الأخبار
إلغاء المؤتمر السابع لاتحاد الإحصائيين العرب المقرر عقده بفلسطين في يوليوالأمن الوقائي يغلق مشغلاً في طولكرم يصنع كمامات غير قانونية"أشد" يوزع مشتريات للمهجرين من مخيمات سورياالجيل المبهر يطلق جلسات تفاعلية على منصات التواصل الاجتماعيجهاز الأمن الوقائي في طولكرم يبدأ بتنفيذ إجراءات مشددة في المدينةالشرطة تتعامل مع 100 عامل عائد من أراضي عام 48 في جنينتركيا تجري اختبارات ناجحة على حيوانات للقاح ضد فيروس (كورونا)الملكة إليزابيث الثانية للبريطانيين: لا يزال أمامنا أوقات صعبة لكننا سنجتازهاتركيا تسجل أكبر ارتفاع يومي لحصيلة إصابات فيروس (كورونا)الشرطة تعتقل 13 شخصاً وتحتجز ثماني مركبات لعدم التزامهم بتعليمات الطوارئ بطولكرمحماس: حالة التكاتف الوطني تتطلب من حكومة اشتيه وقف "التمييز الجغرافي"قوات الاحتلال تجبر ناشطين على إزالة حاجز وُضع ضمن خطة مواجهة (كورونا)"الصحة" الإسرائيلية تكشف نتائج فحوصات (كورونا) في المجتمع العربي"حماية الطفولة" بأريحا توزع هدايا على أطفال العاملين بالحجر بعنوان "طفل شجاع"حزب الأصالة يثمن عالياً خطوة الملك الإفراج عن معتقلين
2020/4/5
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

بعد أيام من صدوره: "إنسان بعد التحديث" الكتاب الأكثر مبيعًا

تاريخ النشر : 2017-07-15
بعد أيام من صدوره: "إنسان بعد التحديث" الكتاب الأكثر مبيعًا
بعد أيام من صدوره:"إنسان بعد التحديث" الكتاب الأكثر مبيعًا

       كشفت الدار المصرية اللبنانية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعا، و التي جاء في صدارتها كتاب (إنسان بعد التحديث: دليلك العلمي للارتقاء النفسي). الكتاب من تأليف د.شريف عرفة فنان الكاريكاتير و الباحث المتخصص في علم النفس الإيجابي. و يناقش فيه موضوعات متعددة مثل كيفية الارتقاء النفسي و زيادة السعادة و تخطي صعوبات الحياة والتعامل مع الخلافات الزوجية والتطرّف الديني وغيرها من الموضوعات الشيقة و المثيرة للجدل.

يليه في قائمة الأكثر مبيعا كتاب لنفس المؤلف، هو (كيف تصبح إنسانا؟) و هو الكتاب الذي قام بتقديمه البروفيسور أحمد عكاشة الرئيس الأسبق للجمعية العالمية للطب النفسي، و أشاد به و بمؤلفه.

يذكر أن شريف عرفة حاصل على ماجستير علم النفس الإيجابي التطبيقي من جامعة إيست لندن، و حاز على الكثير من الجوائز لأعماله في الرسم و الكتابة، آخرها جائزة تريم عمران و ترشيحه أكثر من مرة لجائزة الصحافة العربية.
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف