. القوى الوطنية والإسلامية تدعو لتوسيع المقاومة الشعبيةفيديو: اندلاع حريق في مزرعة مواشي بمستوطنة (ناحل عوز) شرق غزةشاهد: فيديو من الجانب الإسرائيلي.. رفع راية كبيرة لعلم فلسطين بغلاف غزةزياد برجي يفتتح مهرجان "أميون" وسط أجواء حماسية.. وهذا ماطلبه جمهورهالموسيقي كميل خوري: تعاوني مع شقيقتي اليسا اتى عن طريق الصدفة(فدا) يثمن الدور المصري ويؤكد على المشاركة السياسية لإنجاح المصالحةعبدالرحمن العقل: مسلسل " الحزر" تجربة درامية بمضامين اجتماعية متجددةنادي الأسير: جيش الاحتلال يتعمد تخريب ممتلكات المواطنين بالخليل اثناء عمليات الاعتقالالفنان كارلوس يتعرض لمحاولة قتل ويناشد المعنييننائب مصري: رسالة من أبو مازن ستحسم المصالحة.. وعزام قال للمخابرات "لا حكومة وحدة قبل تمكين حكومة الوفاق"ثورة في عالم المركبات.. أول سيارة كهربائية بالكاملقلقيلية: منتدى المثقفين ينفذ ورشة عمل في التربية الموسيقيةقلقيلية: ورشة تناقش آلية تسجيل الأندية في وزارة الداخلية والية الانتخاباتديكور المنزل الصغير : ٢٠ فكرة لاستغلال المساحات الضيقة
2018/7/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الرئيس هادي .. زعيم وقائد وصاحب رؤية ثاقبة بقلم:محمد سالم بارمادة

تاريخ النشر : 2018-06-18
الرئيس هادي .. زعيم وقائد وصاحب رؤية ثاقبة بقلم:محمد سالم بارمادة
لم تهز فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي الرياح والعواصف , وكلما نعقت الغربان وعلت أصواتها كان ينظر إليها من الأعلى بمزيد من السخرية لإيمانه بان العلو والارتفاع في التاريخ ما هو إلا للحق والعدالة الإنسانية , كما إن الوطن هو الأولوية لديه , وان كل مواطن في وطننا الحبيب محل عنايته واهتمامه , وهو الذي قال للانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , خسئتم لست أنا من يتخلى عن مسؤولياتي .

لا أبالغ لو قلت إن فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي أصبح بالنسبة لليمنيين كديغول للفرنسيين ، وكاسترو لكوبا ، وهوشي منه لفيتنام ، ومانديلا لجنوب أفريقيا ، وماوتسي تونغ للصين , كيف لا !! وهو القائد الذي حول الضعف إلى قوة , وحول المستحيل إلى حقيقة , ذو بصيرة ثاقبة لا تعجزها الهزائم , مضى بقوة واقتدار , ذو فكر استيعابي مستنير لكل ما حاط ويحيط باليمن , يجيد الصمت وقت الضرورة ويجيد القول والفعل وقت الإفصاح , صلباً وحاداً عندما يكون الحزم هو الموقف , وليناً مرناً عندما تكون الضرورة هي الخيار .

لقد تحمل فخامة الرئيس القائد عبئاً ثقيلاً ووطن مغتصب , تحمل دولة انهارت بكل أركانها وأعمدتها التي تقوم عليها أي دولة من الدول , تحمل دولة انهار فيها كل شئ , وأصبحت القوة والغلبة فيها لحفنة من الأشرار الانقلابيين , إلا انه صنع المعجزات والأمجاد والملاحم التاريخية وقدم الغالي والنفيس من اجل تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية الذي يراه الناعقون والحاقدون بعيداً ويراه فخامة الرئيس هادي قريباً من حبل الوريد .

لقد اثبت فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي ولا زال يثبت انه سياسي مبدع وتحمل المسؤولية في وقت غاية الحساسية والتعقيد ولم يستسلم للظروف ولا لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين ,  كما اثبت انه القائد والزعيم الذي يتحلى بالصبر والشجاعة والثابت على الحق والمتمسك بالحقوق , وسيظل الرئيس القائد عبدربه منصور هادي زعيم وقائد صاحب الرؤية الثاقبة واقفاً محمر الوجه ينام ملء جفونه عن شواردها , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف