الأخبار
الشرطة تكشف ملابسات جريمة اختلاق الجرائم بقيمة 50 ألف شيكل في الخليلالبساطة والفخامة عنوان أحدث الديكورات في 2019.. شاهديفتح تنظم يوم طبي مجاني في بلدة بيت امريناعتقال 11 فلسطينياً في الضفة الغربيةمصر: "نواب ونائبات قادمات" : افتتاح السيسي لمشروعات قومية انتصار جديد للدولةاليوم.. الإفراج عن الجريح جلال الشراونة بعد اعتقال لثلاث سنوات ونصفوفد من مؤسسة إبداع يزور جمعية رواد للتنمية المجتمعيةالشرطة و"النقل والمواصلات" يطلقان حملة (القيادة الامنة في فصل الشتاء) في الخليلساعة الحائط..لا تضعيها جنوبًا أو فوق الباب ولا تتركيها متوقّفة لهذه الأسباب"رؤية الإمارات" تطلق قناة "روح الإتحاد 47 "عبر تلفزيون eLifeمصر: كلية الاعلام بالجامعه الحديثة: تكريم رموز الدراما المصرية خلال المؤتمر العلمى الثالث للكليةمصر: "مستقبل وطن" يعد تقريراً حول الاقتصاد المصري بعد عامين من تعويم الجنيهنائب نقيب المحامين: نَرفض استغلال المحامين وسنُحافظ على السلامة القانونية لوكالة جواز السفرصور: بينها الوردي مع الأخضر.. أفكار مميزة لطلاء مطبخك لا تفوتيهافلسطينيو 48: النائب مسعود غنايم يشارك في مظاهرة التّضامن مع هواة صيد السمك بالنّاقورة
2018/12/16
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور

تاريخ النشر : 2018-04-26
رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور
رسالتى إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح
----------
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
 ــــــــــ
    ابن مصر البار كابتن / محمد صلاح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعدما قرأت ما نشرته جريدة المصريون الليلة مساء ‏الأربعاء‏  25‏ نيسان‏  2018م من بذاءات اليهودي المحتل الغاصب فى فلطين والقدس وغزة ذلك الدعي المسمى / أفيجدور ليبرمان وزير الدفاع الإسرائيلى ، على خلفية دعوته للنجم محمد صلاح مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني ، للخدمة فى الجيش الإسرائيلي.

    أقول لابننا وابن مصر ا البار / محمد صلاح  :
 
    يا محمد يا صلاح   .. يا أيها البطل !

   لا تقترب من مثل هذه الجحور السامة .. ولا يستفزك هذا المحتل اليهودي الغاصب فى فلسطين والقدس وغزة .. ولا يستثيرك ...

   لا يشغلنك عن نضالك البطولي فيما تحترفه من نشاط رياضي فائق مثل هذا السفه وتلك البذاءات ..

   وينبغى لمن هم مثلك من عقلاء أبطالنا فى الداخل والخارج فى مختلف المجالات أن يأخذوا  مثل هذه الفخاخ والمصايد الخبيثة  نكتا تسليهم وترفه عنهم بعد مجوداتك لرفع اسم بلدك فى بلاد العالم .. فلا يزعجنك كلام الخبيث من أمثال هذا المحتل اليهودي الغاصب .. المخبول عقليا .. !

    المهم أن يكون المستشارين القريبون من الكابتن / محمد صلاح على وعي بتلك المصيدة فينبغى عليهم ان يجنبوا اللاعب العبقري من أى ردود فعل على مثل هذه الاستفزازات ..
  اجعلوها مادة تسلية وتنكيتا  تسرى عنه وتسليه من أجل ما ينتظر منه ليحققه من تقدم لفريقه القومي .. وناديه الإنجليزي ..!
( وعلى الله قصد السبيل )
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
كاتب وباحث وأديب
أستاذ الفلسفة والتصوف السابق  بكلية الآداب والتربية بالزاوية - ليبيا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف