الأخبار
سيناتور أمريكي: المشاركون بمنع وصول المساعدات لغزة ينتهكون القانون الدوليالدفاع المدني بغزة: الاحتلال ينسف منازل سكنية بمحيط مستشفى الشفاء38 شهيداً في عدوان إسرائيلي على حلب بسورياالاحتلال الإسرائيلي يغتال نائب قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله17 شهيداً في مجزرتين بحق قوات الشرطة شرق مدينة غزةمدير مستشفى كمال عدوان يحذر من مجاعة واسعة بشمال غزة"الإعلامي الحكومي" ينشر تحديثًا لإحصائيات حرب الإبادة الإسرائيلية على غزةغالانت يتلقى عبارات قاسية في واشنطن تجاه إسرائيلإعلام الاحتلال: خلافات حادة بين الجيش والموساد حول صفقة الأسرىالإمارات تواصل دعمها الإنساني للشعب الفلسطيني وتستقبل الدفعة الـ14 من الأطفال الجرحى ومرضى السرطانسرايا القدس تستهدف تجمعاً لجنود الاحتلال بمحيط مستشفى الشفاءقرار تجنيد يهود (الحريديم) يشعل أزمة بإسرائيلطالع التشكيل الوزاري الجديد لحكومة محمد مصطفىمحمد مصطفى يقدم برنامج عمل حكومته للرئيس عباسماذا قال نتنياهو عن مصير قيادة حماس بغزة؟
2024/3/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

عفوا ايها السادة الشيوخ وشكراً لكم على ما قدمتم للوطن بقلم: د.ضياء الدين الخزندار

تاريخ النشر : 2017-12-14
عفوا ايها السادة الشيوخ وشكراً لكم على ما قدمتم للوطن  بقلم: د.ضياء الدين الخزندار
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الرحمن الرحيم
عفوا ايها السادة الشيوخ وشكراً لكم على ما قدمتم للوطن :
دكتور ضياء الدين الخزندار / فلسطين ـ غزة
رئيس قسم جراحة العمود الفقري والعظام ، في مستشفى الشفاء ( سابقاً).
ناشط نقابي ، وعضو مجلس إدارة جمعية المتقاعدين الفلسطينيين غزة سابقا
____________________________________ :

عفوا ايها السادة الشيوخ وشكراً لكم على ما قدمتم للوطن . لملموا عصيكم اخلعوا البدل ونظارة حفظ النظر جانباً ولاتنسوا حبة السكر ودواء الضغط ودواء البروستاتا وخذوا (الابريق والسجادة والمسبحة والعطر) ولكم من ابنائكم خالص الدعاء والراحة. الي متي تلهثون وراء السلطة والجاه وانتم فوق الخامسة والستين من العمر بكل صراحه مللنا منكم ومن خطبكم وتصريحاتكم على الفضائيات التي لاتسمن ولاتغني من جوع عشرات السنين ونحن ننظر محادثات مفاوضات اتفاقيات ومامن تقدم او جديد يذكر وحال الوطن من سئ الي اسوأ كنا نحسب ان البركه في الاستقلال ولكن وجدناة تحت الحصار والاحتلال الحمد لله الايام تتناوب الايام الشمس تشرق ليكون الصبح اجمل وتغيب ليكون الليل احلي والفصول تتناوب ياتى الشتاء ومعه الخير والربيع ومعة الزهور والصيف ومعه الفواكه والخريف تتساقط فية الاوراق وانتم لاتتساقطون انتم كما انتم فمن كذب عليكم وقال لكم
انتم المنقذ او معجزة الانبياء من كذب عليكم وقال لكم ان سفينة النجاه التي اغرقتوها ستنفخ فيها الروح مجدداً ببركتكم؟ بظلمكم وظلامكم و بسكاكينكم وسواطيركم قسمتم الوطن الى نصفين .
احزابكم اسماء فقط يجب ان تتغير!
الوطن اين انت ياوطني؟
الي اين انت ذاهب يا وطني الي اين ارشدني كي استريح
الي اين ذاهب اخشي عليك سوء الطريق
الي اين انت ذاهب ولديك ابناء يصرخون اتذهب وتتركهم بلا وطن ايرضيك يا وطني
الي متي اراك تنزف وروحك اصبحت مخنوقة وجناحك اصبح مكسور لا تسطيع الطير او النهوض
اخشي عليك يا وطني ان تصبح فريسة للوحوش فهم لا يرحمون من يسقط وليس لديهم عزيز
يا وطني يا وطن الاوطان اراك ليلا ونهارا تقف وتشاهد ابنائك ينهشون عرضك وانت عاجز عن الصراخ لانهم ابنائك
الاتحاد فالوحدة حلم تلاشي بعد الانقسام!
الامة لم تعد امه بل امتين امة في الشمال وامه في الجنوب
الشعب ساكن متبلد بعد أن حقن بمورفين الجوع والغلاء هو انا اتعشيت عشان امشي اتظاهر !
عفواً...أبائي ..اعمامي المتحزبين هذا ليس تقيمي لاحزابكم ومن انا لاقيم هامة أو قامه ولكنه تقيم الواقع المعاش وقرأءة للاحداث التي أمامي أما بالنسبة لموضوع السجادة والابريق والتنحي والراحة فانظروا في شهادات ميلادكم إن لم يكن اصغركم خمسة وستين عاماً فتبرأوا مني الي يوم الدين.
يا وطني الجريح انا مثلك جريح فانا ابنك من صلبك وجرحنا واحد ينزف ولكن سنجد الدواء عما قريب
ابنكم المخلص المحب للوطن
دكتور ضياء الدين الخزندار غزة دولة فلسطين عربية حرة دستور وقانون واحد
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف