الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة يفاقم معاناة النازحين في غزة ويزيد من البؤس اليوميالأمم المتحدة: إزالة الركام من قطاع غزة قد تستغرق 14 عاماًتصاعد الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأميركية ضد الحرب الإسرائيلية على غزةتفاصيل المقترح المصري الجديد بشأن صفقة التبادل ووقف إطلاق النار بغزةإعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزة
2024/4/27
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

راجع حساباتك !بقلم:محمد حلمى مصطفى

تاريخ النشر : 2017-03-28
* حكم محكمة "العدل" الأوروبية بحظر إرتداء الحجاب فى المؤسسات والشركات الأوروبية يمثل منتهى "الظلم" للحرية الدينية التى طالما تشدق الغرب - قولا فحسب - بحمايتها والحفاظ عليها!
* تقرير الأمم المتحدة الذى جعل مصر أتعس من الصومال وليبيا وفلسطين .. هو ذاته التقرير الذى جعل إسرائيل أسعد من أمريكا وروسيا وألمانيا والصين! وعجبى!!
* بعد "الآثار" السلبية التى نجمت عن تركها رأس تمثال رمسيس الثانى للأطفال يعبثون بها بعد إنتشالها مؤخرا بالمطرية، يا وزارة "الآثار" .. برجاء الإعتذار لحضارتنا الفرعونية!
* زيادة سعر تذكرة المترو لجنيهين، تثبت مجددا أن أسهل طريق لرفع موارد أو مواجهة خسائر أية وزارة أو هيئة هو .. جيوب المواطنين!
* إتحاد الكرة الذى طلب من المديرين الفنيين للمنتخبات القومية عدم الظهور فى البرامج الرياضية .. تناسى أن أغلب أعضاءه إما مقدمو أو محللو معظم هذه البرامج! يا سادة .. حاسبوا أنفسكم قبل أن تُحاسِبوا وتُحاسَبوا!!
* مبروك فوز "أحمد أحمد" برئاسة الكاف، أما عيسى "حياتو" فالبقية فى "حياتو"!
* راجع حساباتك ترتاح ..
تصبح أحزانك أفراح !
تبدأ أخطائك تتصحح ..
ورسوبك يقلب لنجاح !
راجع حساباتك ترتاح
=-=-=-=-=-=-=-=
محمد حلمى مصطفى
الأسكندرية – جمهورية مصر العربية
=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف