الأخبار
مصطفى البرغوثي: الخان الاحمر يكرر مأثرة القدس التي كسرت بوابات نتنياهواليمن: اختتام الدورة التدريبية " دعم الوساطة والسلام وفض النزاعات" في #المكلا .الوزير قبها في ذمة الاعتقال الإداري من جديدالاحتلال يقتلع 350 شجرة مثمرة في دير بلوطمحافظ سلطة النقد يلتقي وفداً من بعثة صندوق النقد الدوليالمصري يدعو إلى إستمرار حراك رفع الاجراءات عن غزةاتحاد لجان الرعاية الصحية ينفذ يوما صحيا لمخيم صيفي بغزةمصر: اقتصادي يكشف أسباب انخفاض احتياطي الأردن من العملات الأجنبيةفلسطينيو 48: غنايم: قانون القوميّة اليهوديّة شرعنة للتمييز والعُنصرية وإنتصار لأصحاب نظرية (أسياد الأرض)أبونحل يثمن انضمام الاتحاد الطلابي الهندي SFI لحملة مقاطعة شركة HP(أونروا) تشيد بدعم مصر خلال المرحلة "الأخطر في تاريخها"مصرع 19 في غرق قارب يحمل 160 مهاجرا شمال قبرصطالع: كشف المسافرين وآلية السفر عبر (معبر رفح) غداً الخميسمطالبات للأمم المتحدة بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطينيالدفاع المدني يُخمد حريقاً نشب في مطعم وسط جنين
2018/7/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور

تاريخ النشر : 2018-04-26
رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور
رسالتى إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح
----------
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
 ــــــــــ
    ابن مصر البار كابتن / محمد صلاح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعدما قرأت ما نشرته جريدة المصريون الليلة مساء ‏الأربعاء‏  25‏ نيسان‏  2018م من بذاءات اليهودي المحتل الغاصب فى فلطين والقدس وغزة ذلك الدعي المسمى / أفيجدور ليبرمان وزير الدفاع الإسرائيلى ، على خلفية دعوته للنجم محمد صلاح مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني ، للخدمة فى الجيش الإسرائيلي.

    أقول لابننا وابن مصر ا البار / محمد صلاح  :
 
    يا محمد يا صلاح   .. يا أيها البطل !

   لا تقترب من مثل هذه الجحور السامة .. ولا يستفزك هذا المحتل اليهودي الغاصب فى فلسطين والقدس وغزة .. ولا يستثيرك ...

   لا يشغلنك عن نضالك البطولي فيما تحترفه من نشاط رياضي فائق مثل هذا السفه وتلك البذاءات ..

   وينبغى لمن هم مثلك من عقلاء أبطالنا فى الداخل والخارج فى مختلف المجالات أن يأخذوا  مثل هذه الفخاخ والمصايد الخبيثة  نكتا تسليهم وترفه عنهم بعد مجوداتك لرفع اسم بلدك فى بلاد العالم .. فلا يزعجنك كلام الخبيث من أمثال هذا المحتل اليهودي الغاصب .. المخبول عقليا .. !

    المهم أن يكون المستشارين القريبون من الكابتن / محمد صلاح على وعي بتلك المصيدة فينبغى عليهم ان يجنبوا اللاعب العبقري من أى ردود فعل على مثل هذه الاستفزازات ..
  اجعلوها مادة تسلية وتنكيتا  تسرى عنه وتسليه من أجل ما ينتظر منه ليحققه من تقدم لفريقه القومي .. وناديه الإنجليزي ..!
( وعلى الله قصد السبيل )
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
كاتب وباحث وأديب
أستاذ الفلسفة والتصوف السابق  بكلية الآداب والتربية بالزاوية - ليبيا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف