الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة
2024/4/27
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الجمعة: أمسية تكريمية للكاتب الصحفي مفيد مهنا

تاريخ النشر : 2018-02-22
الجمعة: أمسية تكريمية للكاتب الصحفي مفيد مهنا
الجمعة: أمسية تكريمية للكاتب الصحفي مفيد مهنا من:شاكر فريد حسن 

يقام غدًا الجمعة في قاعة الأمير بقرية البقيعة الجليلية، أمسية تكريمية للكاتب الصحفي مفيد مهنا، وذلك بمناسبة بلوغه عامه السبعين، وتقديرًا لنشاطه السياسي والأدبي والاعلامي.

ويتخلل الأمسية تحية لرئيس مجلس البقيعة المحلي د.سويد سويد، وكلمة فرع الحزب الشيوعي بقدمها كمال حاج، وكلمة لرئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، وكلمة الحزب يلقيها الأمين العام للحزب الشيوعي عادل عامر، ومداخلة أدبية للأديب سهيل عطالله، ومداخلة للصحفي رفيق بكري، وقصيدة للشاعر سامي مهنا.

ومفيد مهنا هو كاتب وصحفي مخضرم، من مواليد بلد الشعر والأدب"البقيعة"، ذات الطبيعة الساحرة الخلابة، عمل ردحًا طويلًا مراسلًا لصحيفة "الاتحاد" العريقة، وهو صاحب موقع"الوديان"الالكتروني.

وكان قد صدر له في العام ٢٠٠١كتاب"هيك الناس"، وفي العام ٢٠٠٧صدر كتابه"عيش كثير بتشوف كثير".

وهو يتميز بكتاباته ذات الطابع الساخر اللاذع، وانتقاده للظواهر السلبية في مجتمعنا العربي، وتوظيفه المثل الشعبي الفلسطيني بشكل مكثف وغير مسبوق. 
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف