الأخبار
فيديو: شاهد كيف اقتحم الشبان ثكنة عسكرية لقناصة الاحتلال.. وماذا فعلوا؟فيديو: لحظة وداع الشهيد مؤمن أبو عيادة بخانيونس جنوب القطاعالعملات: انخفاض على سعر صرف الدولارالخميس: أجواء غائمة جزئياً إلى صافية ولا تغير على درجات الحرارةوقف الرواتب.. إغلاق البنوك وحل التشريعي.. ملامح قرارات المركزي بعد خطاب الرئيسالجيش الإسرائيلي يزعم: 20 فلسطينيًا اجتازوا الحدود مع غزةشهيد برصاص الاحتلال الاسرائيلي شرق رفح جنوب القطاعليبرمان: سنهدم منزل منفذ عملية الطعن بغوش عتصيون بأسرع وقتالامن الوقائي والشرطة ببيت لحم يعثران على شاب اختفت أثاره اليوم.. وهذه قصتهسفارة فلسطين بالقاهرة توضح آلية سفر الجرحى الفلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصريةصور.. عدد من مؤسسات جنين ومخيمها تكرم اللواء جمال سويطات والصحفي حوشيةوزارة الداخلية الفلسطينية تزور تجمع الخان الأحمراليمن: "صدى" تنظم محاضرة تدريبية عن التسويق الإلكتروني بالمكلافيديو: البطش: (أونروا) تنصلت من التفاهمات التي توصلت إليها مع اتحاد الموظفينإسبانيا تدرس الاعتراف بالدولة الفلسطينية
2018/9/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور

تاريخ النشر : 2018-04-26
رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور
رسالتى إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح
----------
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
 ــــــــــ
    ابن مصر البار كابتن / محمد صلاح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعدما قرأت ما نشرته جريدة المصريون الليلة مساء ‏الأربعاء‏  25‏ نيسان‏  2018م من بذاءات اليهودي المحتل الغاصب فى فلطين والقدس وغزة ذلك الدعي المسمى / أفيجدور ليبرمان وزير الدفاع الإسرائيلى ، على خلفية دعوته للنجم محمد صلاح مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني ، للخدمة فى الجيش الإسرائيلي.

    أقول لابننا وابن مصر ا البار / محمد صلاح  :
 
    يا محمد يا صلاح   .. يا أيها البطل !

   لا تقترب من مثل هذه الجحور السامة .. ولا يستفزك هذا المحتل اليهودي الغاصب فى فلسطين والقدس وغزة .. ولا يستثيرك ...

   لا يشغلنك عن نضالك البطولي فيما تحترفه من نشاط رياضي فائق مثل هذا السفه وتلك البذاءات ..

   وينبغى لمن هم مثلك من عقلاء أبطالنا فى الداخل والخارج فى مختلف المجالات أن يأخذوا  مثل هذه الفخاخ والمصايد الخبيثة  نكتا تسليهم وترفه عنهم بعد مجوداتك لرفع اسم بلدك فى بلاد العالم .. فلا يزعجنك كلام الخبيث من أمثال هذا المحتل اليهودي الغاصب .. المخبول عقليا .. !

    المهم أن يكون المستشارين القريبون من الكابتن / محمد صلاح على وعي بتلك المصيدة فينبغى عليهم ان يجنبوا اللاعب العبقري من أى ردود فعل على مثل هذه الاستفزازات ..
  اجعلوها مادة تسلية وتنكيتا  تسرى عنه وتسليه من أجل ما ينتظر منه ليحققه من تقدم لفريقه القومي .. وناديه الإنجليزي ..!
( وعلى الله قصد السبيل )
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
كاتب وباحث وأديب
أستاذ الفلسفة والتصوف السابق  بكلية الآداب والتربية بالزاوية - ليبيا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف