الأخبار
الريادة والتمكين.. أول وزارة جديدة يتم استحداثها بالحكومة فما مجال عملها؟لبنان: الشيخ ياسين يدعو الفصائل الفلسطينية لدعم خيار المقاومةبلدية بيت جالا تستضيف وفدًا من منظمة المدن المتحدةجمعية بيت لحم العربية للتاهيل تفتتح حديقة حسية لاطفال قسم التاهيل المجتمعي"زادنا للتصنيع الزراعي" تفتتح موسم الخيار بأريحا ‬لبنان: افتتاح معرض "من ذاكرة للذاكرة" واطلاق مهرجان بيروت للصورةالشيخ محمد الحافظ النحوي يقدم محاضرات في باريسائتلاف حماية المستهلك يواصل فعاليات مبادرة "منا والنا"جمعية سوليما للدعم النفسي والاجتماعي تنظم مبادرة حول الابتزاز الالكترونيمصر: السفير اليمني بالقاهرة يطمئن على الحالة الصحية لمصابي بلادهمصر: عميدة كلية التربية النفسية بجامعة ميونخ تزور جامعة أسيوطمصر: محافظ أسيوط يلتقي ممثل اليونيسيف بمصرمصر: هيئة "امديست" تطلق أعمال مؤتمر "The Choice"كانون تتعاون مع نفهم لإطلاق دورة التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلاممدرسة الفرير بالقدس تنظم مسابقة للدبكة الشعبية الثاني عشر
2019/4/20
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كاش الملك " تلفزيون فلسطين" - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2017-06-21
كاش الملك " تلفزيون فلسطين" - ميسون كحيل
كاش الملك " تلفزيون فلسطين"

لا يخفى على أحد التطور الملحوظ لفضائية تلفزيون فلسطين ونوعية البرامج التي تعرض على هذه الشاشة، وتمتاز بالدرجة الأولى بمعنى الإنسانية عن طريق البحث عن العائلات الميسورة التي بحاجة إلى دعم معنوي ومادي في ظل الظروف الصعبة التي تمر على هذه العائلات وصعوبة العيش، وتعمل فضائية فلسطين على كافة الجبهات من خلال إعداد برامج متنوعة سياسية، ثقافية، اجتماعية، إضافة إلى الاهتمام بكافة الشرائح المجتمعية و نوعياتها كالأطفال والمسنين والمرضى والمبدعين.

في الحقيقة لم أتابع إحدى البرامج التي يبثها تلفزيون فلسطين والذي يعرض مساءً ولكنني سمعت عنه كثيراً من أفواه الناس وهذا البرنامج يقدمه كل من الشاب عماد والشابة يارا تحت اسم "كاش ملك" و يصفه الناس كأكبر برنامج سخي، والأول من نوعه في الوطن الفلسطيني المحتل؛ حيث ينشر الفرح بين الناس بتوزيع آلاف الهدايا والجوائز النقدية والعينية هي الأقرب لمفهوم " الهدايا المجانية " إضافة لتوزيع عدد من السيارات على كل من  لديه الحظوظ بتوقف جهاز الحاسوب على رقم من أرقام المشاركين في الاتصال على هذا البرنامج ما أوجد حالة تفاعلية كبيرة بين المواطنين وتلفزيون فلسطين إضافة إلى عدد مقبول من المعلومات التي يقدمها البرنامج من خلال الأسئلة التي توجه للمواطنين المتصلين .

لا شك أن هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني تشهد حراك كبير ونهضة جديدة بإدارتها الجديدة التي لا تبخل ولا توفر جهداً في سبيل تقديم الأفضل للمشاهد الفلسطيني والعربي وكل مَن يتابع إذاعة وفضائية تلفزيون فلسطين وبأمانة لا بد من تشجيع فضائية فلسطين والوقوف معها وخلفها لكي تتبوأ أفضل المراكز الإعلامية في ظل التطور الإعلامي الكبير في العالم، ولا بد من توجيه الشكر إلى جميع العاملين في هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني لما يقدموه من جهود في سبيل متابعة ومواكبة إعلامية تستحق التقدير وأخص القائمين على البرامج التي تنشر البسمة والفرحة والبعد الثقافي بين المتابعين .

كاتم الصوت:
كاش ملك برنامج يعرض على تلفزيون فلسطين كل يوم مساءً لكن الملك الحقيقي هو التلفزيون الفلسطيني لما امتاز به من انطلاقة إعلامية جديدة .

كلام في سرك: لوحظ أن البعض بحاجة إلى الثقافة فهناك أسئلة توجه للمواطنين لا تجد إجابة لها ! فهل يعقل أن لا يعرف مواطن عربي او فلسطيني معنى أو مفهوم " النكسة "!

ملاحظة: على هذا الطريق لتلفزيون فلسطين أعتقد أنه و خلال فترة قصيرة سينشر الثقافة في كل مكان فليستمر التلفزيون في خططه ونحن له داعمون .  
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف