الأخبار
اصابة شابين بالرصاص المعدني والعشرات بالاختناق في كفر قدومشاهد: (جروب بلس) تطلق سيارة جديدة وتنافس أفخم سيارات السوق الفلسطينيةفي سابقة.. أولمرت لتلفزيون فلسطين: لا بديل عن حل الدولتينالرئيس عباس يلتقي أولمرت في باريس وهذا ما قاله الأخيرلإيصال عدة رسائل لحماس.. زيارة غير مُعلنة لمسؤول مصري لغزةالديمقراطية تحيي شهيد جمعة كسر الحصار في قطاع غزة والجرحى الأبطالموجهةً انتقادات حادة.. فتح: حماس أداة تنفيذية لمؤامرة ترامب ونتنياهو على الرئيس والقضيةمؤسسة أمواج تكرم باسل ناصر وخدمات جباليا بطل دوري كرة الطائرةشاهد: عهد التميمي لترامب: "بدناش مصاريك"حل الدولتين أو القرارات الصعبة.. هذه خيارات الرئيس عباس للمجتمع الدولينقابة الصحفيين الفلسطينيين تحذر من نهج الإرتزاق على حساب الصحفييناليمن: السفير السعودي باليمن يؤكد : نتائج الحوار الوطني انتهتوفد من جمعية رجال الاعمال بغزة يشارك بمعرض المنتجات الصينية بعمانالمعهد المعتمد للمحاسبين الإداريين يُعِدُّ قادة المستقبلفصائل المنظمة: نقف خلف الرئيس في توجهه للأمم المتحدة ومواجهة المؤامرات
2018/9/22
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عرض الفيلم الفلسطيني "نائلة والانتقاضة" في لندن

تاريخ النشر : 2018-03-12
عرض الفيلم الفلسطيني "نائلة والانتقاضة" في لندن
عرض الفيلم الفلسطيني"نائلة والانتقاضة"
في لندن
كتب:شاكر فريد حسن

عرض يوم الثامن من آذار ، بمناسبة عيد المرأة العالمي، في قاعة سينما الباريكان بلندن، الفيلم الفلسطيني الوثائقي المميز"نائلة والانتفاضة"، وذلك بحضور جمهور واسع من الجاليات العربية الفلسطينية في بريطانيا.
والفيلم من انتاج الفلسطينية رولا سلامة، وريبيكا وينجر-جابي، وأشرف على السيناريو والاخراج جوليا باشا، وتصوير طلال الجعبري، أما المونتاج فلافيا دي سوزا، وريبيكا وينجر-جابي، وموسيقى تريستان كاباكيون.
وشارك في التمثيل نائلة عياش وزهيرة كمال ونعيمة الشيخ علي وربيحة ذياب وجمال زقوت وعزة الكفارنة قاسم وتيري بولاتا.
ويروي الفيلم قصة شابة فلسطينية من غزة كان عليها أن تختار بين الحب وعائلتها وحريتها، فتختار الثلاثة، ويتناول المسيرة النضالية لنائلة عايش.
ويركز على دور المرأة الفلسطينية في مقاومة الاحتلال ابان الانتفاضة الأولى العام ١٩٨٧، ويبرز معاناة النساء أثناء الاعتقال والأسر في سجون الاحتلال.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف