الأخبار
هل يُعلن الرئيس عباس فلسطين دولةً تحت الاحتلال بالأمم المتحدة؟صيدم يبحث مع "معهد إدوارد سعيد" تعزيز الموسيقى في المدارسترامب: الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ولن نقدم الأموال إلا لمن يحترمناائتلاف أمان يوقع مذكرة تعاون وتفاهم مع بلدية الخليلنادي الأسير: تفعيل كاميرات المراقبة بحق الأسيرات الفلسطينيات انتهاك للخصوصيةاليمن: مستشفى عدن الألماني الدولي يحتفي باليوم العالمي للصيدلةمنتدى الإعلاميين يبرق بالتحية لفرسان الإعلام الفلسطيني ويدعو للتضامن بشكل عملي معهماليمن: وصول 70 من جرحى الساحل الغربي باليمن لجمهورية مصر العربية لتلقي العلاجمحافظ أريحا والأغوار يؤكد على أولوية قطاع التربية والتعليمالكسواني يدعو لشد الرحال للمسجد الأقصى للدفاع عنه ضد اقتحامات المستوطنينلجان العمل الصحي تختتم ورشة تدريبية حول دور الحركات الاجتماعيةالشرطة والسيد موسى حديد يبحثان سبل التعاون المشتركالاحتفال ببدء العمل في مبنى المعهد السياحي في جامعة بيت لحمشاهد: الهجرة أم الاستقرار بغزة ماذا سيختار المواطنين؟بينهم فلسطين.. الدول العربية التي صوتت لمحمد صلاح في جائزة أفضل لاعب؟
2018/9/25
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

مبادرات عظيمة ترعاها قيادات حكيمة..!!بقلم:عبدالكريم صلاح

تاريخ النشر : 2018-02-17
مبادرات عظيمة ترعاها قيادات حكيمة ...!!!
عبدالكريم صلاح
الشباب هم عمود نهضة المجتمعات والدول والأوطان ولهذا تسعى القيادات والحكومات الرشيدة إلى الاهتمام بهذه الشريحة المهمة في المجتمع.
دولة الإمارات العربية المتحدة كان لها السبق في الاهتمام بعمود النهضة يأتي ذلك ضمن إيمان القيادة الإماراتية بتعليم وتأهيل الشباب. وليس غريبا على الإمارات ذلك وفيها أبناء زايد الذين لا يألون جهدا في بناء الشباب في كل المجالات..قبل أيام قليلة أطلق مركز الشباب العربي برعاية وحضور سمو الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة مبادرة " رواد الشباب للحكومات ".
خطوة حكيمة من قائد حكيم الشيخ منصور بن زايد وهو يدعم الشباب العربي. في رعايته ودعمه للشباب وهذا ما يدعونا للتفاؤل في أن هناك قيادة بحجم الشيخ منصور بن زايد تدعم وترعى الشباب . وهنا نقول أن 300 مليون عربي هم اليوم أهم رصيد وأقوى حليف للإمارات العربية في المنطقة بما تمثله من اهتمام وبناء للشباب
تستمر الإمارات في تبني المبادرات العظيمة ففي وقت سابق أعلنت أنها ستشارك في إعادة إعمار العراق الذي أنهكه الحرب .
الإمارات العربية المتحدة اليوم بدعمها للشباب والمشاركة في إعمار العراق... ووقوفها إلى جانب اليمن في أحلك الظروف داعم حقيقي للشعوب والمجتمعات العربية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف