الأخبار
إعلام إسرائيلي: إسرائيل تستعد لاجتياح رفح "قريباً جداً" وبتنسيق مع واشنطنأبو عبيدة: الاحتلال عالق في غزة ويحاول إيهام العالم بأنه قضى على فصائل المقاومةبعد جنازة السعدني.. نائب مصري يتقدم بتعديل تشريعي لتنظيم تصوير الجنازاتبايدن يعلن استثمار سبعة مليارات دولار في الطاقة الشمسيةوفاة العلامة اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني في تركيامنح الخليجيين تأشيرات شنغن لـ 5 أعوام عند التقديم للمرة الأولىتقرير: إسرائيل تفشل عسكرياً بغزة وتتجه نحو طريق مسدودالخارجية الأمريكية: لا سبيل للقيام بعملية برفح لا تضر بالمدنييننيويورك تايمز: إسرائيل أخفقت وكتائب حماس تحت الأرض وفوقهاحماس تدين تصريحات بلينكن وترفض تحميلها مسؤولية تعطيل الاتفاقمصر تطالب بتحقيق دولي بالمجازر والمقابر الجماعية في قطاع غزةالمراجعة المستقلة للأونروا تخلص إلى أن الوكالة تتبع نهجا حياديا قويامسؤول أممي يدعو للتحقيق باكتشاف مقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخانيونسإطلاق مجموعة تنسيق قطاع الإعلام الفلسطينياتفاق على تشكيل هيئة تأسيسية لجمعية الناشرين الفلسطينيين
2024/4/26
جميع الأراء المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي دنيا الوطن

جنيف 4,45..بقلم زياد هواش

تاريخ النشر : 2017-03-28
جنيف 4,45...
بيضة ذهبية واحدة وأربع سلال، الحل السياسي خدعة قذرة.

الانزال الأمريكي في "الطبقة/الرقة" يجسد نظرية (سوريا الممرات الآمنة) ويؤمن الاتصال بين أرض "داعش" وأرض "أردوغان" عبر بحيرة الأسد.

عودة أوروبا عبر "فرنسا" الى الساحة السورية وتحديدا في معركة الرقة_الطبقة الافتراضية، يعيد الى الاذهان نظرية المؤامرة التي تقول ان الشركات النفطية الفرنسية_الأمريكية هي الممول الأول والرئيسي لتنظيم "داعش"...!

الضغط الأمريكي_الروسي على الأكراد عبر تلك الشراكات العسكرية التي وضعتهم في مواجهة مباشرة مع أرض "داعش" وغير مباشرة مع أرض "أردوغان" على طول ساحات قتال تمتد لمئات الكيلومترات يشرح بوضوح (مأساة الأقليات "القومية_المذهبية في سوريا).

الضغط على (المدن المسيحية المنسية) في سهل الغاب/محافظة حماة "محردة_الصقيلبية"، قد يكون إيرانيا على الروس، وقد يكون روسيا على الداخل المعارض للقيصر، لأن قوات المعارضة الإسلاموية/داعش وأخواتها، تقدمت بغير كثير عناء وبغياب للطيران الحربي والمروحي الروسي، الذي عاد الى أجواء "ريف حماة الشمالي" فبدأت المعارضة بالتراجع...!

عاد الطيران الحربي والمروحي الروسي الى أجواء "غوطة دمشق الشرقية" فبدأت قوات المعارضة الإسلاموية/القاعدة وأخواتها بالتراجع هي الأخرى، بانتظار دخول اسرائيل، الى الأراضي السورية، ووصولها الى مشارف العاصمة مع انطلاقة "المرحلة الإقليمية" من لعنة الفوضى الخلاقة.

في هذا السيناريو المتوقع في حزيران 2017_2018 يمكن لـ "حمص" أن تحقق حلمها وتتحول الى عاصمة آمنة لسوريا المفيدة ولعدة سنوات قد تطول، تحيط بها سوريا الممرات الآمنة من الشمال وأرض "داعش" من الشرق وأرض مملكة كلّ إسرائيل واخواتها من الجنوب...

قد يبدو هذا السيناريو مروعا، وقد يكون هذا المشهد من مسرحية صدام الحضارات/الأديان/الشركاء الرأسماليين/شركات الطاقة/المافيات المصرفية/الشركات الأمنية/الإسلاموية السياسية/الغزاة والمرتزقة، فصلا متأخرا قليلا بسبب الأخطاء أو الاستهتار الذي يرافق هذا العرض الفاجر في شرق الشياطين.

قد يكون هناك احتمال حدوث بنسبة تتجاوز الـ 50% هذا العام لاجتياح إسرائيلي_توراتي يضع أحلام الدولة الدينية الأم "إسرائيل" في شرق الأديان والممالك، على ضفتي بردى والفرات معا، هذا السيناريو المتوقع سيضع الأقلية الدرزية في الجنوب على سندان المأساة مع بقية الأقليات وتحت المطرقة الإسرائيلية...
25/3/2017

صافيتا/زياد هواش

../300
 
لا يوجد تعليقات!
اضف تعليق

التعليق الذي يحتوي على تجريح أو تخوين أو إتهامات لأشخاص أو مؤسسات لا ينشر ونرجو من الأخوة القراء توخي الموضوعية والنقد البناء من أجل حوار هادف