الأخبار
عرب 48: الطيبي للأوروبيين:نريدكم أن تقفوا ضد العنصرية وهدم المنازل وانعدام العدلعرب 48: توقيع اتفاقية شراكة بين الحزب الاشتراكي الأوروبي والعربية للتغييرالسفير عبد الهادي يزور مركزي ايواء "بلان وحيفا"عرب 48: المحكمة الادارية تمدد فترة الاعتراضات على المخطط الهيكلي لـ"نتسيرت عليت"الهيئة (302) للأونروا: تحملوا مسؤولياتكم تجاه لاجئي حندراتحماس تنفي توقيع وثيقة "وفاق وطني لبناء الثقة" بالقاهرةلتعويض المتضررين.. قطر توقع اتفاق "مقاضاة دول المقاطعة"الخارجية الأمريكية: الحديث عن خلاف بين عباس وكوشنير غير صحيحالإعلام العبري: سقوط قذيفة صاروخية في الجولان والطيران الحربي يردالشرطة الفلسطينية تسيطر على شجار نتج عنه 5 إصابات بنابلساستشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بالخليلالدفاع المدني يسيطر على حريق هائل شمال غرب القدسمبادرة شبابية تبدأ حملة لتشجير عدة شوارع بمحافظة رفحالرابع خلال 48 ساعة.. وفاة طفل بسبب عدم تحويله للخارجالشاباك الإسرائيلي: أحبطنا ألفي عملية قرصنة إلكترونية بواسطة السايبر
2017/6/29
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"
تاريخ النشر : 2017-04-05
افتتاح معرض ما تقوله الأرض للفنان التشكيلي" محمد الشريف"

افتتح اليوم الثلاثاء معرض الفن التشكيلي "ما تقوله الأرض" للفنان التشكيلي الفلسطيني محمد الشريف، وذلك  في قاعة مؤتمرات   جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني  في مدينة غزة ، وذلك بحضور حشد كبير من الفنانين التشكيليين والمهتمين .

وقدم الفنان في مستهل الافتتاح شكره لكل الجهود التي بذلت لإنجاح المعرض وللجمهور الذي يمتلك الحس الراقي وجاء للمشاركة بافتتاح معرضه الشخصي والذي يقدم من خلاله بعضاً من أعماله التي تمثل واقع من الهم والألم والأمل الفلسطيني بالإضافة إلى الزي والتراث الفلسطيني وحياة ما بعد الشتات والأحداث لما حولنا.

وضم المعرض أربعين لوحة تعبيرية  شارك بها الفنان بالحرق على الخشب ،مع استخدام أحبار وألوان أخرى.

"ما تقوله الأرض" هو المعرض التشكيلي الخامس الذي يشارك به الفنان  الشريف على المستوى المحلي والدولي ، وقد تم اختيار أحد أعماله لأجندة الجمعية الفلسطينية الأكاديمية  للشؤون الدولية لعام 2017، كما تم اختيار أحد لوحاته للغلاف الخارجي للمجلة عود الند الثقافية الفصلية شتاء 2017.

يذكر ان الفنان الشريف من مواليد مخيم جباليا ويعمل أخصائي تحاليل طبية في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ، تعلم الفن بالممارسة وانصبت اهتماماته في الرسم بالحرق على الخشب لما لها من جماليات في نفسه.












 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف