الأخبار
بجهود أممية ومصرية.. العودة لتفاهمات التهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيلشاهد: لحظة استهداف مدينة ملاهي جنوب القطاع وهلع الأطفال والنساءانعقاد المؤتمر العلمي الثامن للباطنة "إجتهد لتعلم، تَعَلَّم لتزدهر"(فتح) تنفي رفضها للورقة المصرية وتؤكد: وفد يزور القاهرة الأيام المقبلةشاهد: لحظة إسعاف الجندي الإسرائيلي على حدود غزةرسمياً.. إسرائيل تعلن مقتل جندي برصاص قناص فلسطيني على حدود غزةحماس: المقاومة سترد على قصف مواقعها بغزة وعلى إسرائيل تحمل العواقبليبرمان ردا على ملادينوف: سنرد بقسوة وستكون المسؤولية على حركة حماسفتح: العدوان الاسرائيلي المبيت ضد شعبنا سيهزم على صخرة صمودهالجيش الإسرائيلي: بدأنا هجوماً جوياً على غزة سيستمر لساعاتشاهد: لحظة استهداف الاحتلال موقعاً للمقاومة بأكثر من 10 صواريخ بخانيونسملادينوف يطالب بوقف التصعيد في قطاع غزة فوراقناة (العربية): مجلس حرب عاجل للاحتلال الإسرائيلي بعد مقتل ضابط على حدود غزةالرئيس عباس يُجري اتصالات إقليمية ودولية لوقف التصعيد الإسرائيلي بغزةالتجمع الفلسطيني للوطن و الشتات يساند اهلنا بالخان الأحمر
2018/7/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

الخوّار يزاحم ترامب.. و"هلوساته" على قائمة الأكثر مبيعاً

تاريخ النشر : 2017-08-12
الخوّار يزاحم ترامب.. و"هلوساته" على قائمة الأكثر مبيعاً
الخوّار يزاحم ترامب.. و"هلوساته" على قائمة الأكثر مبيعاً

 بعد شهور على طرحه في المكتبات الخليجية حقق ديوان "هلوسات2020 " للشاعر علي الخوار لقب "أفضل ديوان" محلياً ضمن استفتاء أجرته جريدة "البيان" الإماراتية، كما كشف موقع "مينيموشنز" أن الديوان قد حقق أعلى المبيعات خليجياً ضمن استبيان أجراه الموقع، وشمل الاستبيان أهم الإصدارات الشعرية والأدبية لهذا العام في عدد من دور النشر الخليجية.

يذكر أن الشاعر علي الخوار كان قد أعلن عن تبرعه بمردود مبيعات ديوانه الشعري "هلوسات 2020" لصالح الأعمال الخيرية، حيث تم التنسيق مع الدار الإماراتية "مداد للنشر والتوزيع"، التي صدر عنها الديوان، لتجيير ريعه لصالح الجهات المعنية بمشاريع الخير.

وكان الخوار قد احتل الصدارة في هاشتاق ( من الأشهر اليوم) على موقع تويتر، قبل أن يزيحه الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بعد حوالي 12 ساعة من تصدره الهاشتاق في منتصف الاسبوع الماضي.

من جهة أخرى تصدر اسم الخوار وسائل التواصل الاجتماعي لهذا الأسبوع من خلال قصيدته الوطنية "الحيادية خيانة" التي قدمها مع الشاعر ماجد الخاطري وبثتها وسائل التواصل الاجتماعي بصوتي الشاعرين من خلال عمل فني خاص تبنته صحيفة "البيان" الإماراتية وقام بتنفيذه المخرج علاء فياض.


 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف