الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة
2024/4/27
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

"أمسك عليك قلبك" .. جديد مجدي كمال في معرض الكتاب

تاريخ النشر : 2018-01-23
"أمسك عليك قلبك" .. جديد مجدي كمال في معرض الكتاب

بعد النجاح الكبير الذي حققته رواية "قتل مع سبق الحب" للكاتب مجدي كمال؛ يستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام ، حدث إصدار روايته الثانية "أمسك عليك قلبك" ، والتي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الكشف عن غلاف الرواية.

"أمسك عليك قلبك" الصادرة عن دار أطلس للنشر والتوزيع يجسد فيها الكاتب حالة من الإثارة والغموض في رحلة ساحرة من قرية صغيرة بأسوان، لنيويورك تلك المدينة العالمية شديدة الصخب، وما بين هنا وهناك يعزف الكاتب أنشودة حب خيالية ممزوجة بالواقعية للحياة في جنوب مصر وما تحويه من تناقضات ومفارقات فكرية ودينية ومجتمعية.

كما يتناول قضايا جدلية شائكة ذات صبغة محلية وعالمية في الوقت نفسه، فضلًا عن أسلوب الكاتب المتميز والذي أكسبه عمله كمخرج تفاصيلاً ذات نكهة خاصة أشاد بها قراء روايته الأولى.

وجدير بالذكر ان رواية كمال الاولى " قتل مع سبق الحب" 2016 ، قد لاقت رواجا كبيرا في الأوساط الثقافية والأدبية ، وتم اصدار أربعة طبعات منها ، فضلا عن مشاركتها في العديد من المعارض والفعاليات الثقافية الدولية .

ومجدي كمال من مواليد محافظة أسيوط 1977م ، يعمل مخرجا للبرامج في التلفزيون المصري .

تخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة قسم الإذاعة والتلفزيون عام 2000 ، أخرج العديد من البرامج التلفزيونية المعروفة، آخرها برنامج "انتبهوا أيها السادة" على قناة "الحياة"، الذى قدمته الفنانة الكبيرة هالة فاخر، فضلا عن تجاربه السابقة في كتابة البرامج الكوميدية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف