الأخبار
روسيا تعلق وجودها الدبلوماسي في اليمن.. فما السبب؟غدا الأربعاء: استكمال صرف دفعة أكتوبر لموظفي غزةالحريري: سأكشف المزيد عن أزمتي الاخيرةالقوات الأفغانية تستعد لمهاجمة تنظيم الدولة في شمال البلادمجلس الجنوب يناقش واقع الشباب مع 50 شاباً وشابة من ملتقى الطلبةسلطة جودة البيئة تدعو المواطنين لعدم حرق اطارات السياراتالعربية الامريكية تنظم ورشة حول "الانتهاكات التي يتعرض لها العمال بإسرائيل"ابو يوسف: الهبة الشعبية ستتواصل حتى تصبح انتفاضة العودة والحرية والاستقلالبلدية خان يونس تتلف 59 طن مواد غذائية فاسدةد. حمدونة: الاحتلال يضاعف من اعتقالاته في أعقاب انتفاضة القدسفدا: بوحدتنا نقيم دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدسارتفاع في معدلات التحرش بالمجندات الإسرائيلياتالصفدي: حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام الشاملجامعة الإسراء تنظم مؤتمر علمي حول مناهضة التعذيب في فلسطينالمركز النسوي يفتتح أنشطة مشروع "دعم النساء إقتصادياً" بمخيم شعفاط
2017/12/12
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي

تاريخ النشر : 2017-12-07
شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي
شكرا ترامب !!؟؟

بقلم / علاء المشهراوي

شكرا ترامب فقرارك الغبي كشف عن وجه أمريكا الحقيقي وانها منحازة تمامالإسرائيل وأكد أن ربع قرن من المفاوضات في مهب الريح .

 كما أحيا هذا القرار الصادم قضيةالقدس المحتلة في قلوب العرب والمسلمين والفلسطينيين.

 ان المطلوب توحد الامتين العربيةوالإسلامية ودعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة بموقف حازم لأن مفردات الشجب والاستنكار والادانة فرغت من مضمونها .

وكذلك على القيادة الفلسطينية والفصائل إتمام المصالحة للوقوف صفا واحد الاسترداد حقوقنا المشروعة ، وخلق استراتيجية جديدة قائمة على برنامج وطني موحد .

كما كشف هذا القرار التاريخي اللثام عن وجوه اللئام ، يكشف ايضا حقيقة الموقف الدولي ، والعالم الذي يتغنى بالديمقراطية ، واحترام القرارات الدولية، لا سيما تلك الصادرة عن الامم المتحدة .

انتهى
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف