الأخبار
جمعية حياة للعمل التنموي تعقد اجتماعها السنوي وتنتخب مجلس إدارة جديدنتنياهو: إسرائيل لن تمر مرور الكرام على أي اعتداء إيرانيالشرطة والدفاع المدني ينقذان شاب حاول الانتحار برام اللهإصابات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال جنوب بيت لحممقتل أكثر من 100 من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستان"إسرائيل" تعفي الوقود القطري لتشغيل كهرباء غزة من الضريبةاشتية: الرئيس طلب من رئيس لجنة الانتخابات المركزية التوجه لقطاع غزةعشرات المستوطنين يقتحمون برك سليمان جنوب بيت لحمالاحتلال يقتحم (المقاصد) لمنع فعالية يحضرها وزيرا الصحة وشؤون القدستوتر في سجن (عوفر) بعد اقتحام قسم 15 ورش الأسرى بالغازاصابة مواطن برصاص الاحتلال شرقي دير البلح وسط قطاع غزةالاحتلال يجرف نحو 15 دونما ويقتلع 60 شجرة زيتون في بتيرعائلة غولدين: حكومة "إسرائيل" تقوي حماس بنقل الأموال القطرية"خلي البدر يطلع".. استمتع بالجمال الطبيعي الذي خاضته آلاف الفتيات وقبلن تحدي"بدون مكياج""خلي البدر يطلع".. استمتع بالجمال الطبيعي الذي خاضته آلاف الفتيات وقبلن تحدي"بدون مكياج"
2019/1/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

سوالف حريم - إن مت ظمآنا بقلم:حلوة زحايكة

تاريخ النشر : 2018-05-16
سوالف حريم - إن مت ظمآنا   بقلم:حلوة زحايكة
حلوة زحايكة
سوالف حريم
إن متّ ظمآنا.....
يهلّ علينا شهر رمضان المبارك ودماء أبنائنا لا تزال تسيل، دموع الأمّهات غزيرة، وعار العربان كبير، لذا لن أقول لأيّ انسان "كل عام وأنتم بخير"، لأن الخير بعيد عنّا بعد السماء عن الأرض، وكما قال الشاعر:" إن متّ ظمآنا فلا نزل القطر". يهلّ علينا الشهر الفضيل وشعبنا الذبيح في قطاع غزة، يقف على حافة المجاعة، وأطفال الشهداء لا يجدون ما يقتاتون به.
وبالتأكيد فإن المتخاذلين والمتساقطين من العربان، سيتسابقون أمام وسائل الاعلام لتقديم وجبات افطار للشعب المقهور الذي يدافع عن أمّة ارتضت الخنوع، سيتسابقون لستر عوراتهم التي فضحتها الدماء الزكية المسفوكة على حدود قطاع غزة، لم يرفع أيّ من ناهبي أموال وثروات الشعوب صوته لوقف جرائم الحرب المرتكبة بحق شعبنا، لكنهم سيتسابقون أمام وسائل الاعلام لتقديم وجبات غذائية من الأموال التي يسرقونها، ولا يعلمون أن شعبا يذبح على مرأى ومسمع العالم لن يقبل وجبة طعام مسروقة، ولن يغفر لوزير خارجية دويلة عربية متكرش دفاعه عن القتلة.
16-5-2018
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف