الأخبار
قوات الاحتلال تشرع بإنشاء معسكر للجيش شرق الخليلشرطي مصري يغتصب متهمة في السيارة أثناء ترحيلها لسجن آخرحلقة خاصة عن الحد الادنى للاجور وتطبيقه بقطاعي رياض الاطفال والتجميلروسيا تختبر مركبة برمائية جبارةوفاة آمال فريد بعد صراع مع المرضوفد الغرفة التجارية الكندية سيحل ضيفا على فلسطين الايام المقبلةلماذا اعتقل الرئيس التنفيذي لشركة أودي؟انفصلت عن عريسها قبل ساعاتٍ من حفل الزفاف لسببٍ غريببلدية غزة تجمع وترحل (3800) طن من النفايات خلال العيدصورة مشوشة لشاب تنتشر بسبب خلل بخدمة خرائط غوغلوفد اقتصادي كندي يصل فلسطين السبت القادم لبحث سبل تعزيز التعاون التجاري5 شركات تراقبك حالياً وأنت لا تعلمسامسونج للإلكترونيات تعلن عن استراتيجية جديدة لتعزيز تحولها نحو مصادر الطاقة المتجددةطَالع الأسماء.. داخلية غزة تُوضح آلية السفر بـ (معبر رفح) غداً الأربعاءلجنة زكاة يطا تنفذ العديد من المشاريع الرمضانية والصرفيات النقدية والعينية
2018/6/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عرض الفيلم الفلسطيني "نائلة والانتقاضة" في لندن

تاريخ النشر : 2018-03-12
عرض الفيلم الفلسطيني "نائلة والانتقاضة" في لندن
عرض الفيلم الفلسطيني"نائلة والانتقاضة"
في لندن
كتب:شاكر فريد حسن

عرض يوم الثامن من آذار ، بمناسبة عيد المرأة العالمي، في قاعة سينما الباريكان بلندن، الفيلم الفلسطيني الوثائقي المميز"نائلة والانتفاضة"، وذلك بحضور جمهور واسع من الجاليات العربية الفلسطينية في بريطانيا.
والفيلم من انتاج الفلسطينية رولا سلامة، وريبيكا وينجر-جابي، وأشرف على السيناريو والاخراج جوليا باشا، وتصوير طلال الجعبري، أما المونتاج فلافيا دي سوزا، وريبيكا وينجر-جابي، وموسيقى تريستان كاباكيون.
وشارك في التمثيل نائلة عياش وزهيرة كمال ونعيمة الشيخ علي وربيحة ذياب وجمال زقوت وعزة الكفارنة قاسم وتيري بولاتا.
ويروي الفيلم قصة شابة فلسطينية من غزة كان عليها أن تختار بين الحب وعائلتها وحريتها، فتختار الثلاثة، ويتناول المسيرة النضالية لنائلة عايش.
ويركز على دور المرأة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال ابان الانتفاضة الأولى العام ١٩٨٧، ويبرز معاناة النساء أثناء الاعتقال والأسر في سجون الاحتلال.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف