الأخبار
الجيش الإسرائيلي يزعم: 20 فلسطينيًا اجتازوا الحدود مع غزةشهيد برصاص الاحتلال الاسرائيلي شرق رفح جنوب القطاعليبرمان: سنهدم منزل منفذ عملية الطعن بغوش عتصيون بأسرع وقتالامن الوقائي والشرطة ببيت لحم يعثران على شاب اختفت أثاره اليوم.. وهذه قصتهسفارة فلسطين بالقاهرة توضح آلية سفر الجرحى الفلسطينيين للعلاج بالمستشفيات المصريةصور.. عدد من مؤسسات جنين ومخيمها تكرم اللواء جمال سويطات والصحفي حوشيةوزارة الداخلية الفلسطينية تزور تجمع الخان الأحمراليمن: "صدى" تنظم محاضرة تدريبية عن التسويق الإلكتروني بالمكلافيديو: البطش: (أونروا) تنصلت من التفاهمات التي توصلت إليها مع اتحاد الموظفينقُنبلة سياسية.. إسبانيا تدرس الاعتراف بالدولة الفلسطينيةمصر: ماعت والتحالف الدولى يشاركان فى أعمال الدورة 39 لمجلس حقوق الإنسان بجنيفمقتل 12 من حركة (الشباب) بغارة جنوبي الصومالقتل طفلة بعمر 5 أعوام لأنها رفضت "تقبيله"وفد برلماني أوروبي: هدم قرية (الخان الأحمر) يرتقي إلى جريمة حربالصحة: 13 إصابة برصاص الاحتلال شرقي دير البلح وسط القطاع
2018/9/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي

تاريخ النشر : 2017-12-07
شكرا ترامب !؟بقلم:علاء المشهراوي
شكرا ترامب !!؟؟

بقلم / علاء المشهراوي

شكرا ترامب فقرارك الغبي كشف عن وجه أمريكا الحقيقي وانها منحازة تمامالإسرائيل وأكد أن ربع قرن من المفاوضات في مهب الريح .

 كما أحيا هذا القرار الصادم قضيةالقدس المحتلة في قلوب العرب والمسلمين والفلسطينيين.

 ان المطلوب توحد الامتين العربيةوالإسلامية ودعم الشعب الفلسطيني في قضيته العادلة بموقف حازم لأن مفردات الشجب والاستنكار والادانة فرغت من مضمونها .

وكذلك على القيادة الفلسطينية والفصائل إتمام المصالحة للوقوف صفا واحد الاسترداد حقوقنا المشروعة ، وخلق استراتيجية جديدة قائمة على برنامج وطني موحد .

كما كشف هذا القرار التاريخي اللثام عن وجوه اللئام ، يكشف ايضا حقيقة الموقف الدولي ، والعالم الذي يتغنى بالديمقراطية ، واحترام القرارات الدولية، لا سيما تلك الصادرة عن الامم المتحدة .

انتهى
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف