الأخبار
المجلس التشريعي بغزة ينظم ورشة عمل حول قانون حق العودةالمحافظ أبو بكر يلتقي فريق تقييم برنامج الدعم الأوروبيمجلس إدارة صندوق درء المخاطر يواصل إجتماعاته الدورية لبحث قضايا زراعيةمجدلاني: إدارة ترامب لن تطرح (صفقة القرن) ولن تستطيع تمريرها عربياً وإسلامياًدائرة التمريض والقبالة في جامعة النجاح الوطنية تنظّم مؤتمرها السنويفيديو: بروموهات أقوى 10 مسلسلات مصرية ستعرض في رمضان 2018مجلس وطني فلسطيني.. هل يكون بديلاً عن المجلس التشريعي؟الاحتلال يسمح للجريح البابا بمغادرة غزة"خدمات الطفولة" تنفذ عروضاً مسرحية للأطفال عن حق العودة ومعاناة الأسرىالحسيني يؤكد على دور الاطفال في عملية صنع التغييرالصحفي الايطالي جان بانيلا في زيارة للمكتب الاعلامى لحركة المقاومة الشعبيةشاهد: يؤاف مردخاي في مرمى قناص "سرايا القدس" على حدود غزةوزيرة الاقتصاد والسفير الهنجاري يؤكدان على أهمية تعزيز علاقات التعاونتضامناً مع الأسرى الأطفال.. وقفة احتجاجية للجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلاميةالشرطة تُحقق بظروف العثور على جثة فتاة بالخليل
2018/4/19
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

دار نشر عالميه تصدر كتاب بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي " للدكتور سمير ابو زنيد

دار نشر عالميه تصدر كتاب بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي "  للدكتور سمير ابو زنيد
تاريخ النشر : 2017-06-18
دار نشر عالميه تصدر كتاب بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي "  للدكتور  سمير ابو زنيد  في جامعة الخليل


تعاقدت دار النشر الألمانية الأكاديمية " لا مبرت " مع الدكتور سمير أبو زنيد عميد كليه التمويل والإدارة أستاذ السلوك التنظيمي في جامعه الخليل على نشر بحث علمي مطور كان قد أعده د. أبو زنيد بعنوان "السلوك التنظيمي من منظور إسلامي" حيث ارتأت دار النشر إصدار البحث على شكل كتاب نظراً لأهمية البحث من الناحيتين العلمية والعملية وبالتالي سيلقى البحث اهتمام القراء في جميع  أنحاء العالم.

يناقش البحث العديد من المجالات السلوكية الحياتية والتصرفات اليومية للإنسان المسلم كما وردت في القرآن الكريم والسنة النبوية، كما واستند الباحث في بحثه على لقاءات معمقه مع مفتين ووعاظ ورجال دين وأساتذة جامعات وخطباء المساجد بالإضافة إلى الرجوع إلى مراجع علميه في هذا المجال.

الكتاب أعد باللغة الإنجليزية وبالتالي سيسهم في إعطاء  الصورة الحقيقية لسلوكيات المسلم كما وردت في القرآن والسنة النبوية الشريفة وبالتالي إعطاء صوره أفضل عن الإسلام والمسلمين ومن ثم وضع حد للتعصب الأعمى ضد الإسلام والمسلمين في العالم، وسيسوق  الكتاب من قبل الناشر في جميع أنحاء العالم.
وبهذا الخصوص يتوجه د . ابو زنيد بالشكر لدار النشر لا مبرت على اهتمامهم بموضوع البحث كما ويشكر جامعة  الخليل على دعمهم وتشجيعهم المستمر للبحث العلمي.

 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف