الأخبار
برعاية جوال.. الفنان "عمر العبداللات" يشعل مسرح مدرج مدينة روابيالسعودية تبلغ "ادعيس" بزيادة حصة فلسطين من الحجاج بألف حاج إضافيبوتين يقترح تحويل القرم إلى مكة جديدةالاحتلال يعتقل فلسطينيا بزعم اجتيازه السياج الحدودي شمال قطاع غزةالشرطة الفنلندية: منفذ عملية الطعن قدم طلباً للجوء وتم رفضهمكتب النائب العام ينفي مانشر من تصريحات حول قانون الجرائم الإلكترونيةالشؤون الثقافية في بلدية غزة تقيم حفلاً لتوقيع قصة أدبيةسلاح الجو الإسرائيلي: حرب لبنان المقبلة ستكون مختلفة عن السابقساسة إسرائيلون: الوضع المتأزم مع الفلسطينيين يتطلب الخروج بمبادرة سياسية جديدةمصر والأردن وفلسطين: على إسرائيل وقف إجراءاتها أحادية الجانب"غرد_بانفراجة".. هاشتاج يستعرض أحلام شباب غزة على فيسبوك وتويترللاحتفال بـ"عيد الاستقلال".. 70 سفيراً بالأمم المتحدة يزورون إسرائيلحلس: رفضنا الاستثناءات في خصومات الموظفين ونسعى لإيجاد حلول منصفةالصحة بغزة: 3 إصابات بانفجار عرضي بمدينة خانيونس جنوب القطاعالاحتلال يعتقل فتى من كفر قدوم شرق قلقيلية
2017/8/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الخوّار يزاحم ترامب.. و"هلوساته" على قائمة الأكثر مبيعاً

تاريخ النشر : 2017-08-12
الخوّار يزاحم ترامب.. و"هلوساته" على قائمة الأكثر مبيعاً
الخوّار يزاحم ترامب.. و"هلوساته" على قائمة الأكثر مبيعاً

 بعد شهور على طرحه في المكتبات الخليجية حقق ديوان "هلوسات2020 " للشاعر علي الخوار لقب "أفضل ديوان" محلياً ضمن استفتاء أجرته جريدة "البيان" الإماراتية، كما كشف موقع "مينيموشنز" أن الديوان قد حقق أعلى المبيعات خليجياً ضمن استبيان أجراه الموقع، وشمل الاستبيان أهم الإصدارات الشعرية والأدبية لهذا العام في عدد من دور النشر الخليجية.

يذكر أن الشاعر علي الخوار كان قد أعلن عن تبرعه بمردود مبيعات ديوانه الشعري "هلوسات 2020" لصالح الأعمال الخيرية، حيث تم التنسيق مع الدار الإماراتية "مداد للنشر والتوزيع"، التي صدر عنها الديوان، لتجيير ريعه لصالح الجهات المعنية بمشاريع الخير.

وكان الخوار قد احتل الصدارة في هاشتاق ( من الأشهر اليوم) على موقع تويتر، قبل أن يزيحه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بعد حوالي 12 ساعة من تصدره الهاشتاق في منتصف الاسبوع الماضي.

من جهة أخرى تصدر اسم الخوار وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الأسبوع من خلال قصيدته الوطنية "الحيادية خيانة" التي قدمها مع الشاعر ماجد الخاطري وبثتها وسائل التواصل الاجتماعي بصوتي الشاعرين من خلال عمل فني خاص تبنته صحيفة "البيان" الإماراتية وقام بتنفيذه المخرج علاء فياض.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف