الأخبار
صور:هذا الشتاء.. اليك 30 قطعة يجب أن تكون متوافرة بخزانتكحواتمة لـ"دنيا الوطن": القيادة السلطوية بنّت لنفسها مصالح فئوية.. ولا تعارض بين بندقية الأمن الداخلي والمقاومةشاهد:خمس سيدات يشاركونا قصص ممتعة عن علاقتهن بشعرهنالتركية توبا " لميس" تتزوج للمرة الثانية بحفل متواضع.. والسبب؟عشراوي: الولايات المتحدة تتنكر لنفسها كوسيط سلام في المنطقةفصائل فلسطينية: يجب عقد مؤتمر دولي لوضع سقف زمني لإنهاء الاحتلالما مصير الأسلحة والتسجيلات والفيديوهات التي ضُبطت بالمقرات الأمنية بغزة أثناء الانقسام؟بمشاركة 17 دولة.. الأزهر تعقد مؤتمر طبي لمعالجة بعض المشاكل الطبية بغزةشاهد: الديمقراطية: إعادة بناء السلطة ومنظمة التحرير يعززان الشراكةنادي الأسير: المعتقل المصاب "كرجة" ما يزال في العناية المكثفةهيئة الأمر بالمعروف: لن نقبل أي ضغوط أمريكية على منظمة التحريرجمعية ناشط وكشافة بيت المقدس يقيمان مهرجانًا بذكرى أبو عمارفصائل فلسطينية تدعو للإسراع بمعالجة القضايا المجتمعيةسياسي لبناني: أمر الحريري سينتهي إما بالاستقالة أو الاستمرارمسؤول روسي: إعدام "صدام حسين" تسبب في تفاقم الإرهاب
2017/11/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية

النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية
تاريخ النشر : 2017-08-16
النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية

انهى الفنان التشكيلي الرقمي منير النمر لوحة فنية للراحل الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وتحوي اللوحة في تكوينها الإبداعي على ابعاد لونية وتكوينية تتجسد شخصية الراحل من خلالها كما يراها الفنان النمر.

وذكر الفنان النمر قبل قليل بأن اللوحة تاتي تكريما للراحل الكبير على الجهود التي بذلها من اجل اسعاد الناس، وأبان بأن الراحل له مميزات و كاريزما خاصة جعلت منه فنانا كبيرا قادرا على لفت الانتباه.

وتابع "تشرفت بانتاج هذه اللوحة مستعينا بشخصية الراحل التي ادخلت السرور علينا جميعا منذ عقود".

واضاف "إن هذه الشخصية لن ينساها الخليج العربي ولا العالم العربي، حيث تركت بسمتها على الجميع".

و عن اللوحة قال: "استخدمت فيها خامات اللون الزيتي، و سبب اختيار لون التعتيق يعود لشغفي بهذا اللون، إذ انه يترك في اللوحة سمة جديدة"، مضيفا "هذه اللوحة ملك لمحبي الراحل ومن يطلبها سيجد بإذن الله نسخته منها"، مشيرا الى انه لم يرى الفنان الراحل في حياته، الا انه بادر برسم اللوحة بسبب المكانة الخاصة التي احتلها الفنان الراحل في قلبه، وقال :"لقد ادخل السرور ليس علي فقط، بل على عائلتي وكل من عرفت من احبة وأصدقاء.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف