الأخبار
البيت الأبيض يرفض خطة الرئيس عباس الشاملة للسلامعشراوي: الجولات الدبلوماسية للرئاسة الفلسطينية لها عدة أبعادجامعة القدس تطلق المنتدى العلمي الأول لحماية الطبيعةأفراد من أسرة نتنياهو متورطين في قضايا فسادلإبعاد إيران عن الجولان.. إسرائيل تزود المعارضة السورية بالسلاح والأموالفيديو: هكذا يؤمن الجيش المصري حقل الغاز بالبحر المتوسطالعبادي: لن نسمح باستخدام أراضينا لمهاجمة إيرانماذا بحث الملك سلمان وولي عهده مع المسؤولين الأمريكيين بالرياض؟ترامب: أنا أكثر صرامةً من أوباما مع روسياجنرال إسرائيلي: حرب الشمال على الأبواب وضد أكثر من طرفوثائق سرية تكشف تعاون القذافي مع المخابرات البريطانيةهايلي للرئيس عباس: قرار نقل السفارة للقدس لن يتغير ولن نجري وراءكعقب خطابه بمجلس الأمن.. نتنياهو يهاجم الرئيس عباسأبو النجا والشوا يختتمان مخيم القدس لأطفال الشلل الدماغي والسرطانصيدم يطلع وفداً من اتحاد المعلمين البريطاني على واقع التعليم
2018/2/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي

تاريخ النشر : 2017-12-07
شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي
شكرا ترامب !!؟؟

بقلم / علاء المشهراوي

شكرا ترامب فقرارك الغبي كشف عن وجه أمريكا الحقيقي وانها منحازة تمامالإسرائيل وأكد أن ربع قرن من المفاوضات في مهب الريح .

 كما أحيا هذا القرار الصادم قضيةالقدس المحتلة في قلوب العرب والمسلمين والفلسطينيين.

 ان المطلوب توحد الامتين العربيةوالإسلامية ودعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة بموقف حازم لأن مفردات الشجب والاستنكار والادانة فرغت من مضمونها .

وكذلك على القيادة الفلسطينية والفصائل إتمام المصالحة للوقوف صفا واحد الاسترداد حقوقنا المشروعة ، وخلق استراتيجية جديدة قائمة على برنامج وطني موحد .

كما كشف هذا القرار التاريخي اللثام عن وجوه اللئام ، يكشف ايضا حقيقة الموقف الدولي ، والعالم الذي يتغنى بالديمقراطية ، واحترام القرارات الدولية، لا سيما تلك الصادرة عن الامم المتحدة .

انتهى
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف