الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كذبة الـ "250" إرهابي بالغوطة بقلم: معاذ عبدالرحمن الدرويش

تاريخ النشر : 2018-02-23
كذبة الـ "250" إرهابي بالغوطة  بقلم: معاذ عبدالرحمن الدرويش
بسم الله الرحمن الرحيم
كذبة الـ "250" إرهابي بالغوطة
الروس و الأمريكان و الأمم المتحدة و الجميع صرح و بالعلن أن هناك 250 عنصر من جبهة تحرير الشام (جبهة النصرة سابقاً) موجودين بالغوطة الشرقية .
و نحن نقول أن هذا الأمر صحيح و لا أحد ينكره، و نحن معهم على قتل الإرهابيين ، لكن أليس عار على روسيا بعظمتها و نظام الأسد بمقاومته و ممانعته أن يستعصي عليهم "250 " إرهابيا ؟. ، أعتقد أن الأمر لا يحتاج إلى أكثر من 1000 مقاتل مدربين و بالسلاح الخفيف ليتم اصطياد هؤلاء الإرهابيين فرداً فردا و بدون أي ضجيج.
هل من المعقول أن تجيش روسيا أسراب طيرانها و أحدث صواريخها بالإضافة لما يملك نظام الأسد المجرم من طائرات و أسلحة و عتاد من أجل 250 شخص فقط ؟.
و لم يتوقف الأمر إلى هذا الحد فهناك عشرات الآلاف من الجنود و الميليشيات الذين ينتظرون دخول الغوطة بعد أن يتم تسويتها على الأرض ليقبضوا على 250 إرهابي .
و هل من المعقول أن يسمح العالم من أجل 250 إرهابي ان تستباح دماء نصف مليون بريء و تدمر مدناً بأكلمها؟.

العالم يتفاعل مع جرائم الغوطة ، لكن ما هي ردود الافعال ؟.
ردود الأفعال كلها ردود إجرامية لكنهم يحاولون خداعنا من خلال دغمها بغنة إنسانية كاذبة خادعة يكذبون بها علينا و على شعوب العالم أجمع.
فالرئيس الفرنسي دعا الى إجلاء المدنيين من افلغوطة ، و هذا بحد ذاته جريمة كبيرة ، أليس من المفروض أن يقول يجب على الروس و نظام الاسد إيقاف إجرامهم بحق المدنيين الأبرياء ، لكنه من خلال هذا التصريح يكون قد ضرب ثلاثة عصافير بحجرة واحدة .
أولا: أقر أن الهجوم على الغوطة حربا شرعية و ليست عدواناً سافراً بحق الأبرياء و بحق الإنسانية و أن هناك طرفان يقتتلان و المدنيين ضحية ذلك الصراع .
ثانيا: بطلبه بإخراج المدنيين يحقق ما يريده الروس و النظام بتفريغ الغوطة من أهلها و بطريقة خبيثة جداً .
ثالثا: قدم نفسه راعياً للسلام و داعياً للإنسانية و هو شريك بالقتل و قد شرعه.
المشروع الآخر و هو مشروع الأمم المتحدة و الذي يدعو إلى هدنة مؤقتة، عن أي هدنة يتحدثون و كأن الحرب حرب سجال بين طرفين متساويين ، وليست حرب إبادة جماعية بحق أطفال و نساء و شيوخ آمنين في بيوتهم ، و بدون أية اشارة إلى جرائم الحرب التي ترتكب بحق هؤلاء الأبرياء العزل.
طبعا و حقيقة الـ " 250" إرهابي في الغوطة ، منذ شهور تم الاتفاق بين الروس و بين الفصائل الثورية بالغوطة و التي ذهبت إلى مؤتمر أستانة و الروس يعترفون بها كفصائل ثورية معارضة و ليست إرهابية ، على أن يتم ترحيل عناصر جبهة تحرير الشام و الذين عددهم 250 مقاتل فقط إلى خارج الغوطة ، لكن روسيا انسحبت من الإتفاق باللحظات الاخيرة ، لأنها أدركت أن ذلك الأمر سيحرجها مستقبلا من ارتكاب الفظاعات التي ترتكبها اليوم بحق الأبرياء العزل بالغوطة بحجة هؤلاء القلة القليلة من الإرهابيين كما يدعون و يكذبون.
لكم الله يا أطفال الغوطة و يا نساء الغوطة و يا شيوخ الغوطة
و لا يسعنا إلا أن نقول لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

معاذ عبدالرحمن الدرويش
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف