الأخبار
أغرب صور للعاملات بالبغاء قبل 100 عاملماذا يتغيَّر الرجل بعد الزواج وما الأسباب؟12 علامة تدل على نضوج شريك حياتكهكذا يتأكد الرجل من إعجاب المرأة بهالديمقراطية: انسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان غطاء سياسي لتصعيد جرائمهاالاردن: أبوغزاله وكلية الحقوق في جامعة القاهرة تنظمان ندوة حول حماية حقوق الملكيةالإفتاء المصرية توضح الحكم الشرعي لمعاشرة الزوجين سراً قبل الزفافولادة عجل بساقين فقط مثل الكنجرو250 عالمًا إسرائيليًا يجتمعون غداً لوقف ظاهرة الطائرات الورقية الحارقةالسفير جبران طويل يبحث مع المتحدث باسم الحكومة القبرصية الأوضاع الفلسطينيةتعين المدرب جمال جود الله يقود فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقلقيليةمشهد مهول.. 11 طنا من قناديل البحر تثير ذعر المصطافينوحدة حقوق الانسان بالداخلية تدين الاحتلال بمنع تسليم جثامين 3 شهداء فلسطينيينفيديو: الروبيان بالكاريتواصل الجهاد يزور عوائل الشهداء والجرحى ورجال الإصلاح والمخاتير لتهنئتهم بعيد الفطر
2018/6/21
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"
تاريخ النشر : 2017-04-05
افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتح اليوم الثلاثاء معرض الفن التشكيلي "ما تقوله الأرض" للفنان التشكيلي الفلسطيني محمد الشريف، وذلك  في قاعة مؤتمرات   جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني  في مدينة غزة ، وذلك بحضور حشد كبير من الفنانين التشكيليين والمهتمين .

وقدم الفنان في مستهل الافتتاح شكره لكل الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض وللجمهور الذي يمتلك الحس الراقي وجاء للمشاركة بافتتاح معرضه الشخصي والذي يقدم من خلاله بعضاً من أعماله التي تمثل واقع من الهم والألم والأمل الفلسطيني بالإضافة إلى الزي والتراث الفلسطيني وحياة ما بعد الشتات والأحداث لما حولنا.

وضم المعرض أربعين لوحة تعبيرية  شارك بها الفنان بالحرق على الخشب ،مع استخدام أحبار وألوان أخرى.

"ما تقوله الأرض" هو المعرض التشكيلي الخامس الذي يشارك به الفنان  الشريف على المستوى المحلي والدولي ، وقد تم اختيار أحد أعماله لأجندة الجمعية الفلسطينية الأكاديمية  للشؤون الدولية لعام 2017، كما تم اختيار أحد لوحاته للغلاف الخارجي للمجلة عود الند الثقافية الفصلية شتاء 2017.

يذكر ان الفنان الشريف من مواليد مخيم جباليا ويعمل أخصائي تحاليل طبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، تعلم الفن بالممارسة وانصبت اهتماماته في الرسم بالحرق على الخشب لما لها من جماليات في نفسه.












 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف