الأخبار
اطلاق صاروخين على مستوطنات غلاف غزةفيديو: إطلاق صاروخين من غزة باتجاه النقب وإصابات بالهلّعفيديو: غضب فلسطيني لاستضافة الجزيرة مؤرخ اسرائيلي لمناقشة موضوع القدسنقابة الصحفيين والأطر الإعلامية بغزة يناقشون أزمة قناة (الكتاب) الفضائيةطالع الأسماء: "دنيا الوطن" تنفرد بنشر كشوفات المتقاعدين بديوان الرئيس في غزةدعوة لـ"بن سلمان" لزيارة إسرائيل.. ونتنياهو يريد مقابلة الملك بالرياضروسيا: الفوضى تعم البيت الأبيضجامعة الأقصى تستضيف اجتماع مجلس التعليم العالي الفلسطيني30 قتيلاً بغارات على معسكر للحوثيين في صنعاءفيديو وصور: "دنيا الوطن" ترصد تجهيزات حماس لذكرى انطلاقتها الـ30مركز (مساواة) يعقد مؤتمر استقلال المحاماة وسيادة القانونذياب ابؤشارب يشيد بشيخ الأزهرسفارة دولة فلسطين تسعى إلى تعزيز العلاقات الإيفوارية الفلسطينيةالأحداث الميدانية: قمع المُصلين في الأقصى.. وإصابات شرقي قطاع غزةالمغرب يؤكد دعمه لحقوق الشعب الفلسطيني بمدينة القدس
2017/12/13
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"
تاريخ النشر : 2017-04-05
افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتح اليوم الثلاثاء معرض الفن التشكيلي "ما تقوله الأرض" للفنان التشكيلي الفلسطيني محمد الشريف، وذلك  في قاعة مؤتمرات   جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني  في مدينة غزة ، وذلك بحضور حشد كبير من الفنانين التشكيليين والمهتمين .

وقدم الفنان في مستهل الافتتاح شكره لكل الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض وللجمهور الذي يمتلك الحس الراقي وجاء للمشاركة بافتتاح معرضه الشخصي والذي يقدم من خلاله بعضاً من أعماله التي تمثل واقع من الهم والألم والأمل الفلسطيني بالإضافة إلى الزي والتراث الفلسطيني وحياة ما بعد الشتات والأحداث لما حولنا.

وضم المعرض أربعين لوحة تعبيرية  شارك بها الفنان بالحرق على الخشب ،مع استخدام أحبار وألوان أخرى.

"ما تقوله الأرض" هو المعرض التشكيلي الخامس الذي يشارك به الفنان  الشريف على المستوى المحلي والدولي ، وقد تم اختيار أحد أعماله لأجندة الجمعية الفلسطينية الأكاديمية  للشؤون الدولية لعام 2017، كما تم اختيار أحد لوحاته للغلاف الخارجي للمجلة عود الند الثقافية الفصلية شتاء 2017.

يذكر ان الفنان الشريف من مواليد مخيم جباليا ويعمل أخصائي تحاليل طبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، تعلم الفن بالممارسة وانصبت اهتماماته في الرسم بالحرق على الخشب لما لها من جماليات في نفسه.












 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف