الأخبار
الأسد: يجب العمل على وقف العدوان وانسحاب القوات التركية والأمريكيةالسفارة المصرية في لبنان تدعو مواطنيها لتجنب مناطق الاحتجاجاتأردوغان: سننقل جميع أراضي سوريا إلى الحكومة السورية الشرعية المقبلةانفجار داخل مسجد في شرق أفغانستان ومقتل 29 على الأقلالعفو الدولية: تركيا ارتكبت جرائم حرب في سوريانائب رئيس الوزراء اللبناني: استقالة الحكومة واردةهكذا تعتني بالأثاث الجلدي الأملستغير شكل الأصابع مؤشر على الإصابة بهذا المرض الخطيربدء توافد المواطنين إلى مخيمات العودة الخمس للمشاركة بجمعة "لا للتطبيع"ترامب: تركيا والأكراد مثل طفلين ينبغي السماح لهما بالتصادم قليلاكيف ينشأ السرطان من الخلايا العادية؟فيديو: بسبب أحد المسؤولين.. إطلاق النار وسط بيروت يثير غضب المحتجينوفاة مصري وطفليه حرقًا داخل سيارتهم في الرياضشاهد: زائر يدخل عرين الأسد في حديقة الحيوان لاستفزازهالجمعية الدولية لهشاشة العظام: حالة كسر جديدة كل 3 ثواني حول العالم
2019/10/18
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"
تاريخ النشر : 2017-04-05
افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتح اليوم الثلاثاء معرض الفن التشكيلي "ما تقوله الأرض" للفنان التشكيلي الفلسطيني محمد الشريف، وذلك  في قاعة مؤتمرات   جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني  في مدينة غزة ، وذلك بحضور حشد كبير من الفنانين التشكيليين والمهتمين .

وقدم الفنان في مستهل الافتتاح شكره لكل الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض وللجمهور الذي يمتلك الحس الراقي وجاء للمشاركة بافتتاح معرضه الشخصي والذي يقدم من خلاله بعضاً من أعماله التي تمثل واقع من الهم والألم والأمل الفلسطيني بالإضافة إلى الزي والتراث الفلسطيني وحياة ما بعد الشتات والأحداث لما حولنا.

وضم المعرض أربعين لوحة تعبيرية  شارك بها الفنان بالحرق على الخشب ،مع استخدام أحبار وألوان أخرى.

"ما تقوله الأرض" هو المعرض التشكيلي الخامس الذي يشارك به الفنان  الشريف على المستوى المحلي والدولي ، وقد تم اختيار أحد أعماله لأجندة الجمعية الفلسطينية الأكاديمية  للشؤون الدولية لعام 2017، كما تم اختيار أحد لوحاته للغلاف الخارجي للمجلة عود الند الثقافية الفصلية شتاء 2017.

يذكر ان الفنان الشريف من مواليد مخيم جباليا ويعمل أخصائي تحاليل طبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، تعلم الفن بالممارسة وانصبت اهتماماته في الرسم بالحرق على الخشب لما لها من جماليات في نفسه.












 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف