الأخبار
لسبب صادم.. أب يقتل ابنته الطبيبة بـ 11 رصاصة في رأسهاالقدس: الاحتلال يطالب بإلغاء حظر أعمال التجريف في المقبرة اليوسفيةروسيا: تسجيل أكثر من 11 ألف إصابة بفيروس (كورونا) خلال 24 ساعةإسرائيل: مهاجمة جندي من لواء "الكوماندوز" وسرقة سلاحه في الجليلجمعية التنمية المجتمعية تنتخب اداراتها الجديدة"التعليم البيئي": استمرار الجائحة يُحتّم اعتبار البيئة أولوية(فيس بوك) تصدر قرارًا فيما يتعلق بالإعلانات السياسيةكيف تحمي طفلك من ممنوعات (يوتيوب) ؟مركز الإعلام المجتمعي يستعد لإطلاق سلسة من الفعاليات بمناسبة يوم المرأةاليمن: قتلى وجرحى بانفجار عبوة ناسفة استهدفت موكباً لقيادات عسكرية حكومية بعدنبعد "مخطوفة".. الفنانة إلهام روحانا تكشف جديدهاالغول: قرار الجنائية الدولية يعتبر خطوة متقدمة وعادلة لمحاكمة مجرمي الحربمجلس العلاقات: قرار "الجنايات" بفتح تحقيق رسمي بالجرائم الإسرائيلية خطوة باتجاه العدالةهيئة الأسرى: انتهاك طبي متواصل بحق الأسرى المرضى القابعين بمعتقل "عسقلان"فصيلة الدم هذه قد تعرضك للإصابة بفيروس (كورونا)
2021/3/4
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"
تاريخ النشر : 2017-04-05
افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتح اليوم الثلاثاء معرض الفن التشكيلي "ما تقوله الأرض" للفنان التشكيلي الفلسطيني محمد الشريف، وذلك  في قاعة مؤتمرات   جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني  في مدينة غزة ، وذلك بحضور حشد كبير من الفنانين التشكيليين والمهتمين .

وقدم الفنان في مستهل الافتتاح شكره لكل الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض وللجمهور الذي يمتلك الحس الراقي وجاء للمشاركة بافتتاح معرضه الشخصي والذي يقدم من خلاله بعضاً من أعماله التي تمثل واقع من الهم والألم والأمل الفلسطيني بالإضافة إلى الزي والتراث الفلسطيني وحياة ما بعد الشتات والأحداث لما حولنا.

وضم المعرض أربعين لوحة تعبيرية  شارك بها الفنان بالحرق على الخشب ،مع استخدام أحبار وألوان أخرى.

"ما تقوله الأرض" هو المعرض التشكيلي الخامس الذي يشارك به الفنان  الشريف على المستوى المحلي والدولي ، وقد تم اختيار أحد أعماله لأجندة الجمعية الفلسطينية الأكاديمية  للشؤون الدولية لعام 2017، كما تم اختيار أحد لوحاته للغلاف الخارجي للمجلة عود الند الثقافية الفصلية شتاء 2017.

يذكر ان الفنان الشريف من مواليد مخيم جباليا ويعمل أخصائي تحاليل طبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، تعلم الفن بالممارسة وانصبت اهتماماته في الرسم بالحرق على الخشب لما لها من جماليات في نفسه.












 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف