الأخبار
شهيدان برصاص الاحتلال شمال قطاع غزةوزيرا الأشغال الفلسطيني والأردني يُطلقا تفعيل غرفة التحكيم الفلسطينية الدوليةكيم: القمة مع ترامب حققت الاستقرار ونتوقع مزيدًا من التقدمعزام الأحمد يبحث تطورات ملف المصالحة مع سامح شكريالسعودية: إرهاب إيران يحتاج إلى تكاتف لمواجهتهقائد في "الحشد الشعبي" ينسحب من سباق رئاسة الحكومة العراقيةطفل واحد يموت كل 5 ثوان قبل بلوغه سن 15 عامًاإدانة قاض مصري بالسجن 10 سنوات بتهمة تلقي رشوةلبنان: الفرقان تقدم فاتورة استشفاء النازحين في عين الحلوةلبنان: النائب الموسوي: أزمة نهر الغدير لا تتعلق بمنطقة معينةرئيس جامعة القدس يستقبل رئيس مجموعة الاتصالات الفلسطينيةالأوقاف والأمن الوطني يبحثان سبل التعاون المشتركبعد بيان الجيش الروسي ضد إسرائيل.. بوتين: يجب علينا دراسة قضية إسقاط الطائرة بسوريااتحاد السباحة والرياضات المائية ينظم بطولة للمسافات الطويلة بغزةالعلامة الحسيني يهنئ السعودية بيومها الوطني
2018/9/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن

وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن
تاريخ النشر : 2017-08-12
وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن

عمر حديدي

افتتحت الفنانة الأردنية وداد الناصر  معرضها بقاعة نوفة للابداع بحضور ملحوظ لمهتمي الفنون.

المعرض حمل عنوان  منفى وتضمن 23 لوحة وعند سؤال  الناصر عن سبب اختيار هذا   العنوان للمعرض قالت أنه يعكس مفهوم سياسي باسقاط شخصي.

واللغة البصرية التي عبرت فيها الناصر  كان لايصال رسالتها عن الواقع المعاصر المتغير وصعوبة التواصل في ظل متغيرات سريعة سواء على الصعيد المكاني والانساني وعرضت الفنانة تجربتها خارج الاردن واختارت هذا العام ان تعرض اعمالها في عمان.


كما لاقى المعرض إعجاب الحضور الذي كان من مختلف الجنسيات والأعمار وتميز المعرض بدمج القديم والحديث فالمكان له تاريخ طابع البناء القديم والأعمال الفنية التي تحمل طابع الحداثة.





 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف