الأخبار
الطب اللوني يحارب الاكتئاب والإدمان والسرطان والصرع والشذوذ الجنسيمصر: إرجاء لقاء المواطنين الدورى مع اللواء الوزير جمال نور الدين محافظ أسيوطلأول مرة.. مشجعو ليفربول يُناصرون مانشستر يونايتداللجنة الطلابية في تجمع الأطباء الفلسطينيين بألمانيا تختتم مخيمها الطلابي الثامنالعراق: وزير العمل يستقبل المفكر مخلف شريدة ويشيد بجهود نقل الإرث الثقافي العراقيرامز جلال يشوّق جمهوره بصورة جديدة وتعليق"كونتيننتال" تعلِن عن وصول أداة المراقبة المبتكَرة الجديدة ContiLogger للشرق الأوسطالتربية تفتتح أول غرفة حسية في مدرسة "فيصل الحسيني"تحالف الأمم المتحدة للحضارات وبي إم دبليو يطلقان البحث عن مشاريع مبتكرةطريقة عمل البان كيك بالشوكولاتةطريقة عمل الحمص بطحينةبالصور: حملة "توفيعك مسؤوليتك" تستمر في نشاطاتها التوعوية والإعلامية(بيتكوين) تقفز لأعلى مستوياتها خلال نصف عامتطبيق خدمة موبريا للطباعة أصبح متوفراً الآن لحلول الإدارة الموحدة للنقاط الطرفيةشاهد: والدا الشهيد أبوليلى: "عمر ذلهم بحياته واليوم عنا عرس"
2019/4/24
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن

وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن
تاريخ النشر : 2017-08-12
وداد الناصر تفتتح معرضها بالأردن

عمر حديدي

افتتحت الفنانة الأردنية وداد الناصر  معرضها بقاعة نوفة للابداع بحضور ملحوظ لمهتمي الفنون.

المعرض حمل عنوان  منفى وتضمن 23 لوحة وعند سؤال  الناصر عن سبب اختيار هذا   العنوان للمعرض قالت أنه يعكس مفهوم سياسي باسقاط شخصي.

واللغة البصرية التي عبرت فيها الناصر  كان لايصال رسالتها عن الواقع المعاصر المتغير وصعوبة التواصل في ظل متغيرات سريعة سواء على الصعيد المكاني والانساني وعرضت الفنانة تجربتها خارج الاردن واختارت هذا العام ان تعرض اعمالها في عمان.


كما لاقى المعرض إعجاب الحضور الذي كان من مختلف الجنسيات والأعمار وتميز المعرض بدمج القديم والحديث فالمكان له تاريخ طابع البناء القديم والأعمال الفنية التي تحمل طابع الحداثة.





 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف