الأخبار
أكثر من 60 قتيلًا بزلزال قوي ضرب المكسيكالسيسي: ندعو لأن يكون أمن الإسرائيلي جنبًا إلى جنب مع الفلسطينيماحش تتهم ضابط مخابرات إسرائيلي بالتنكيل بشاب فلسطينيارزيقات: القبض على شخص صادر بحقه 35 مذكرة قضائية ببيت لحمنتنياهو: أقول لديكتاتور إيران خامنئي: ضوء إسرائيل لن ينطفئ أبدًافيديو.. مناورة عسكرية لألوية الناصر صلاح الدين تحاكي العمليات المسلحةفيديو.. انطلاق مهرجان سينما الشباب الدولي بنسخته الرابعة برعاية شركة جوالأمير قطر: ندعو الفلسطينيين لإتمام المصالحة لمواجهة التحدياتعلى هامش اجتماعات الجمعية العامة..الرئيس يجتمع مع العاهل الأردني وموغرينيشبان يستهدفون مركبات المستوطنين بالزجاجات الحارقة قرب مستوطنة (غوش عتصيون)القبض على متهم بحيازة مواد مخدرة في نابلسماكرون: يجب تجفيف منابع الإرهاب بالعالم سنواصل تنفيذ اتفاقية باريس للمناخأبو مرزوق: حماس رفعت الذرائع التي تحول دون انطلاق مرحلة فلسطينية جديدةبوغدانوف: موافقة حماس على حل اللجنة الإدارية خطوة بمسار المصالحةغوتيريش: حل الدولتين مازال هو السبيل الوحيد للسلام
2017/9/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية

النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية
تاريخ النشر : 2017-08-16
النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية

انهى الفنان التشكيلي الرقمي منير النمر لوحة فنية للراحل الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وتحوي اللوحة في تكوينها الإبداعي على ابعاد لونية وتكوينية تتجسد شخصية الراحل من خلالها كما يراها الفنان النمر.

وذكر الفنان النمر قبل قليل بأن اللوحة تاتي تكريما للراحل الكبير على الجهود التي بذلها من اجل اسعاد الناس، وأبان بأن الراحل له مميزات و كاريزما خاصة جعلت منه فنانا كبيرا قادرا على لفت الانتباه.

وتابع "تشرفت بانتاج هذه اللوحة مستعينا بشخصية الراحل التي ادخلت السرور علينا جميعا منذ عقود".

واضاف "إن هذه الشخصية لن ينساها الخليج العربي ولا العالم العربي، حيث تركت بسمتها على الجميع".

و عن اللوحة قال: "استخدمت فيها خامات اللون الزيتي، و سبب اختيار لون التعتيق يعود لشغفي بهذا اللون، إذ انه يترك في اللوحة سمة جديدة"، مضيفا "هذه اللوحة ملك لمحبي الراحل ومن يطلبها سيجد بإذن الله نسخته منها"، مشيرا الى انه لم يرى الفنان الراحل في حياته، الا انه بادر برسم اللوحة بسبب المكانة الخاصة التي احتلها الفنان الراحل في قلبه، وقال :"لقد ادخل السرور ليس علي فقط، بل على عائلتي وكل من عرفت من احبة وأصدقاء.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف