الأخبار
كحيل: الانتخابات الفلسطينية ستشهد حضورًا عالميًا غير مسبوقشاهد: ايمان السيد تحذر ياسمين عبد العزيز "القط صار فار"ليست (كورونا) فقط.. الكشف عن أسباب أخرى لفقدان حاسة الشمكتلة نضال العمال تندد بجرائم الاحتلال المتواصلة بحق العمال الفلسطينيينبيان من الاتحاد المصري لكرة القدم ردًا على الأهلي والزمالكرونالدو ينال جائزة شخصية جديدةحماية يطالب بإدراج الشركات التي لها علاقات تجارية مع المستوطنات للقائمة السوداءما الفوائد الصحية للأطعمة المُرة ؟ليفربول سيكشف عن مفاجأة صادمة لصلاحالاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من جنين ويداهم مناطق بالضفةريهام عبد الغفور تكشف موقفها من المشاهد الجريئة والقبلاتقطاع غزة يُسجل انخفاضًا ملموسًا بإصابات ووفيات (كورونا)بيت الأجداد يبحث سبل التعاون وتنفيذ البرامج المشتركة مع الجمعية الإسلامية الخيريةحنا عيسى: المستوطنات غير قانونية بغض النظر عن وضعها التخطيطيشاهد: مي كساب "الراجل لازم يخضع للرقابة"
2021/1/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

قصيدة عن الزواج ثم الحب !- كمال ابراهيم

تاريخ النشر : 2018-04-14
الشاعر الاعلامي كمال ابراهيم يطل في بث مشترك عبر اذاعتي صدى الجبل من دبي وعليسة أف.أم من تونس في مداخلة وقصيدة عن الزواج ثم الحب ! أو الحب ثم الزواج !

شارك الشاعر الاعلامي كمال ابراهيم ضمن سهرة الخميس مع الاعلامي مجد تركي حمزة في سؤال عالماشي في بث مشترك لإذاعتي صدى الجبل من دبي وعليسة أف.أم من تونس في مداخلة وقصيدة حول موضوع الزواج ثم الحب ! أو الحب ثم الزواج !

نترككم والمداخلة والقصيدة في التسجيل التالي :

 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف