الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

جريمة عنصرية جديدة بقلم:شاكر فريد حسن

تاريخ النشر : 2018-04-26
جريمة عنصرية جديدة بقلم:شاكر فريد حسن
جريمة عنصرية جديدة

بقلم:شاكر فريد حسن

مرة اخرى ترتكب العناصر الارهابية المتطرفة جريمة تخريب وتهديد وتحريض في بلدة اكسال العربية الفلسطينية، وذلك استمرارًا لاعتداءات مماثلة في قرى وبلدات عربية أخرى، وسلسلة متواصلة من ارهاب ما يسمى"تدفيع"الثمن بحق العديد من البلدات الفلسطينية في المناطق المحتلة.

فالجريمة في اكسال واضحة، وتكشف حقيقة المعتدين، وتستهدف هويتنا الوطنية الفلسطينية وبقائنا في ارضنا ووطننا، واقترفها ممن تربوا وتثقفوا ورضعوا من حليب العنصرية والفكر الترانسفيري الفاشي المتطرف والاستقواء والاستعلاء شبه النازي على شعبنا العربي الفلسطيني.

انها العنصرية بكل تجلياتها وألوانها وأشكالها وقمة بشاعتها، التي تميز بين الدم العربي والدم اليهود، وحياته وسلامته وأمنه.

المؤسسة الاسرائيلية التي تمثلها حكومة العدوان والاحتلال برئاسة بنيامين نتنياهو، هي المسؤولة الأولى والأخيرة عن تفاقم الجرائم والاعتداءات العمصرية على العرب في هذه البلاد، فهي التي تغذي هذه الأفعال التي تنضح بالكراهية، وذلك بتحريضهم ونعيقهم العنصري المتواصل على جماهيرنا العربية الفلسطينية وقواها الوطنية وممثليها ومؤسساتها التمثيلية، ليلًا ونهارًا، وفي مختلف وسائل الاعلام، وشبكات التواصل الاجتماعي، واخرها التحريض على قتل الفتاة الفلسطينية عهد التميمي.

يجب صد هؤلاء المجرمين الذين يواصلون اعتداءاتهم وتهديداتهم وتحريضهم الأرعن وتخريبهم في قرانا العربية والاعتداء على المساجد والمقدسات الدينية.

ومن واجب شبابنا وشعبنا التحرك بوجه عصابات"تدفيع"الثمن، اذا ما تجرأت على اقتراف اعتداء آخر جديد في أية قرية أو بلدة عربية في الجليل أو المثلث أو النقب، أو مكان فلسطيني.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف