الأخبار
العراق: علاوي يدعو الأمم المتحدة للمساهمة الفاعلة بتوفير الأجواء الضامنة لنزاهة الانتخاباتاريحا: التيراسنطة تكرم أوائل طلبة الفصل الدراسي الاولالجهاد الإسلامي تلتقي فتح الانتفاضة في مار الياسإطلاق النار على شابين بحجة تنفيذ عملية طعن على حاجز زعترةفتاة تثير الرعب .. تثقب لسانها بـ"شنيور"حركة الأحرار تستقبل وفدا من جمعية واعد للأسرى والمحررينبيراوي: مستمرون حتى كسر الحصار عن غزة وتعرية جرائم الاحتلال"إعمار" تنهي أعمال ترميم منزل أسرة فقيرة بخانيونسد.بصير يلتقي رئيس المنظمة الشبابية الايطالية ARCIقيادي بالجهاد: السجن مصنع الرجال والمقاومةبرنامج وجد ينفذ أنشطة مشروع دعم التغذية لأيتام العدوانعلماء فلسطين في لبنان يزور محمد حمدان في مستشفى لبيبهيئة الأمر بالمعروف: 42 مستوطنًا وطالبًا يهوديًا يقتحمون الأقصى"حماية" يطالب بآلية للإستفادة من القرارت الصادرة تجاه القضية الفلسطينيةفيديو..رضوان: زيارة بنس تمثل عدواناً على الشعب.. وماضون في انتفاضتنا
2018/1/23
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية

النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية
تاريخ النشر : 2017-08-16
النمر يكرم الراحل عبدالحسين بلوحة فنية

انهى الفنان التشكيلي الرقمي منير النمر لوحة فنية للراحل الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، وتحوي اللوحة في تكوينها الإبداعي على ابعاد لونية وتكوينية تتجسد شخصية الراحل من خلالها كما يراها الفنان النمر.

وذكر الفنان النمر قبل قليل بأن اللوحة تاتي تكريما للراحل الكبير على الجهود التي بذلها من اجل اسعاد الناس، وأبان بأن الراحل له مميزات و كاريزما خاصة جعلت منه فنانا كبيرا قادرا على لفت الانتباه.

وتابع "تشرفت بانتاج هذه اللوحة مستعينا بشخصية الراحل التي ادخلت السرور علينا جميعا منذ عقود".

واضاف "إن هذه الشخصية لن ينساها الخليج العربي ولا العالم العربي، حيث تركت بسمتها على الجميع".

و عن اللوحة قال: "استخدمت فيها خامات اللون الزيتي، و سبب اختيار لون التعتيق يعود لشغفي بهذا اللون، إذ انه يترك في اللوحة سمة جديدة"، مضيفا "هذه اللوحة ملك لمحبي الراحل ومن يطلبها سيجد بإذن الله نسخته منها"، مشيرا الى انه لم يرى الفنان الراحل في حياته، الا انه بادر برسم اللوحة بسبب المكانة الخاصة التي احتلها الفنان الراحل في قلبه، وقال :"لقد ادخل السرور ليس علي فقط، بل على عائلتي وكل من عرفت من احبة وأصدقاء.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف