الأخبار
اللواء أبو بكر: القيادة الفلسطينية لن تدخر جهداً في خدمة الأسرى وعائلاتهمتجمع الشتات الفلسطيني بأوروبا يعقد اجتماعا تشاورياالرعاية والتنمية الأُسَريّة تُوزِّع كسوة العيد ومساعدات مالية على أُسَر مُتعفِّفة في صيدا والبقاعلجنة الحكام باتحاد الكرة تختتم اختبارات اللياقة البدنية لحكامها استعداداً للدوري العاممركز الشباب في الجلزون يكرّم الوزير قدومي على دعمه للعمل الشبابي بالمخيمجمعة: الاحتلال يُسرّع من الاستيلاء على الأراضي لتغيير الواقع السياسي والجغرافيفلسطينيو 48: إعلام ينظّم ورشات في الخطابة لمشروع القيادة الشابّةالأعرج: نسعى للتغلب على تحدي النفايات الصلبة وتحويله لفرصة استثماريةفاعل خير من اهلنا في النقب يستجيب لمناشدة مواطن"فتح" والمجلس القروي يكرمان الناجحين في امتحان "الإنجاز" في قرية حارسالعربية الفلسطينية تهنئ رئيسي دائرة شئون اللاجئين في م.ت. ف واللجنة الشعبية بالنصيراتإتلاف أكثر من 2000 علبة كريم وكوزمتكس منتهية الصلاحية في بيت لحماليمن: مؤسسة رواد التنمية تنفذ مبادرة تأهيل مشروع مياه قرى الهجل والكدام بمديرية تبن بلحجاليمن: الهلال الاحمر بمحافظة صنعاء يختتم دورة الاسعافات الاولية في مديرية همدانالتجمع الفلسطيني للوطن والشتات يتفقد جرحى مسيرات العودة في مستشفى الشفاء
2018/8/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

خذْ عيدك .. وارحل يا فالنتين ..لا حب في بلاد العرب !

تاريخ النشر : 2018-02-13
خذْ عيدك .. وارحل يا فالنتين ..لا حب في بلاد العرب !
خذْ عيدك .. وارحل يا فالنتين ..
لاحب في بلاد العرب !

بقلم:خالد عيسى
لاحب في بلاد العرب .. وحدها الصحراء تعوي في قلوب العرب .. وأدت قريش جميع حبيباتنا ، ولم تترك لنا سوى حمّالة الحطب !
كذابون هم عشاق العرب ، لا قيس متيّم بليلى ، وعروة يتآمر على عفراء ، وبثينة خانت جميل مع ابي لهب !
لا نساء في بلاد العرب ، شطبت قريش تاء التأنيث ، وفرضت على نون النسوة بيت الطاعة ، ودخلت بيت ابي سفيان وقضي الأمر !
في أمّة تكون فيها المرأة عورة ، يصبح الحب الأعور الدجال يقصّ جدائل النساء ، ويطارد خصلة شعر سقطت سهوا من تحت الحجاب ، ويطوف على الجواري ، ويهجر الزوجات في المضاجع ، ويجمع النساء كما يجمع طوابع البريد في ملك يمينه !
" يضرب الحب شو بيذل " في بلاد العرب ! وهي أمّة تملك أكبر احتياط استراتيجي من الذُل في العالم تعتبر الحب : ذُل يا سلام !

لا ينمو الحب في صحراء العرب ، وحده شوك الصبار أشواق العرب ، لا ماء في السراب ، ولا واحة توحي قصائد الغزل لشعراء العرب ، وحدها سفن الصحراء تجتر أمجاد سيوف العرب !
قلْ لقلبك : لا تتعب قلبك ، وهو يبحث بالسراج والفتيلة عن الحب في بلاد العرب ، صارت من قصدير قلوب العرب وأشوك هي اليوم أشواق العرب !
وحده الحب في الأغاني يهز خصور العرب ، ولا أحد يبوس "واوا " العرب ، ولا قيس يهدد ليلى : " من الشباك لارميلك حالي ! وليلى وحدها مع الذئب في بلاد العرب !

نساؤكم حرث لكم في بلاد العرب ، وأمّة من العوران تحب بعين واحدة تكون فيها الحبيبة عورة !
خذْ عيدك .. وارحل يا فالنتين .. لاحب في بلاد العرب !
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف