الأخبار
هادي أسود يطلق "وينك"إصداران جديدان من جهاز IQOS في السوق المحلي الأسبوع المقبلهيئة الأنظمة والخدمات الذكية تنظم الملتقى السنوي لبرنامج البنية التحتية للبيانات المكانية لإمارة أبوظبيجبهة العمل تستنكر قرار ادارة جامعة القدس المفتوحة رفع سعر الساعة الدراسيةالمدرسة الخضراء للبنات ببلدة عقابا تنظم زيارة إلى البلدة القديمة بنابلسمصر: نائب رئيس جامعة أسيوط فى جولة مفاجئة على المطعم المركزيمجلس ادارة الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ينتخب أعضاء المكتب التنفيذيالأورومتوسطي: ميثاق الهجرة الجديد خطوة مهمة لتحسين أوضاع المهاجرين عالمياًتجاوزت الرقم القياسي.. فيديو مرعب لتجربة سرعة سيارة "تسلا" الجديدةطريقة بروستد دجاجأكاديمية الوسط للتدريب الالكتروني تختتم دورة مقيم ومستشار تدريبحفل تخريج طالبات مشروع الفتيات القيادية وتعزيز فرصهن الاقتصاديةمركز الخدمة المجتمعية يقدم محاضرتين توعويتينفلسطينيو 48: النائبة نيفين أبو رحمون تطرح قضايا الفجوات الرقميّةبال تريد يعقد ورشة لتعزيز وتنمية الأعمال ضمن مفهوم الإقتصاد الأخضر
2018/12/11
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي

تاريخ النشر : 2017-12-07
شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي
شكرا ترامب !!؟؟

بقلم / علاء المشهراوي

شكرا ترامب فقرارك الغبي كشف عن وجه أمريكا الحقيقي وانها منحازة تمامالإسرائيل وأكد أن ربع قرن من المفاوضات في مهب الريح .

 كما أحيا هذا القرار الصادم قضيةالقدس المحتلة في قلوب العرب والمسلمين والفلسطينيين.

 ان المطلوب توحد الامتين العربيةوالإسلامية ودعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة بموقف حازم لأن مفردات الشجب والاستنكار والادانة فرغت من مضمونها .

وكذلك على القيادة الفلسطينية والفصائل إتمام المصالحة للوقوف صفا واحد الاسترداد حقوقنا المشروعة ، وخلق استراتيجية جديدة قائمة على برنامج وطني موحد .

كما كشف هذا القرار التاريخي اللثام عن وجوه اللئام ، يكشف ايضا حقيقة الموقف الدولي ، والعالم الذي يتغنى بالديمقراطية ، واحترام القرارات الدولية، لا سيما تلك الصادرة عن الامم المتحدة .

انتهى
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف