الأخبار
البيت الأبيض يرفض خطة الرئيس عباس الشاملة للسلامعشراوي: الجولات الدبلوماسية للرئاسة الفلسطينية لها عدة أبعادجامعة القدس تطلق المنتدى العلمي الأول لحماية الطبيعةأفراد من أسرة نتنياهو متورطين في قضايا فسادلإبعاد إيران عن الجولان.. إسرائيل تزود المعارضة السورية بالسلاح والأموالفيديو: هكذا يؤمن الجيش المصري حقل الغاز بالبحر المتوسطالعبادي: لن نسمح باستخدام أراضينا لمهاجمة إيرانماذا بحث الملك سلمان وولي عهده مع المسؤولين الأمريكيين بالرياض؟ترامب: أنا أكثر صرامةً من أوباما مع روسياجنرال إسرائيلي: حرب الشمال على الأبواب وضد أكثر من طرفوثائق سرية تكشف تعاون القذافي مع المخابرات البريطانيةهايلي للرئيس عباس: قرار نقل السفارة للقدس لن يتغير ولن نجري وراءكعقب خطابه بمجلس الأمن.. نتنياهو يهاجم الرئيس عباسأبو النجا والشوا يختتمان مخيم القدس لأطفال الشلل الدماغي والسرطانصيدم يطلع وفداً من اتحاد المعلمين البريطاني على واقع التعليم
2018/2/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن

وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن
تاريخ النشر : 2017-08-12
وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن

عمر حديدي

افتتحت الفنانة الأردنية وداد الناصر  معرضها بقاعة نوفة للابداع بحضور ملحوظ لمهتمي الفنون.

المعرض حمل عنوان  منفى وتضمن 23 لوحة وعند سؤال  الناصر عن سبب اختيار هذا   العنوان للمعرض قالت أنه يعكس مفهوم سياسي باسقاط شخصي.

واللغة البصرية التي عبرت فيها الناصر  كان لايصال رسالتها عن الواقع المعاصر المتغير وصعوبة التواصل في ظل متغيرات سريعة سواء على الصعيد المكاني والانساني وعرضت الفنانة تجربتها خارج الاردن واختارت هذا العام ان تعرض اعمالها في عمان.


كما لاقى المعرض إعجاب الحضور الذي كان من مختلف الجنسيات والأعمار وتميز المعرض بدمج القديم والحديث فالمكان له تاريخ طابع البناء القديم والأعمال الفنية التي تحمل طابع الحداثة.





 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف