الأخبار
شاهد: أكثر منشورات مواقع التواصل الاجتماعي استفزازاً للنشطاءالوفد الأمني المصري نقل رسالة من إسرائيل لحماس.. هذه تفاصيلهاشاهد: نقابة الصحفيين وجوال تنظمان حفل أداء اليمين للصحفيين الجددقيادي فلسطيني: ننتظر رد من المصريين حول موقف حماس من المصالحةأبو سيف: حماس رفعت سيفها مع واشنطن وتل أبيب ضد الشرعية الفلسطينيةمجهولون يهاجمون موكب وزارء حكومة التوافق قرب معبر بيت حانونمنى المنصورى تطرح مجموعة جديدة من فساتين الزفاف الملكيةربيع الأسمر يستكمل نشاطاته الفنية ويستعد لتصوير جديدهبدء التحضير لمهرجان "السليمانية" السينمائي بدورته الثالثةمصطفى قمر يتألق فى حفل "club World"بحضور نجوم المجتمع والمشاهيرقيادي فتحاوي: المصالحة دخلت مرحلة صعبة ومبادرات جديدة لإنهاء الإنقسامافتتاح معرض فني بعنوان "جريدة" للفنانة لين الياسحفل "قلق" في الأردن"اسم على مُسمى".. تعري وخمور وتحرششاهد: شركة مأرب تُكرم ثلاثة شبان أنقذوا عائلة أكملها من الغرقمجدلاني يضع سفيري المملكة المغربية وجمهورية تونس بصورة اخر المستجدات السياسية
2018/9/23
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الرئيس هادي .. زعيم وقائد وصاحب رؤية ثاقبة بقلم:محمد سالم بارمادة

تاريخ النشر : 2018-06-18
الرئيس هادي .. زعيم وقائد وصاحب رؤية ثاقبة بقلم:محمد سالم بارمادة
لم تهز فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي الرياح والعواصف , وكلما نعقت الغربان وعلت أصواتها كان ينظر إليها من الأعلى بمزيد من السخرية لإيمانه بان العلو والارتفاع في التاريخ ما هو إلا للحق والعدالة الإنسانية , كما إن الوطن هو الأولوية لديه , وان كل مواطن في وطننا الحبيب محل عنايته واهتمامه , وهو الذي قال للانقلابيين الحوثيين الإيرانيين , خسئتم لست أنا من يتخلى عن مسؤولياتي .

لا أبالغ لو قلت إن فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي أصبح بالنسبة لليمنيين كديغول للفرنسيين ، وكاسترو لكوبا ، وهوشي منه لفيتنام ، ومانديلا لجنوب أفريقيا ، وماوتسي تونغ للصين , كيف لا !! وهو القائد الذي حول الضعف إلى قوة , وحول المستحيل إلى حقيقة , ذو بصيرة ثاقبة لا تعجزها الهزائم , مضى بقوة واقتدار , ذو فكر استيعابي مستنير لكل ما حاط ويحيط باليمن , يجيد الصمت وقت الضرورة ويجيد القول والفعل وقت الإفصاح , صلباً وحاداً عندما يكون الحزم هو الموقف , وليناً مرناً عندما تكون الضرورة هي الخيار .

لقد تحمل فخامة الرئيس القائد عبئاً ثقيلاً ووطن مغتصب , تحمل دولة انهارت بكل أركانها وأعمدتها التي تقوم عليها أي دولة من الدول , تحمل دولة انهار فيها كل شئ , وأصبحت القوة والغلبة فيها لحفنة من الأشرار الانقلابيين , إلا انه صنع المعجزات والأمجاد والملاحم التاريخية وقدم الغالي والنفيس من اجل تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية الذي يراه الناعقون والحاقدون بعيداً ويراه فخامة الرئيس هادي قريباً من حبل الوريد .

لقد اثبت فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي ولا زال يثبت انه سياسي مبدع وتحمل المسؤولية في وقت غاية الحساسية والتعقيد ولم يستسلم للظروف ولا لانقلاب الانقلابيين الحوثيين الإيرانيين ,  كما اثبت انه القائد والزعيم الذي يتحلى بالصبر والشجاعة والثابت على الحق والمتمسك بالحقوق , وسيظل الرئيس القائد عبدربه منصور هادي زعيم وقائد صاحب الرؤية الثاقبة واقفاً محمر الوجه ينام ملء جفونه عن شواردها , والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن وشعبها وقيادتها ممثلة في فخامة الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من كل سوء وجعلها دوما بلد الأمن والاستقرار والازدهار.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف