الأخبار
صور: هنية وعدد من قيادات حماس يلتقون السفير العمادي في غزةمصر: السكرتير العام المساعد لمحافظة الاسماعيلية يناقش اعادة تقييم الايرادات الخاصة بالنظافةالعربية الأمريكية: بدء التدريس ببرنامج الدكتوراه في الأعمال الأول من نوع بفلسطينجامعة خليفة تعيّن عالِم الكيمياء جون ديريك وولينزمصر: "مستقبل وطن" يكشف المكاسب من تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقيةمصر: سكرتير عام الإسماعيلية يناقش إعادة تقييم إيرادات النظافة والخدماتمحافظة سلفيت تختتم دورة العلاقات العامة والاعلامالجامعة العربية الأمريكية تعلن عن بدء التدريس ببرنامج الدكتوراةمصر: "شومان" تعرض الفيلم الكوري "أرض المعركة"الديمقراطية تحذر القيادة الرسمية من النوم على وسادة من أوهام إفشال (صفقة ترامب)رئيس البرلمان العربي: بعض الدول الإقليمية احتلت الأراضي العربيةالأطباء يحذرون من إدمان القهوةمستوطنون إسرائيليون يحرقون أراضٍ ببلدة عوريف جنوب نابلس10 أطعمة تساعد في ترميم وتعويض نقص فيتامين "ب"في الجسمتفاصيل مثيرة عن إخلاء سبيل منى فاروق وشيماء الحاج.. شجارٌ وغطاء وجه
2019/6/17
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

كاش الملك " تلفزيون فلسطين" - ميسون كحيل

تاريخ النشر : 2017-06-21
كاش الملك " تلفزيون فلسطين" - ميسون كحيل
كاش الملك " تلفزيون فلسطين"

لا يخفى على أحد التطور الملحوظ لفضائية تلفزيون فلسطين ونوعية البرامج التي تعرض على هذه الشاشة، وتمتاز بالدرجة الأولى بمعنى الإنسانية عن طريق البحث عن العائلات الميسورة التي بحاجة إلى دعم معنوي ومادي في ظل الظروف الصعبة التي تمر على هذه العائلات وصعوبة العيش، وتعمل فضائية فلسطين على كافة الجبهات من خلال إعداد برامج متنوعة سياسية، ثقافية، اجتماعية، إضافة إلى الاهتمام بكافة الشرائح المجتمعية و نوعياتها كالأطفال والمسنين والمرضى والمبدعين.

في الحقيقة لم أتابع إحدى البرامج التي يبثها تلفزيون فلسطين والذي يعرض مساءً ولكنني سمعت عنه كثيراً من أفواه الناس وهذا البرنامج يقدمه كل من الشاب عماد والشابة يارا تحت اسم "كاش ملك" و يصفه الناس كأكبر برنامج سخي، والأول من نوعه في الوطن الفلسطيني المحتل؛ حيث ينشر الفرح بين الناس بتوزيع آلاف الهدايا والجوائز النقدية والعينية هي الأقرب لمفهوم " الهدايا المجانية " إضافة لتوزيع عدد من السيارات على كل من  لديه الحظوظ بتوقف جهاز الحاسوب على رقم من أرقام المشاركين في الاتصال على هذا البرنامج ما أوجد حالة تفاعلية كبيرة بين المواطنين وتلفزيون فلسطين إضافة إلى عدد مقبول من المعلومات التي يقدمها البرنامج من خلال الأسئلة التي توجه للمواطنين المتصلين .

لا شك أن هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني تشهد حراك كبير ونهضة جديدة بإدارتها الجديدة التي لا تبخل ولا توفر جهداً في سبيل تقديم الأفضل للمشاهد الفلسطيني والعربي وكل مَن يتابع إذاعة وفضائية تلفزيون فلسطين وبأمانة لا بد من تشجيع فضائية فلسطين والوقوف معها وخلفها لكي تتبوأ أفضل المراكز الإعلامية في ظل التطور الإعلامي الكبير في العالم، ولا بد من توجيه الشكر إلى جميع العاملين في هيئة الإذاعة والتلفزيون الفلسطيني لما يقدموه من جهود في سبيل متابعة ومواكبة إعلامية تستحق التقدير وأخص القائمين على البرامج التي تنشر البسمة والفرحة والبعد الثقافي بين المتابعين .

كاتم الصوت:
كاش ملك برنامج يعرض على تلفزيون فلسطين كل يوم مساءً لكن الملك الحقيقي هو التلفزيون الفلسطيني لما امتاز به من انطلاقة إعلامية جديدة .

كلام في سرك: لوحظ أن البعض بحاجة إلى الثقافة فهناك أسئلة توجه للمواطنين لا تجد إجابة لها ! فهل يعقل أن لا يعرف مواطن عربي او فلسطيني معنى أو مفهوم " النكسة "!

ملاحظة: على هذا الطريق لتلفزيون فلسطين أعتقد أنه و خلال فترة قصيرة سينشر الثقافة في كل مكان فليستمر التلفزيون في خططه ونحن له داعمون .  
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف