الأخبار
طالع.. توجيهات مُهمة من داخلية غزة للمواطنين خلال التصعيد الإسرائيليالرئيس عباس يطالب المجتمع الدولي بالتحرك سريعا لوقف الاعتداءات والانتهاكات الإسرائيلية على القطاعالأمم المتحدة: وضع الجولان لم يتغير والجامعة العربية تؤكد بطلان إعلان ترامبالداخلية بغزة تُعلن الاستنفار والجهوزية لمتابعة آثار العدوان الإسرائيليوزيرة إسرائيلية تدعو للعودة إلى سياسة الاغتيالاتترامب يوقع الإعلان الرئاسي الخاص باعتراف واشنطن بسيادة إسرائيل على الجولانالقططي: المقاومة سترد بكل قوةّ على أي عدواننتنياهو: لن نسمح بإطلاق الصواريخ من قطاع غزةالتجمع الفلسطيني للوطن والشتات يشارك بالوقفة التضامنية مع الأسرىهنية: المقاومة قادرة على ردع أي تجاوز إسرائيلي للخطوط الحمراءالهباش يستنكر تسمية الحرم القدسي بـ "جبل الهيكل"شاهد: تدمير مقر شركة الملتزم ومبنى أمني بمدينة غزة والاحتلال يُعلن استهداف مبان أخرىحماس لإسرائيل: أي حماقة تكلفتها ستفوق تقديراتكم.. ووزير إسرائيلي: ردنا قاسٍ جداًشاهد: إليسا لأفخاي أدرعي: "هيدي الوقاحة ما بنرد عليها إلا ببلوك"بينس: ترامب سيوقع اليوم مرسوماً يعترف بالسيادة الإسرائيلية على الجولان
2019/3/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور

تاريخ النشر : 2018-04-26
رسالتي إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح بقلم:د.عبد العزيز أبو مندور
رسالتى إلى ابن مصر كابتن / محمد صلاح
----------
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
 ــــــــــ
    ابن مصر البار كابتن / محمد صلاح
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بعدما قرأت ما نشرته جريدة المصريون الليلة مساء ‏الأربعاء‏  25‏ نيسان‏  2018م من بذاءات اليهودي المحتل الغاصب فى فلطين والقدس وغزة ذلك الدعي المسمى / أفيجدور ليبرمان وزير الدفاع الإسرائيلى ، على خلفية دعوته للنجم محمد صلاح مهاجم ليفربول والمنتخب الوطني ، للخدمة فى الجيش الإسرائيلي.

    أقول لابننا وابن مصر ا البار / محمد صلاح  :
 
    يا محمد يا صلاح   .. يا أيها البطل !

   لا تقترب من مثل هذه الجحور السامة .. ولا يستفزك هذا المحتل اليهودي الغاصب فى فلسطين والقدس وغزة .. ولا يستثيرك ...

   لا يشغلنك عن نضالك البطولي فيما تحترفه من نشاط رياضي فائق مثل هذا السفه وتلك البذاءات ..

   وينبغى لمن هم مثلك من عقلاء أبطالنا فى الداخل والخارج فى مختلف المجالات أن يأخذوا  مثل هذه الفخاخ والمصايد الخبيثة  نكتا تسليهم وترفه عنهم بعد مجوداتك لرفع اسم بلدك فى بلاد العالم .. فلا يزعجنك كلام الخبيث من أمثال هذا المحتل اليهودي الغاصب .. المخبول عقليا .. !

    المهم أن يكون المستشارين القريبون من الكابتن / محمد صلاح على وعي بتلك المصيدة فينبغى عليهم ان يجنبوا اللاعب العبقري من أى ردود فعل على مثل هذه الاستفزازات ..
  اجعلوها مادة تسلية وتنكيتا  تسرى عنه وتسليه من أجل ما ينتظر منه ليحققه من تقدم لفريقه القومي .. وناديه الإنجليزي ..!
( وعلى الله قصد السبيل )
دكتور / عبد العزيز أبو مندور
كاتب وباحث وأديب
أستاذ الفلسفة والتصوف السابق  بكلية الآداب والتربية بالزاوية - ليبيا
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف